درة: سجن النسا واحد من أهم أدوارى وأثبت أننى لا أجسد أدوار السيدة الرقيقة فقطفيديو أورلاندو بلوم "مستعجل على الشقى" أعرف السببفيلم The Musk يدخل قائمة الأكثر مشاهدة في مصر عبر نتفليكسبتمارين رياضية قاسية.. أحمد زاهر يستعد لتكملة تصوير فيلمه "زنزانة ٧"من أمام البحر.. نيللي كريم تشارك جمهورها استمتاعها بالأجواء الصيفيةفريق طبى يجرى فحوصات وعمليات لأهالى جنوب سيناء بمستشفى الطورجامعة الزقازيق تستقبل 32 ألف طالب لأداء الامتحانات وسط إجراءات وقائية مشددة100 كتاب عالمى.. "موسم الهجرة إلى الشمال" عن علاقة الشرق والغرب بعد الاستعمارالبورصة رايحة على فين.. محللون: توقعات بأرباح ضخمة فى النصف الثانى من 2020بفستان أبيض وبعدسة ابنها.. لقاء الخميسي في جلسة تصوير جديدةحسن الرداد رفقة أمينة خليل.. صورة جديدة من كواليس "توأم روحي""كورونا" في 24 ساعة| مصر تتجاوز 72 ألف إصابة.. و11 مليون في العالم"هيئة تنشيط السياحة" تطلق حملة مكثفة على مواقع التواصل الاجتماعىتعرف على السيرة الذاتية لجيرار ديبرو الحائز على جائزة نوبل في ذكرى ميلادهشقاوة عيال.. عجوز روسية تسبب فوضى فى مسكنها وتثير حيرة الجيران.. صوركيف تفرق بين الحمى الفيروسية الموسمية وحمى فيروس كورونا؟قاض كولومبي يحظر فرض قيود خاصة بفيروس كورونا على كبار السنإنذار حريق كاذب على رحلة لشركة "رايان اير" يدفعها للهبوط اضطراريااستدعاء ضابط التحريات فى واقعة ضبط ربة منزل قتلت زوجها بالبساتيناقرأ في عدد "الأهرام" اليوم السبت

أحمد مرتضى منصور يضع اللمسات النهائية لانضمام علي غزال للزمالك (صور)

   -  
تواجد علي غزال مدافع نادي فرينسي البرتغالي السابق، مع أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة نادي الزمالك من أجل إنهاء مفاوضات التعاقد معه في الفترة الحالية.

ويعقد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك، جلسة مع غزال على هامش تناول العشاء في أحد المطاعم في الساعات الأولى من اليوم، الإثنين.

ولا يرتبط علي غزال بعقد مع أي نادٍ بعدما فسخ تعاقده مع نادي فرينسي البرتغالي عقب هبوطه إلى دوري الدرجة الأولى في الموسم الماضي.

يذكر أن علي غزال أكد في وقت سابق اهتمام عدة أندية مصرية به في الصيف الماضي. أحمد مرتضى منصور يضع اللمسات النهائية لانضمام علي غزال للزمالك (صور) أحمد مرتضى منصور يضع اللمسات النهائية لانضمام علي غزال للزمالك (صور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة