حظك اليوم وتوقعات الأبراج 21/11/2019خلال أسبوع.. إزالة 297 تعديًا في الموجة الـ 14 بـ كفر الشيخسما المصري تظهر بالحجاب في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائيشريف عرفة: عادل إمام له فضل كبير في مشواري الفنيدينا الشربيني: أطلقت على هيثم أحمد زكي لقب الجدع أبو ضحكة جنانعبد المنعم عمايرى| تعرف على بايزيد محمد الفاتح في مسلسل ممالك النارمهرجان القاهرة السينمائي .. فيلم تسجيلى عن مسيرته الفنان الراحل عزت أبو عوفبرلمانى يفجر مفاجأة عن إهدار وزارة الصحة لـ "مليار و54 مليون جنيه" من المال العامسيف زاهر: الجمهور المصرى لم يخذل المنتخب فى المساندةنائب رئيس الاتحاد العربى للاقتصاد الرقمى: طيبة-1 يغطى مصر وشمال أفريقياإكسترا نيوز تبث فيديو لمستشار سابق لأردوغان يعترف بمراجعة عناوين الصحف قبل إصدارهاخبير: قمر طبية 1خاص بالاتصالات وعمره الافتراضى أكثر من 15 عاماإكسترا نيوز: أردوغان يعترف بتدخله في شؤون الدول الأخرى ودعمه للإرهابمحمود بدر: وزير النقل لديه إصرار على تحديث القطاع و معالجة الأخطاء جذرياعصام شلتوت: مصر حققت أرقامًا قياسية.. ونظمت بطولتين قارتين بأقل من 6 أشهر"كل يوم" فى جولة ميدانية من داخل مصنع لتجميع السيارات الكهربائيةربيع ياسين يختار "نجم الأهلي الغائب" ضمن 3 نجوم للعب الأوليمبيادصور.. حى الدقى يقضى على ظاهرة حجز أماكن انتظار السيارات بالسدادات الحديديةالنائب العام المصري يلتقى نظيره السعودي ويتفقد السجون فى الرياضصور.. حملات نظافة إزالة إشغالات بأحياء الطالبية والعمرانية والوراق بالجيزة

مارجريت عازر: السجين يتقاضى أجرا عن عمله داخل السجن

   -  

قالت مارجريت عازر عضو مجلس النواب إن قضية الإخواني محمد مرسي، والمتهم فيها عشرات الأشخاص بنفس الاتهامات، ومازالو في السجون يتلقون العلاج ، ومرسي توفي عندما سقط أثناء حديثه مع باقي المساجين في قاعة المحكمة، وهناك تقرير طبي من السجن يثبت هذا وليس كما يدعي الإخوان.

وأضافت مارجريت عازر خلال لقائها مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن مرسي مات منذ بضعة أشهر وإثارة وفاته في هذا الوقت له بعد سياسي .

وأوضحت مارجريت عازر أن السجين ياخد حقوقه كاملة من العلاج والثقافة والتريض ويحصلون على تعليمهم من داخل السجن ومنهم من حصل على دكتوراه أثناء حبسه، ويوجد في السجون مكتبة وأماكن للعبادة .

وأشارت مارجريت عازر إلى أن السجين يتقاضى أجرا من عمله في المزارع والورش لشراء احتياجاته الإضافية وهذا موثق بالفيديو منن قبل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب.

وأكدت مارجريت عازر أن كل الشكاوى من المساجين لكونهم يريدون النقل. إلى أماكن قريبة من مقر إقامة أهلهم وأضافت أنه تمت محاكمة 31 ظابطا لتعذيب مساجين ومعاملتهم بشكل غير لائق ومنهم من حكم عليه والباقي تم الإفراج عنه، مؤكدة أن هذا يحدث لأول مرة في تاريخ مصر.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة