100 كتاب عالمى.. "موسم الهجرة إلى الشمال" عن علاقة الشرق والغرب بعد الاستعمارالبورصة رايحة على فين.. محللون: توقعات بأرباح ضخمة فى النصف الثانى من 2020بفستان أبيض وبعدسة ابنها.. لقاء الخميسي في جلسة تصوير جديدةحسن الرداد رفقة أمينة خليل.. صورة جديدة من كواليس "توأم روحي""كورونا" في 24 ساعة| مصر تتجاوز 72 ألف إصابة.. و11 مليون في العالم"هيئة تنشيط السياحة" تطلق حملة مكثفة على مواقع التواصل الاجتماعىتعرف على السيرة الذاتية لجيرار ديبرو الحائز على جائزة نوبل في ذكرى ميلادهشقاوة عيال.. عجوز روسية تسبب فوضى فى مسكنها وتثير حيرة الجيران.. صوركيف تفرق بين الحمى الفيروسية الموسمية وحمى فيروس كورونا؟قاض كولومبي يحظر فرض قيود خاصة بفيروس كورونا على كبار السنإنذار حريق كاذب على رحلة لشركة "رايان اير" يدفعها للهبوط اضطراريااستدعاء ضابط التحريات فى واقعة ضبط ربة منزل قتلت زوجها بالبساتيناقرأ في عدد "الأهرام" اليوم السبتالتفاصيل الكاملة لتعديلات قانون مباشرة الحقوق السياسية بعد تصديق الرئيسسعفان الصغير: الفترة التي حددتها الجبلاية لإعداد اللاعبين غير كافية .. فيديولتجنب إصابة اللاعبين.. طلعت يوسف: طالبنا اللجنة الخماسية بـ 4 أيام راحة بين المباريات.. فيديوفيديو.. إزالة تمثال نابليون بونابرت من مدينة روان الفرنسيةسفير مصر بجوبا يبحث مع وزير شئون الرئاسة الجنوب سوداني التعاون بين البلدينما بين عمرو زكي ومصطفي محمد .. "19 مهاجم" فشلوا في قيادة هجوم الزمالكاليوم.. بيراميدز يعود لاستئناف تدريباته الجماعية بعد راحة 48 ساعة

المشدد 5 سنوات لـ 6 أشخاص كونوا تشكيل عصابى لتزوير المستندات بالأزبكية

-  
قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالعباسية، بمعاقبة 6 متهمين بالسجن المشدد 6 سنوات، وذلك بتهمة تكوين تشكيل عصابى تخصص في تزوير المستندات والمحررات الرسمية، على خلاف أحكام القانون، في الأزبكية.

وكشف أمر الاحالة، قيام كل من "صابر.ع"، و"صلاح.أ"، و"حسن.ع"، و"عبد العزيز.س"، و"وائل.ح"، و"محمد.ل"، بتكوين تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامي في تزوير المستندات والمحررات الرسمية، حيث قاموا بتزوير وتقليد رخص قيادة ومستندات رسمية" منسوبة لوزارة الداخلية، كما قاموا بتقليد امضاءات المختصين بتحريرها، كما قاموا أيضا بتقليد بصمة الخاتم الخاص لأحد الجهات الحكومية، بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة.

السجن المشدد 5 سنوات لتاجر بانجو في روض الفرج

وكان ضباط مباحث قسم شرطة الأزبكية، تلقوا معلومات تفيد بقيام 6 أشخاص بتكوين تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامي في تزوير المستندات والمحررات الرسمية، متخذين من دائرة القسم مكانا لهم لممارسة نشاطه الإجرامى، وتزوير الرخص والمستندات الرسمية، وبجمع المعلومات اللازمة، تأكدت صحة المعلومات الواردة.

وبإعداد الأكمنة، تم ضبط المتهمين داخل منزل المتهم الأول، حيث ضبط بحوزتهم، خاتم خاص لأحد الجهات الحكومية، ورخص قيادة مزورة، ومستندات منسوبة لوزارة الداخلية غير صحيحة.

وبمواجهتهم، اعترفوا بقيامهم بتكوين تشكيل عصابى لتزوير المستندات والمحررات الرسمية، بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإحالتهم النيابة العامة لمحكمة الجنايات عقب انتهاء التحقيقات معهم، والتي أصدرت قرارها المتقدم.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة