النوم مسئول عن صحتك النفسية وليس الجسدية فقطالأربعاء.. عروض لأفلام مستقلة بمركز الثقافة السينمائيةميلى بوبى براون تقود سيارة للمرة الأولى بعد استخراج رخصة القيادة.. صوربن أفليك يعلن عن كتابة وإخراج وإنتاج The Big Goodbyeمايا دياب تدعو للمظاهرات ضد الحكومة اللبنانية: الثورة هى الكرامةزوجة أحمد زاهر توجه له رسالة رومانسية: "عمودى الفقرى بحبك يا راجلى"اشرف زكى وروجينا يحتفلون بعيد ميلاد ابنتهم مايا بكلمات خاصة وصوراقرأ مع طه حسين.. "على هامش السيرة" ما قاله العميد عن "عبد المطلب""صدام برشلونة وبايرن".. مواعيد ومواجهات ربع نهائي أبطال أوروبانابولي ينضم للضحايا.. ميسي يواصل صناعة التاريخ في أوروباوزير الرياضة: نرحب بنهائي الأبطال.. ونمتلك كل الإمكانات لاستضافة مونديال 2030حلمي طولان: رمضان صبحي لا يختلف عن جونيور أجاييالرجاء المغربي:" كاف" لم يبلغنا بحضور جماهيري في مواجهتي الزمالك بدوري أبطال أفريقياالمدير الفني لقطاع ناشئي الأهلي في القاهرة خلال ساعاتتقارير إسبانية: ميسي رفض مصافحة مانولاس بعد لقاء برشلونة ونابوليخالد سليم ينتهي من "قعدة رجالة" ويستعد لاستئناف نشاطه الفني في مصرالأربعاء.. عروض لأفلام مستقلة بمركز الثقافة السينمائيةتوقعات الأبراج اليوم 9-8-2020: أزمة للحمل.. ورسالة مزعجة للقوسفيديو.. حريق هائل يلتهم سيارة ملاكي على طريق الفيومالقبض على عاطل بحوزته 4 لفافات بانجو وعدد من الأقراص المخدرة بالعياط

أول ظهور للممثل الكوميدى كيفن هارت بحفل جوائز People's Choice Awards

-  

ظهر الممثل الكوميدى الأمريكى كيفن هارت لأول مرة منذ الحادثة التي حدثت له في سبتمبر الماضى، وذلك خلال حفل People's Choice Awards، حيث تسلم جائزة أفضل برنامج كوميدى عن برنامجه " Kevin Hart: Irresponsible ".

وصرح هارت بعد استلامه الجائزة  "الحمد لله لأنني بالتأكيد لا يجب أن أكون هنا، وكوني على قيد الحياة، يجعلني أقدّر الحياة أكثر، أقدر الأشياء التي تهمّني حقًا، وأريد أن أشكر زوجتي وأطفالي، أريد أن أشكركم جميعًا على وجودكم من أجلي خلال وقتي الصعب"، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " cnn ".

يذكر أنه كان قد تم نُقل الممثل الكوميدي كيفين هارت إلى المستشفى بعد إصابته "بجروح كبيرة في الظهر" أثر تعرضه لحادث سيارة في لوس أنجلوس، ووفقا لدوريات الطرق السريعة في كاليفورنيا فكان هارت يركب سيارة من طراز بليموث باراكودا 1970 على طريق مولهولاند السريع وقت وقوع الحادث.

وذكر التقرير أن السائق جاريد بلاك فقد السيطرة على السيارة وارتطم بـ أحد السدود، وأصيب إصابات بالغة، وأكدت الدورية أنه كان طبيعيا وقت الحادثة ولم يكن تحت تأثير الكحوليات.

وذكر تقريرالدورية أن هارت نقل إلى المركز الطبي لمستشفى نورثريدج بينما نُقل السائق إلى مستشفى آخر، وفقا للتقريرالذى نشر على موقع " bbc ".

وكانت قد أكدت التقارير التي نشرتها بعض المواقع منها " irishtimes" أن إصابة الممثل الكوميدى كيفن هارت في الظهر ليست في النخاع الشوكي، وهو قادر على المشي وتحريك أطرافه بشكل طبيعى، وحاليًا لايزال هارت في المستشفى يخضع لبعض الاختبارات لتحديد ما إذا كان سيحتاج إلى عملية جراحية للإصابات الأخرى أو لا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة