نشرة الحوادث المسائية.. حريق سوق حلوان وغلق جزئي لشارع الهرمنفى نسب طفلته.. النائب العام يأمر بحجز متهم باغتصاب سيدةكيف أثر الإغلاق بسبب كورونا على الأشخاص المصابين بالتهاب المفاصلارتفاع السكر بشكل غير طبيعي في مرضى COVID-19 يسبب مضاعفاتإخلاء سبيل محمد هاشم صاحب دار ميريت المتهم بالتحرش بكفالة 5 آلاف جنيهالنيابة تخلي سبيل مسئولي السياحة والمصايف في واقعة غرق 11 شخصا بشاطئ النخيلالسيطرة على حريق نشب فى مخزن لمرفق الإسعاف بايتاى البارود بالبحيرةالسيطرة على حريق محل تجاري دون إصابات بالجيزةحبس 3 عاطلين بتهمة سرقة أجهزة كهربائية فى السلامتجديد حبس 6 متهمين بغسل 75 مليون جنيه فى أعمال غير مشروعةإحالة عاطلين للجنابات بتهمة حيازة مخدر الهيروين فى الساحلضبط لص حاول سرقة شقة وكلب حراسة يحبط محاولته بالهرماستئناف تصوير مسلسل «القاهرة كابول»أول تعليق من أميتاب باتشان بعد إصابته بفيروس كوروناوزير المالية: العالم كله يشهد أن الاقتصاد المصري أصبح في وضع أفضل بكثيركورنيش المريوطية يتحول من مقلب قمامة لـ ممشى سياحيوالدة طفل من ذوي الهمم تستغيث والتعليم تستجيبالدولة مبتهزرش.. التنمية المحلية: إزالة 1805 مبان مخالفة في 3 أيام ..فيديومن 8 لـ 12 ألف جنيه.. نيفين جامع: تقسيط قيمة تحويل السيارات للغاز الطبيعي على 5 سنواتأحمد موسى: لا جديد في مفاوضات السد الإثيوبى والعالم يشهد تعنت أديس أبابا

صور.. الاتحاد يفوز على الهلال بهدفى "الديب"

   -  

حقق الفريق الكروى الأول بنادى الاتحاد السكندرى تحت قيادة مدربه طلعت يوسف الفوز على الهلال المطروحى فى الودية التى انتهت، منذ قليل، على ملاعب النادى بسموحة بهدفين مقابل لا شىء أحرزهم كريم الديب.

ووصف طلعت يوسف الودية بالمفيدة، حيث دفع بعدد من البدلاء للاطمئنان عليهم.

ويخوض الفريق الودية الثانية أمام المصرى بالسلوم على ملعب النادى، حيث سيتم الدفع بالأساسين خلال اللقاء.

ويسعى طلعت يوسف لحسم قائمه الفريق المسافرة إلى السعودية لإقامة معسكر هناك قبل لقاء المحرق البحرينى المقرر له 26 نوفمبر الجارى فى إياب دور الـ 16 بالبطولة العربية.

الاتحاد 3
الاتحاد 2
الاتحاد 1
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة