100 كتاب عالمى.. "موسم الهجرة إلى الشمال" عن علاقة الشرق والغرب بعد الاستعمارالبورصة رايحة على فين.. محللون: توقعات بأرباح ضخمة فى النصف الثانى من 2020بفستان أبيض وبعدسة ابنها.. لقاء الخميسي في جلسة تصوير جديدةحسن الرداد رفقة أمينة خليل.. صورة جديدة من كواليس "توأم روحي""كورونا" في 24 ساعة| مصر تتجاوز 72 ألف إصابة.. و11 مليون في العالم"هيئة تنشيط السياحة" تطلق حملة مكثفة على مواقع التواصل الاجتماعىتعرف على السيرة الذاتية لجيرار ديبرو الحائز على جائزة نوبل في ذكرى ميلادهشقاوة عيال.. عجوز روسية تسبب فوضى فى مسكنها وتثير حيرة الجيران.. صوركيف تفرق بين الحمى الفيروسية الموسمية وحمى فيروس كورونا؟قاض كولومبي يحظر فرض قيود خاصة بفيروس كورونا على كبار السنإنذار حريق كاذب على رحلة لشركة "رايان اير" يدفعها للهبوط اضطراريااستدعاء ضابط التحريات فى واقعة ضبط ربة منزل قتلت زوجها بالبساتيناقرأ في عدد "الأهرام" اليوم السبتالتفاصيل الكاملة لتعديلات قانون مباشرة الحقوق السياسية بعد تصديق الرئيسسعفان الصغير: الفترة التي حددتها الجبلاية لإعداد اللاعبين غير كافية .. فيديولتجنب إصابة اللاعبين.. طلعت يوسف: طالبنا اللجنة الخماسية بـ 4 أيام راحة بين المباريات.. فيديوفيديو.. إزالة تمثال نابليون بونابرت من مدينة روان الفرنسيةسفير مصر بجوبا يبحث مع وزير شئون الرئاسة الجنوب سوداني التعاون بين البلدينما بين عمرو زكي ومصطفي محمد .. "19 مهاجم" فشلوا في قيادة هجوم الزمالكاليوم.. بيراميدز يعود لاستئناف تدريباته الجماعية بعد راحة 48 ساعة

فنانة مكياج تستغل حجابها ببراعة لتقمص شخصيات الكارتون.. من أميرات ديزنى لأنابيل

   -  

تتميز ساراسواتى، وهى فنانة مكياج ماليزية، تعرف بلقب "ملكة لونا" عبر انستجرام، بأنها تستطيع تحويل نفسها للشخصية الكرتونية التى ترغب فيها، بدءا من أميرات ديزنى الكلاسكية، حتى شخصيات كارتونية شهيرة، وبدون أن تتخلى عن حجابها.وجولة واحدة فى حسابها على انستجرام تثبت أنها موهوبة بشكل ساحر فى المكياج.

ووفقًا لموقع bored panda فإن الفنانة الماليزية تطوع حجابها وتستخدمه بطريقة ذكية فى إتقان إطلالاتها، وهو ما يجعل الناس يحبون جهودها الإبداعية، فأصبح لديها الآن ما يقرب من 400 ألف متابع على انستجرام يتطلعون بفارغ الصبر لرؤية آخر إطلالاتها.

ومن الشخصيات التى حولت ساراسوتى، نفسها إليها، شخصية جيسيكا رابيت الشهيرة، وشخصية سكار فى الفيلم الشهير "الملك الأسد"، والشخصية المحبوبة، "رابانزول"، وشخصية "هرميونى"، من سلسلة هارى بوتر الشهيرة.

الأميرة فيونا
الأميرة ليا
الماسة الزرقاء
الملكة الشريرة
أنابيل
بارابى
بلاك بانثر
بلوسوم
بيتى بوب
جامورا
رابانزول
ساراسوتى
سكار
سيندريلا
شخصية جيسيكا رابيت
شيجو
عروس تشاكى
فنانة ميكب ماليزية
هرميونى
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة