اقرأ معانا جزء من بهجة السرد للروائى الأردنى نبيل حداد.. الثلاثاء100 رواية أفريقية.. "العظام المتقاطعة" نور الدين فرح يروى مأساة الصومالحضَّرت كويس لمسلسل الفتوة.. مي عمر: ياسر جلال بيحب الخير للناس.. فيديومدير مستشفى حميات دمنهور يكشف كواليس إصابته بكورونابالرغم من كورونا..إيطاليا تفتح مبنى الكولوسيوم التاريخي..فيديوبمشاركة مصرية.. انعقاد الاجتماع الثاني للمجلس الإقليمي لمداخلات اللاعبين القادة للأولمبياد الخاصجريمة في 24 ساعة| كواليس القبض على زوج شقيقة محمد رمضان.. ونقاش يطعن خاله بالجيزةاستدعاء مجرى التحريات فى واقعة ضبط شخصين بحوزتها 23 ألف كمامة بالنزهةإحالة عاطل للجنايات بتهمة حيازة هيروين وأقراص مخدرة فى مدينة نصرشريف فاروق قائمًا بأعمال رئيس البريد لمدة عاموزيرة التخطيط: مصر قادرة على الوفاء بالتزاماتها الدوليةالتنمية الصناعية تستأنف تقديم الخدمات لمصانع الأدوية و الكماماتانتهاء اليوم الـ69 لحظر التجوال.. وإعادة الانتشار الشرطى فى الثامنة مساءًالنقض تعقدها 16 يونيو.. اعرف اختصاصات الجمعيات العمومية للمحاكمتعرف على قواعد وضوابط الإجازات للعمال فى القانونس و ج .. تعرف إجراءات الفنادق السياحية لاستقبال سياحة داخلية بنسبة 50%معركة مرعبة بين تمساحين فى مدخل منزل بولاية فلوريدا الأمريكية.. فيديوباستخدام الـ"boxing bag".. أحمد العوضي يستعرض مهاراته في الجيمموسم جديد من The Order يصل في يونيو الجارىصورة.. هكذا احتفل كريم عفيفي بعيد ميلاد نجله آسر

أصالة تواصل إجراء البروفات استعدادا لحفل ختام مهرجان الموسيقى العربية

-  
أصالة

تجري الفنانة أصالة، البروفات النهائية، استعدادًا لإحياء حفل ختام مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 28، ويقام الحفل على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية يوم الإثنين في تمام الساعة الثامنة مساءً.

ومن المقرر أن تقدم أصالة، خلال الحفل العديد من الأغاني الخاصة بها منها :"جابوا سيرته"، و"مابقاش سر"، و"يا عالم"، و"بنت أكابر"، وغيرها من الاغاني.

يذكر ان افتتحت، مساء الجمعة 1 نوفمبر، كل من وزير الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم ورئيس دار الأوبرا المصرية الدكتور مجدي صابر، فعاليات الدورة الـ28 من مهرجان الموسيقى العربية، وتستمر فعالياته حتى 12 من الشهر نفسه.

ويشارك في المهرجان بدورته الجديدة، 92 مطرب ومطربة وعازف و37 حفل موسيقي وغنائي و22 فرقة موسيقية وتم تكريم 12 شخصية من خلاله، و7 دول عربية تشارك في الفعاليات، و6 مسارح تحتضن فعالياته بالقاهرة والإسكندرية ودمنهور.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة