وزيرة التجارة والصناعة: مصر لديها اكتفاء ذاتى من الغاز منذ عام 2018نيفين جامع: لن يتم ترخيص السيارات إلا إذا كانت تعمل بالوقود المزدوجموسى: حماس هي جناح من جماعة الإخوان الإرهابية.. فيديوإصابة 11 شخصا في انفجار على متن سفينة حربية أمريكية ..فيديونقيب المنشدين: لم نتوقع أن يصل بنا الحال لهذه الدرجة بسبب كورونا.. فيديومستشار الوزراء: الدولة مصممة على القضاء على وصمة العشوائياترئيس حى حلوان: حريق "توشكى" أتى على 90% من محال السوقالإسكان: نهاية العام الجاري سنقضي على المناطق غير الآمنةتطوير العشوائيات: القضاء علي المناطق غير الأمنة نهاية 2020 والعشوائية 2030.. فيديووزيرة التجارة والصناعة تكشف عن سيارات سيتم تحويلها للعمل بالغاز ..فيديوجامعة دمياط من أعلى الجامعات إنجازًا للشكاوىرئيس جامعة دمياط يمنح أعضاء هـيئة التدريس وأخرين مكافأة ماليةصدق أو لا تصدق.. القراء الأيرلنديون يضعون كتبهم فى "الميكروويف" لقتل كوروناما أول وباء فى عصر الإنترنت.. وهل كانت السوشيال ميديا سبب انتشار الشائعات؟توقعات الأبراج اليوم 13-7-2020: مكاسب مالية للحمل..والحظ حليف الثورحي المرج يبدأ تطهير مصرف البلبيسي بكفر أبو صير بعد تسببه في غرق المنازلأجهزة الإنقاذ تواصل البحث عن جثمان طالب بكلية هندسة نزل إلى بحر بلطيم الجمعة الماضي| صوروكيل تعليم مطروح يكشف لـ"بوابة الأهرام" عن أعداد الطلاب المقرر قبولهم بمدرسة الضبعة النوويةمصادرة 2000 عبوة عصير يبيعها صاحب سوبر ماركت شهير في طنطا بأزيد من التسعيرة"رمانك حداء".. أغنية جديدة لـ حنان ماضى

غرفة القاهرة تشكل المجلس الاقتصادى لشباب الأعمال

-  
شكّل المهندس إبراهيم العربي رئيس غرفة القاهرة ورئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، المجلس الاقتصادي لشباب الأعمال بغرفة القاهرة التجارية برئاسة وليد رمضان عضو مجلس إدارة غرفة القاهرة للاستفادة من أفكار ورؤية الشباب في تحقيق التنمية والتطوير خلال المرحلة القادمة.

وقال العربي إن الهدف من إنشاء هذا المجلس هو تواصل الأجيال والربط بين حماس وقدرات وأفكار الشباب والخبرات الموجودة حاليًا بما يحقق في النهاية مصلحة بلدنا بالنهوض بالتجارة والصناعة والاستثمار، وبالتالى تنمية وتطوير الاقتصاد القومي.

ونوه العربي إلى أن تجربة المجلس الاقتصادي بغرفة القاهرة سيتم الاستفادة منها في كافة الغرف التجارية على مستوى الجمهورية من أجل تحقيق التنمية المُستدامة التي نتطلع إليها للنهوض بكافة القطاعات التي تمثل قاعدة اقتصادنا القومي، على أن يتم الربط بين كافة الغرف فيما يتعلق بالاستفادة من قدرات الشباب وتواصل الأجيال والفائز في النهاية مصرنا الحبيبة التي يجب أن تستفيد من كافة أبنائها المخلصين من الأجيال المختلفة.

ومن جانبه قال وليد رمضان رئيس المجلس الاقتصادي لشباب الأعمال إنه من ضمن أهداف المجلس الاستفادة من التجارب الناجحة للمؤسسات الاقتصادية المختلفة سواء بالسوق المحلي أو العالمي، خاصة أن معظم أعضاء المجلس يمثلون مؤسسات مهمة وناجحة بالسوق المصري ولديهم علاقات خارجية مهمة يجب الاستفادة منها في القطاعات المختلفة.

وقال رئيس المجلس الاقتصادي لشباب الاعمال إنه تم عقد أول اجتماع للمجلس أمس الاثنين، وتم وضع الخطوط العريضة لخطة العمل المستقبلية التي تعتمد على عدة محاور منها إعداد جيل من رواد الأعمال والقادة الشباب بهدف مساندة مجلس إدارة غرفة القاهرة والاتحاد العام في تنفيذ الخطط التنموية المستقبلية وتمكين جيل الشباب والاستفادة من أفكارهم وطاقاتهم وحماسهم في المساهمة بالارتقاء بأداء الغرف التجارية المصرية لتأخذ مكانتها الطبيعية بين الغرف العربية والإفريقية والعالمية؛ مما يؤدي إلى الارتقاء بالمنظومة الاقتصادية المصرية من خلال السعي إلى الارتقاء بالعمل التجاري والصناعي والاستثماري والمشاركة في تحسين بيئة العمل ليصبح هذا المجلس بمثابة مجلس النواب للتجار والصناع والاقتصاد المصري ككل.

وأضاف رئيس المجلس الاقتصادي لشباب الأعمال أنه من ضمن أهداف المجلس استفادة الشباب من خبرات وثقافات وتجارب الجيل الحالى بما يمكنهم من تذليل العقبات التي تواجه شباب الأعمال في مختلف الأنشطة وتقديم المشورة والتوعية في أسس إقامة المشروعات وإدارتها وتأثير التطورات العالمية عليها، والسعي إلى ترجمة الابتكارات والمبادرات إلى مشروعات تستفيد منها بلدنا وتشجيع شباب الأعمال علي تطبيق أحدث التقنيات المعلوماتية في الإدارة وفي مجالات الإنتاج المختلفة وإمدادهم بكل ما يستجد في هذا الشأن وتفعيل التعاون والتكامل وتبادل الخدمات بين شباب الأعمال وتحقيق أكبر استفادة من الطاقات الشبابية للمساهمة في تنمية وتطوير الاقتصاد الوطني.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة