صحيفة: الكويت تسلمت مواطنا داعشيا من تركيابومبيو : ترامب سيناقش مع أردوغان الاجتياح التركي لشمال سورياالمكسيك تمنح اللجوء السياسي لرئيس بوليفيا المستقيل "موراليس"نص مذكرة النيابة فى قضية قفز شاب من قطار كفر الزيات بسبب تدخين سيجارةعاطلان يطلقان كلبهما على مزارع بدمياطجامعة بنها: تحويل مسئولى بنك الدم بمستشفى الجامعى للتحقيق لصرف كيس دم منتهى الصلاحيةأهالى قرى الشرق بالإسماعيلية يشكون ضعف الخدمات..ورئيس المدينة يرد على شكواهمرمضان صبحي يخضع لكشف المنشطات عقب مباراة مصر وغاناالزمالك يخوض تدريبه في الخامسة مساء الثلاثاءبيراميدز يستأنف تدريباته استعدادا لعودة الدوري |صوردقيقة حداد خلال مواجهة المصري والجمارك الوديةمحمد صلاح ينضم لمعسكر المنتخب الثلاثاء.. ويهنئ المنتخب الأولمبي بالتأهل إلى قبل نهائي أمم إفريقياإشادة دولية بنجاح تنظيم بطولة الأمم الإفريقية تحت 23 عاماالمنتخب الأوليمبي: كريم العراقي تعرض لكدمة قوية في الركبة خلال مواجهة غاناالمنتخب الأوليمبي ينعي علاء عليسر تقديس الحيوان عند الفراعنة.. مقابر وجنائز خاصة و14 حيوانا رمز للمعبود" أكتب لأننى سأعيش "..كتاب لـ شربل داغر عن محمود درويش تأخر 30 عاماجدران العراق ولبنان والخيط الإيرانيهي فوضى ولّا إيه؟!مصر بين التوقعات والقدرات (2) رفع سقف الأمل في المجتمع

أصالة تواصل إجراء البروفات استعدادا لحفل ختام مهرجان الموسيقى العربية

-  
أصالة

تجري الفنانة أصالة، البروفات النهائية، استعدادًا لإحياء حفل ختام مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 28، ويقام الحفل على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية يوم الإثنين في تمام الساعة الثامنة مساءً.

ومن المقرر أن تقدم أصالة، خلال الحفل العديد من الأغاني الخاصة بها منها :"جابوا سيرته"، و"مابقاش سر"، و"يا عالم"، و"بنت أكابر"، وغيرها من الاغاني.

يذكر ان افتتحت، مساء الجمعة 1 نوفمبر، كل من وزير الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم ورئيس دار الأوبرا المصرية الدكتور مجدي صابر، فعاليات الدورة الـ28 من مهرجان الموسيقى العربية، وتستمر فعالياته حتى 12 من الشهر نفسه.

ويشارك في المهرجان بدورته الجديدة، 92 مطرب ومطربة وعازف و37 حفل موسيقي وغنائي و22 فرقة موسيقية وتم تكريم 12 شخصية من خلاله، و7 دول عربية تشارك في الفعاليات، و6 مسارح تحتضن فعالياته بالقاهرة والإسكندرية ودمنهور.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة