وزير الرياضة: لا مانع من استضافة مباريات دوري أبطال أفريقيا.. فيديوتعادل إيجابي ينهي الشوط الأول بين ميلان ونابولي.. فيديوبعد إصابتهم بـ كورونا.. تعرف على آخر تطورات الحالة الصحية لثنائي الزمالكفي أول مباراة بحضور جماهيري في زمن الكورونا.. باريس سان جيرمان يكتسح لوهافر وديا 9-0مهاجم مازيمبي يتلاعب بـ جماهير الأهلي وينشر صورته مع مدافع الزمالكطريقة التعامل مع اللاعب المصاب بـ كورونا قبل مشاركته في المباريات.. فيديو4 أهداف.. تعادل إيجابي حتى الدقيقة 75 دقيقة بين نابولي وإي سي ميلان في الدوري الإيطاليمدير إدارة المواهب بالأهلي: فايلر على تواصل دائم مع قطاع الناشئين.. فيديوأجلس معه كثيرا ولم يتكلم بإساءة مطلقا عن الأهلي.. مذيع برنامج «زملكاوي» مدافعا عن مرتضى منصوربالصور.. المقاولون يجري المسحة الطبية الرابعة للكشف المبكر عن كوروناتزيد وزنك.. 5 أطعمة صحية يحتاجها الجسم (صور)أسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الأحد 12-7-2020مصر استوردت ورق صحف وطباعة بـ41 مليون دولار في ابريل الماضىوزيرة التخطيط: مبادرة دعم المنتج المحلي تهدف لتوفير السلع بتخفيضات 20%أخبار البورصة اليوم الأحد 12-7-2020صندوق تحيا مصر: ساهمنا بنصف مليار جنيه فى مشروع الأسمراتمشيرة إسماعيل: قضيت شبابى فى الجيش ومحمود رضا "سطب دماغى"وزير البترول الأسبق: تحويل السيارات للغاز يوفر أكثر من 50% مادياً للمواطنيناشتعال سفينة عسكرية أمريكية في سان دييجومدير فرقة رضا سابقا: أفضل راقص تحطيب فى سوهاج ضرب محمود رضا بالعصا

الجمعة.. وزير الأوقاف ومحافظة المنوفية يفتتحان مسجد "فؤاد" بقويسنا

   -  

كتب– محمود مصطفى:

يفتتح الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، واللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، الجمعة المقبلة، مسجد فؤاد بمدينة قويسنا.

ومن المقرر أن يلتقي وزير الأوقاف، القيادات الدعوية بمحافظة المنوفية، صباح الجمعة المقبلة، قبيل أن يلقي خطبة الجمعة حول "الإسلام سلوك وعمل.. نماذج من حياة التابعين".

ومن المقرر أن ينقل التلفزيون المصري شعائر صلاة الجمعة على الهواء مباشرة، من مسجد فؤاد بمدينة قويسنا بمحافظة المنوفية.

ويحضر شعائر صلاة الجمعة، الشيخ أحمد عبدالمؤمن وكيل وزارة الأوقاف بالمنوفية، والدكتور حسام الشتيحي مدير أوقاف قويسنا، والدكتور أحمد مهدي نصار إمام وخطيب مسجد فؤاد.

وأقيم مسجد فؤاد بمدينة قويسنا على مساحة 650 متر2، وبلغت تكلفة إعادة تجديده ما يقرب من 17.5 مليون جنيه، تحملها حاكم الشارقة الدكتور سلطان القاسمي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة