نائب تونسي للشعب: انتفضو لإسقاط الغنوشيأزهريون: سخرية جماهير الكرة من بعضهم البعض عقب هزيمة أحدهم حرام شرعاالتحقيق في شكاوى 115 ألف سيارة من تسلا تتعلق بخلل في أنظمة التعليقمحافظ بورسعيد: عولجت في التأمين الصحي الشامل عندما تعرضت لوعكة صحية"التنسيقية" توصي بعمل زيارات ميدانية للمتضررين لبحث نفوق الأسماكأستاذ بجامعة هارفارد يحذر من والأرز واللانشون والسجق: من مسببات السكرأستاذ بـ"هارفارد": تناول جرام من السمن الصناعي يوميا يزيد أمراض القلبأول تعليق.. ماذا قال وزير داخلية أردوغان عن "جريمة المروحية"؟"الإسكان الاجتماعي" عن تعدد الطلبات: اللي عاوز يعدد الزوجات على حسابهإثيوبيا.. أمر بالهجوم النهائي على عاصمة تيجرايالحضور يؤازر لاعبى الأهلى والزمالك قبل النهائى الأفريقىتحية كبيرة من الحضور لمؤمن زكريا قبل القمة.. صورلاعبو الأهلى والزمالك يجرون الإحماء استعدادا لمباراة القرن.. صورحديث جانبى بين كهربا ومصطفى فتحى قبل انطلاق نهائى أفريقيا.. صورانطلاق نهائى القرن بين الأهلي والزمالك باستاد القاهرةعمرو السولية يسجل الهدف الأول للأهلى فى الدقيقة الخامسة.. فيديودقيقة حداد على الأسطورة مارادونا قبل انطلاق نهائى أفريقيا بين الأهلى والزمالكصورة تذكارية تجمع لاعبى الأهلى والزمالك تحت مبادرة لا للتعصب.. فيديو15 دقيقة.. الأهلي يتقدم على الزمالك بهدف السوليةلحظة تسجيل عمرو السولية هدف التقدم بمرمى الزمالك.. صور

ضبط 27 من ممارسي البلطجة وإعادة 8 دراجات مبلغ بسرقتها

-  
شنت أجهزة وزارة الداخلية، حملات أمنية مكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

وأسفرت الحملات خلال 24 ساعة الأخيرة بإشراف اللواء علاء سليم، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، عن ضبط 27 متهما لقيامهم بارتكاب أعمال البلطجة وفرض السيطرة وبحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء، و25922 مخالفة مرورية متنوعة، و83 قضية بيئة، وحجز 219 دراجة نارية مخالفة.

تحرير 1022 مخالفة مرورية وضبط 39 دراجة نارية دون لوحات بحملة في قنا

فيما شنت إدارة المرور بالاشتراك مع الأمن العام حملات لفحص قائدي السيارات، وتم فحص 86 من سائقي السيارات على الطرق السريعة للكشف عن تعاطيهم المواد المخدرة تبين إيجابية 6 منهم، وإعادة 8 دراجات مبلغ بسرقتها.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة