افتتاح ملاعب نادي مستقبل وطن بحضور وزير الرياضة (صور)صرف مكافأة للاعبي فريق الأوقاف بعد تصدرهم مجموعتهم بدوري الوزاراتعن الإنتاج والعائلة والمجتمع.. وحيد حامد يتحدث في الجزء الأخير من حواره مع «بوابة الأهرام» | صورمحافظ بورسعيد عن اختياره أفضل محافظ عربى: نتيجة التعاون بين كافة العاملين بالمحافظةصور.. فرحة جماهير الأهلى فى الأقصر بالهدف الأول فى الزمالك«تعليم الأقصر» يكرّم الطلاب المتميزين في التربية الفنيةتفاصيل ماكيت تصميم أعمال تطوير كورنيش النيل ببنها بـ ٣٠ مليون جنيه (صور)«فنادق» تلغي الاحتفال بـ«أعياد الكريسماس» في البحر الأحمرمحافظ المنيا يعقد لقاءً مه عدد من أهالى قرية البرشا بمركز ملوىالأوقاف: مكافأة ألف جنيه لكل لاعب كرة قدم بالوزارة لتصدر مجموعتهم في دوري الوزاراتوزيرة الثقافة ومحافظ المنوفية يفتتحان سينما ومسرح مدينة السادات (صور)نهائي إفريقيا.. كافتيريات المولات في اسوان كاملة العددمصطفى بكري: اغتيال عالم نووي إيراني وأصابع الاتهام صوب إسرائيل.. فيديومباشر نهائي القرن - الزمالك (0)-(1) الأهلي.. طارق حامد يسدد بجانب المرمىصحة كفر الشيخ: فحص 79 ألفا و550 طفلًا و 464 ألف سيدة ضمن المبادرات الرئاسية..صورعم اللاعبين صالح وعبد الله جمعة: أتوقع تعادل الأهلي والزمالك في نهائي أفريقيا16 يناير عيدا للهجن بجنوب سيناءنائب تونسي للشعب: انتفضو لإسقاط الغنوشيأزهريون: سخرية جماهير الكرة من بعضهم البعض عقب هزيمة أحدهم حرام شرعاالتحقيق في شكاوى 115 ألف سيارة من تسلا تتعلق بخلل في أنظمة التعليق

غالى اوى على قلبي.. ميرهان حسين تهنئ أحمد عصام بعيد ميلاده.. صورة

-  
مريهان حسين واحمد عصام

حرصت الفنانة ميرهان حسين، على تهنئة الفنان أحمد عصام بعيد ميلاده، عبر حسابها على "إنستجرام".

ونشرت "مريهان حسين" صورة لعصام، وعلقت: "كل سنة وانت جدع وراجل وصاحب صاحبك كل سنة وانت طيب يا صاحبي ياغالي اوى على قلبي".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ميريهان حسين غير نصيبي و قسمتك كان مشاركتها فى مسلسل "قيد عائلى".

وتدور أحداث مسلسل "قيد عائلي" حول فكرة الصراع بين شقيقين "فضل وكامل" ولكل واحد من الشقيقين منطقة فى الصراع والذي يدور بين الجميع سواء الكبار والصغار.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة