المحاكمات عن بعد طريقة جديدة للتحقيق فى تعديلات "الإجراءات الجنائية"اليوم.. رئيس الوزراء يرأس اجتماع مجلس المحافظين بحضور المحافظين الجدد"حياتك تهمنا" ندوة بجامعة حلوان لتوعية الطلاب بقيمة الحياة"حل الضفائر" مسرحية بجامعة القاهرة اليوم لمناهضة العنف ضد المرأةضبط أدوية منتهية الصلاحية بصيدلية فى بورسعيد.. والمحافظ يقرر إغلاقهارئيس نادى قضاة مصر يلتقى قضاة أسيوط فى إطار جولته الانتخابية.. صورتحرير 731 مخالفة مرورية وفحص 32 شخصا جنائيا فى حملة مكبرة بالمنوفيةتعرف على حصاد جامعة المنوفية فى اللقاء الرياضى للجامعات المصريةتداول 528 شاحنة و36 سيارة بموانئ البحر الأحمراليمن: ميليشيا الحوثي تواصل نهب المساعدات الإغاثيةالبنتاجون ينفي وجود نية لإرسال الآلاف من القوات الإضافية للشرق الأوسطشرطة التموين تحرر 19 مخالفة إنتاج خبز ناقص الوزن بالجيزةضابط مزيف.. القبض بطل فيديو التعدى على مواطن بمدينة نصرهذا ما حققته سيلينا جوميز بكليب lose me to love youكاتي بيري واورلاندو بلوم يؤجلان حفل زفافهما.. تعرف على السببمحمد عبدالرحمن يوجه رسالة لزوجته .. شاهدكانت بداية ممتعة ... حمدي المرغني يوجه رسالة للجمهور المصرى والسعودى | شاهدتجنني.. أصالة تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها | شاهدآخر تطورات الحالة الصحية لـ هنا الزاهد بعد خضوعها لعملية جراحيةتريند الفن | ظهور نادر لـ ابنة وحفيد عادل إمام.. أول فيديو لـ أصالة وطارق العريان بعد الطلاق

أول ظهور للممثل الكوميدى كيفن هارت بحفل جوائز People's Choice Awards

-  

ظهر الممثل الكوميدى الأمريكى كيفن هارت لأول مرة منذ الحادثة التي حدثت له في سبتمبر الماضى، وذلك خلال حفل People's Choice Awards، حيث تسلم جائزة أفضل برنامج كوميدى عن برنامجه " Kevin Hart: Irresponsible ".

وصرح هارت بعد استلامه الجائزة  "الحمد لله لأنني بالتأكيد لا يجب أن أكون هنا، وكوني على قيد الحياة، يجعلني أقدّر الحياة أكثر، أقدر الأشياء التي تهمّني حقًا، وأريد أن أشكر زوجتي وأطفالي، أريد أن أشكركم جميعًا على وجودكم من أجلي خلال وقتي الصعب"، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " cnn ".

يذكر أنه كان قد تم نُقل الممثل الكوميدي كيفين هارت إلى المستشفى بعد إصابته "بجروح كبيرة في الظهر" أثر تعرضه لحادث سيارة في لوس أنجلوس، ووفقا لدوريات الطرق السريعة في كاليفورنيا فكان هارت يركب سيارة من طراز بليموث باراكودا 1970 على طريق مولهولاند السريع وقت وقوع الحادث.

وذكر التقرير أن السائق جاريد بلاك فقد السيطرة على السيارة وارتطم بـ أحد السدود، وأصيب إصابات بالغة، وأكدت الدورية أنه كان طبيعيا وقت الحادثة ولم يكن تحت تأثير الكحوليات.

وذكر تقريرالدورية أن هارت نقل إلى المركز الطبي لمستشفى نورثريدج بينما نُقل السائق إلى مستشفى آخر، وفقا للتقريرالذى نشر على موقع " bbc ".

وكانت قد أكدت التقارير التي نشرتها بعض المواقع منها " irishtimes" أن إصابة الممثل الكوميدى كيفن هارت في الظهر ليست في النخاع الشوكي، وهو قادر على المشي وتحريك أطرافه بشكل طبيعى، وحاليًا لايزال هارت في المستشفى يخضع لبعض الاختبارات لتحديد ما إذا كان سيحتاج إلى عملية جراحية للإصابات الأخرى أو لا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة