اليوم.. نظر تجديد حبس المتهمين بالتنمر على طفل سودانى وسرقته بإمبابةمقتل طفل وإصابة ثلاثة أشخاص في إطلاق نار بولاية ألاباما الأمريكيةاليوم.. طقس حار رطب.. والعظمى بالقاهرة 38المقاولون العرب يستأنف تدريباته عقب راحة 24 ساعة .. اليومحريق فى مقاطعة تشيلابينسك الروسية.. فيديوالزمالك يخضع اليوم لقياسات وتحاليل طبيبة فى أحد المستشفياتإقامة مباريات كأس مصر قبل انطلاق الموسم الجديد للدوريلنقل المرتزقة وضخ الأسلحة في ليبيا.. المصري الدراسات الاستراتيجية: أردوغان ذهب إلى قطر بحثا عن الدعم المادي..فيديوشاهد تريللر مسلسل ليام هيمسورث Most Dangerous Game الجديدبعد تنمرها على المحجبات.. المهن التمثيلية تنفي وقف ميس حمدانأحمد فلوكس: نتكلم شوية عن ولاد الأصول اللي مبقناش بنقابلهم في حياتنا كتيرإيمي سالم تتقمص شخصية عبد العال من مسلسل ريا وسكينة.. فيديويجمعه بحميد وهشام وإيهاب.. مصطفى قمر يكشف موعد طرح كليب "زحمة ألأيام"الأمين العام للجنة العليا للأخوة الإنسانية يدعم مبادرة «غرد للتسامح»"تموين الأقصر": صرف 76 مليون رغيف وسلع تموينية بـ42.8 مليون جنيه خلال يونيورئيس "أشمون" بالمنوفية: رفعنا أكثر من 3000 طن قمامة ونسعى لإنشاء مصنع تدويرجامعة الزقازيق: وحدات علاجية بالكليات وتشكيل فريق طبى للطوارئ خلال الامتحاناتقرأت لك.. "كيف تقرأ شخصا كأنه كتاب" تعرف على لغة جسد الأحباب والأعداءرجال أعمال لبنانيون يلتقون وزير التموين لبحث الترويج لإنشاء سلاسل تجارية بمصرضبط 4 أشخاص لقيامهم بتسريب أجوبة امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة

صور.. رياض محرز يستعين بهاتف مشجع للتشكيك في صحة هدف محمد صلاح

   -  
محمد صلاح ورياض محرز

التقطت عدسات الكاميرات النجم الجزائري رياض محرز

، وهو يشكك في الهدف الثاني الذي سجله صلاح في مباراة مانشستر سيتي وليفربول، والتي انتهت بفوز الأخير 3-1 الأحد في قمة الدوري الإنجليزي، بداعي وجود مخالفة التسلل ضد النجم المصري ولكن تقنية الفار أثبتت فيما بعد صحة الهدف.

استعان النجم الجزائري رياض محرز

مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بهاتف أحد المشجعين في المدرجات، من أجل عرض فيديو هدف محمد صلاح نجم ليفربول على زملائه والتشكيك في صحته.

واستعرض محرز الذي لم يشارك  في المباراة وجلس على مقاعد البدلاء، الهدف من

زاوية أخرى لمساعد مدرب السيتي مايكل أرتيتا، بعدما قام أحد مشجعي السيتي بإعطائه هاتفه من المدرجات خلف مقاعد البدلاء.

وأثارت هذه اللقطة الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول استعانة لاعب بهاتف مشجع للتحقق من حالات تحكيمية.

يذكر أن هذا الفوز يعزز ليفربول في صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة وبفارق 9 نقاط كاملة عن أبرز منافسيه مانشستر سيتي الذي تراجع للمركز الرابع برصيد 25 نقطة أي بفارق 9 نقاط.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة