حظك اليوم وتوقعات الأبراج 21/11/2019خلال أسبوع.. إزالة 297 تعديًا في الموجة الـ 14 بـ كفر الشيخسما المصري تظهر بالحجاب في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائيشريف عرفة: عادل إمام له فضل كبير في مشواري الفنيدينا الشربيني: أطلقت على هيثم أحمد زكي لقب الجدع أبو ضحكة جنانعبد المنعم عمايرى| تعرف على بايزيد محمد الفاتح في مسلسل ممالك النارمهرجان القاهرة السينمائي .. فيلم تسجيلى عن مسيرته الفنان الراحل عزت أبو عوفبرلمانى يفجر مفاجأة عن إهدار وزارة الصحة لـ "مليار و54 مليون جنيه" من المال العامسيف زاهر: الجمهور المصرى لم يخذل المنتخب فى المساندةنائب رئيس الاتحاد العربى للاقتصاد الرقمى: طيبة-1 يغطى مصر وشمال أفريقياإكسترا نيوز تبث فيديو لمستشار سابق لأردوغان يعترف بمراجعة عناوين الصحف قبل إصدارهاخبير: قمر طبية 1خاص بالاتصالات وعمره الافتراضى أكثر من 15 عاماإكسترا نيوز: أردوغان يعترف بتدخله في شؤون الدول الأخرى ودعمه للإرهابمحمود بدر: وزير النقل لديه إصرار على تحديث القطاع و معالجة الأخطاء جذرياعصام شلتوت: مصر حققت أرقامًا قياسية.. ونظمت بطولتين قارتين بأقل من 6 أشهر"كل يوم" فى جولة ميدانية من داخل مصنع لتجميع السيارات الكهربائيةربيع ياسين يختار "نجم الأهلي الغائب" ضمن 3 نجوم للعب الأوليمبيادصور.. حى الدقى يقضى على ظاهرة حجز أماكن انتظار السيارات بالسدادات الحديديةالنائب العام المصري يلتقى نظيره السعودي ويتفقد السجون فى الرياضصور.. حملات نظافة إزالة إشغالات بأحياء الطالبية والعمرانية والوراق بالجيزة

سيف عبد الرحمن منتقدا الأعمال الفنية: غياب الرقابة سبب التدهور

   -  
قال الفنان سيف عبد الرحمن: إن الدولة مسئولة عن عودة الفن الراقي إلى الفضائيات، بالرقابة الصارمة على الأعمال التي يتم إنتاجها، موضحا: "غياب الرقابة على الأعمال الفنية وراء تدهور الفن"، مؤكدا على أن الفضائيات فقيرة من المحتوى الإعلامي.

وأضاف في تصريحات تليفزيونية: "يجب أن تعود مصر لريادتها الفنية مرة أخرى، واستغلال شبابها المبدع بتقديم الأعمال الفنية الهادفة، خاصة وأن الحضارة المصرية علّمت العالم كله".
سيف عبد الرحمن: يوسف شاهين لم يهتم في حياته إلا بالسينما

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة