"الآثار": إحالة واقعة صورة اللحم المعلق على قصر الشناوي للنيابةبرلماني يطالب بمقاطعة إسرائيل اقتصادياً ودبلوماسياًإطلالات ساحرة.. "السياحة" تروج لمهرجان القاهرة السينمائيرئيس اتحاد طلاب آثار القاهرة: برتوكول تعاون مع الجهات المختلفة لتأهيل الطلابالبابا يفتتح أكبر مكتبة قبطية بالعالم في دير «وادي النطرون»«العصار» يوقع خطاب نوايا لتطبيق «التحول الرقمي» بـ«الإنتاج الحربي»«الأوروبي للتنمية»: تحسن مؤشرات اقتصادات السوق بمصر«المادة 115» من الدستور تهدد بعدم جواز مد عمل البرلمان حتى يناير 2021محافظ بني سويف يزور مدرستي واقعة تسمم 188 تلميذًا بفطيرة العجوةهاني عازر خبير الأنفاق العالمي وعضو المجلس الاستشاري الرئاسي: بدأت من الصفر.. ومصريتي سندي (حوار)اهم الاخبار: إثيوبيا تواجه الجوع .. الحرب تشتعل بين أمريكا والصين .. والتعديل يقترب من حكومة مدبوليالمصرية للنهوض بأوضاع الطفولة تجدد عهدها لأطفال مصرمدرب جنوب إفريقيا: هذه أسباب ابتسامتي أثناء اقتحام المؤتمر الصحفي للقاء مصرأمير عزمي يكشف كواليس شخصية شوقي غريب التي ساعدت تحقيق على برونزية 2001مكتشف رمضان صبحي يروي.. رفض الرقم 10 في بدايته مع الأهلي ويجيد حراسة المرمىربيع ياسين: منتخب مصر يحتاج لصلاح وتريزيجيه وصالح جمعة أو عبد الله السعيد في الأولمبيادتكريم محمد حشيش في اليوم العالمي للتسامحإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بطريق "القاهرة –الإسكندرية" الزراعينجوى فؤاد: أول مرة رقصت في فرح كان بـ150 قرش (فيديو)عفاف شعيب عن شائعة وفاتها: ناس قاعدين يموتوا فينا (فيديو)

مروة ناجي تتألق في حفلها بمهرجان الموسيقى العربية الدورة 28.. صور

-  
مروة ناجي

تألقت الفنانة مروة ناجي في حفلها الغنائي عبى خشبة المسرح الكبير بدار الاوبرا المصرية ضمن فعاليات مهرجان ومؤتمر الموسيقي العربية في دورتة الـ 28.

وقدمت مروة خلال الحفل بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو عادل عايش، باقة مختارة من أجمل الأغاني تنوعت بين أغانيها الخاصة وأغاني زمن الفن الجميل، ومنها "حبيت من قلبي، مش هتنازل عنك أبدًا، ساعات ساعات، قال جاني بعد يومين، الله الله ع المستقبل"، وسط تفاعل من جميع الحضور.

الجدير بالذكر أن الدورة الـ 28 لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية تتضمن 37 حفل يحييها 92 فنان منهم 81 مطرب ومطربة الى جانب 11 سوليست كما تشارك 22 فرقة موسيقية بالمهرجان.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة