الرجاء المغربي: كاف لم يخبرنا بإقامة المواجهات الإفريقية بجماهيرأهم الأخبار | لبنان تشكر مصر.. مظاهرات عنيفة في بيروت.. وزيادة طفيفة في إصابات كورونانجيب جبرائيل يكشف لـ"صدى البلد" حقيقة وجود دواسات حمامات تحمل صورة السيدة العذراء بالأسواقإذاعة أوندا سيرو: ميسي رفض مصافحة مانولاس عقب اللقاءإنسيني: برشلونة لم يفعل أي شيء أفضل منا سوى استغلال الفرصلامبارد بعد السقوط المدوي أمام بايرن: أرى أين أريد أن نذهب.. سنعودماذا يحدث فى الدماغ أثناء النوم وما هي مرحلة الأحلام؟اتحاد الكرة: لا نية لإلغاء مسحات كورونا وسنفرض عقوبات مٌغلظة على الأندية غير الملتزمةطولان: غياب رمضان عن مواجهة إنبي؟ وما الفارق بينه وأجايياتحاد الكرة: لا نيه لإلغاء مسحات الكورونا قبل مباريات الدورياتحاد الكرة: مسحة حمدي فتحي الأخيرة كانت سلبية قبل تواجده في قائمة الأهليالانتاج الحربي: سنخضع لمسحة جديدة قبل مواجهة الأهليمحمد سلطان: حالة إيجابية في أسوان .. و3 حالات في المقاصةشادي محمد: أنا " خدام" الأهلي وأرفض الإساءة لـ الخطيباتحاد الكرة: لا نية لإلغاء مباراة مصر المقاصة وأسوان بعد ظهور حالات كوروناعادل عبد الرحمن : رمضان صبحي لاعب مؤثر لكن الأهلي لا يقف على أحدالعضلة الخلفية" سبب تغيير حكم مباراة مصر للمقاصة وأسوانشادي محمد يعلق على انتقادات مصطفى يونس لـ الخطيبمدرب بايرن ميونيخ يعلق على مواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروباالمحتجون فى لبنان يقتحمون مقر جمعية المصارف وسط بيروت

تأجيل دعوى إحالة مقتحمي نادي المحامين بأبو زعبل للاحتياط لـ 13 يناير

-  
"تأجيل دعوى إحالة مقتحمي نادي المحامين بأبو زعبل للاحتياط لـ 13 يناير"

قررت هيئة المفوضين بالمحكمة الإدارية لرئاسة الجمهورية وملحقاتها بمجلس الدولة، اليوم، تأجيل الدعوى المقامة من مصطفى شعبان المحامي، والتي يطالب فيها بإحالة الضباط المقتحمين لنادي المحامين بأبو زعبل للاحتياط لجلسة 13 يناير المقبل. 

وذكرت الدعوى أن أحد الضباط المنسوبين لمديرية أمن القليوبية اقتحم نادي المحامين بأبو زعبل، وإهانة المحامين بداخلة، واكتفت وزارة الداخلية، بخصم أسبوع من راتبه.

وتضمنت الدعوى أن الخصم من راتبه ليس إجراء رادع، بل الإحالة للاحتياط لأنه تسبب في إهانة جناح من جناحي العدالة.

لمطالعة الخبر على الوطن