ربيع ياسين يختار "نجم الأهلي الغائب" ضمن 3 نجوم للعب الأوليمبيادصور.. حى الدقى يقضى على ظاهرة حجز أماكن انتظار السيارات بالسدادات الحديديةالنائب العام المصري يلتقى نظيره السعودي ويتفقد السجون فى الرياضصور.. حملات نظافة إزالة إشغالات بأحياء الطالبية والعمرانية والوراق بالجيزةالأنبا باخوم يترأس القداس بكاتدرائية القيامة بالإسكندريةدار الإفتاء: إذا لم يقدر الإنسان على الوفاء بالنذر فعليه كفارة يمينالأوقاف تفتتح 20 مدرسة قرآنية جديدةالتموين: جارى فتح منافذ المرحلة الثالثة لمشروع جمعيتىحالة الطقس اليوم الخميس 21/11/2019 فى مصر والدول العربيةمواقيت الصلاة اليوم الخميس 21/11/2019 بمحافظات مصر والعواصم العربيةتكريم الصحفيين المشاركين في الدورة التدريبية لاتحاد الأفارقة اليومالسيطرة على حريق داخل مبنى تحت الإنشاء بـ«آداب المنصورة»إصابة 3 مواطنين في تصادم أتوبيس وسيارة نقل بقهاضبط عصابة بتهمة الاستيلاء على أكثر من 2 مليون جنيه من «تكافل وكرامة»الجمهور يهنئ هند صبري بعيد ميلادها في افتتاح القاهرة السينمائيحلا شيحة تساند شقيقتها في افتتاح القاهرة السينمائيكلمة خالد الصاوي في مهرجان القاهرة السينمائي تثير الجدلمحمد رمضان وتامر كرم يجريان اليوم البروفة النهائية لاقوي حفل بالرياضأول ظهور لشيما الحاج في القاهرة السينمائي بعد خروجها من السجنمنه شلبي تحصل على جائزة فاتن حمامة بمهرجان القاهرة السينمائي

اليوم.. دعوى إلغاء قرار رسوب طلاب الصف الأول الثانوي في امتحانات الدور الثاني

-  
تستأنف دائرة التعليم بمحكمة القضاء الإداري، بمجلس الدولة، اليوم الدعوى المقامة من عمرو عبد السلام وحميدو البرنس المحاميان، لإلغاء قرار الراسبين من طلاب الصف الأول الثانوي الراسبين في امتحانات الدور الثانى نتيجة لأخطاء التابلت.

رسوب «التعليم» في «جبر» الثانوية العامة.. دخول طالبات لجنة بالزيتون دون تفتيش.. طالب ينشر الامتحان بعد نصف ساعة.. فريق المكافحة يحدد مسرب الأسئلة من محافظة الشرقيوألزمت المحكمة الوزارة بتقديم قواعد وضوابط منح درجات الرأفة للطلاب الراسبين في كل مادة من مواد الرسوب، مع تقديم بيان بدرجات الطلاب في مواد الرسوب فيما يتعلق بالطلبة الذين لم يتمكنوا من الحصول عليها من الإدارات التعليمية التابعين لها بسبب تعنت معظم الإدارات مع أولياء الأمور على مستوى الجمهورية.

وقدم وكيلا عدد من طلاب الصف الأول الثانوي على مستوى محافظات مصر طعن بالإلغاء على قرار رسوبهم بامتحانات الدور الثاني.

واستند المحاميان، في طعنهما على العطل الذي وقع في سيستم الامتحان الإلكتروني، الذي تسبب في رسوب الطلاب من البداية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة