اليوم.. انطلاق امتحانات الفرق النهائية بجامعة حلوان و8 تعليمات هامة للطلاباستمرار ارتفاع درجات الحرارة اليوم وطقس حار بالقاهرة والعظمى 38 درجةخطة البرلمان: قانون التجاوز عن الضريبة الإضافية يُعالج الآثار الاقتصادية لكوروناالشنطة العملية مفيش أحلى منها.. تصميمات مختلفة للحقائب متعددة الاستخداماتس وج : ما الفرق بين أعراض التهاب الأنف التحسسى وفيروس كورونااليوم.. نظر تجديد حبس المتهمين بالتنمر على طفل سودانى وسرقته بإمبابةمقتل طفل وإصابة ثلاثة أشخاص في إطلاق نار بولاية ألاباما الأمريكيةاليوم.. طقس حار رطب.. والعظمى بالقاهرة 38المقاولون العرب يستأنف تدريباته عقب راحة 24 ساعة .. اليومحريق فى مقاطعة تشيلابينسك الروسية.. فيديوالزمالك يخضع اليوم لقياسات وتحاليل طبيبة فى أحد المستشفياتإقامة مباريات كأس مصر قبل انطلاق الموسم الجديد للدوريلنقل المرتزقة وضخ الأسلحة في ليبيا.. المصري الدراسات الاستراتيجية: أردوغان ذهب إلى قطر بحثا عن الدعم المادي..فيديوشاهد تريللر مسلسل ليام هيمسورث Most Dangerous Game الجديدبعد تنمرها على المحجبات.. المهن التمثيلية تنفي وقف ميس حمدانأحمد فلوكس: نتكلم شوية عن ولاد الأصول اللي مبقناش بنقابلهم في حياتنا كتيرإيمي سالم تتقمص شخصية عبد العال من مسلسل ريا وسكينة.. فيديويجمعه بحميد وهشام وإيهاب.. مصطفى قمر يكشف موعد طرح كليب "زحمة ألأيام"الأمين العام للجنة العليا للأخوة الإنسانية يدعم مبادرة «غرد للتسامح»"تموين الأقصر": صرف 76 مليون رغيف وسلع تموينية بـ42.8 مليون جنيه خلال يونيو

مارجريت عازر: السجين يتقاضى أجرا عن عمله داخل السجن

   -  

قالت مارجريت عازر عضو مجلس النواب إن قضية الإخواني محمد مرسي، والمتهم فيها عشرات الأشخاص بنفس الاتهامات، ومازالو في السجون يتلقون العلاج ، ومرسي توفي عندما سقط أثناء حديثه مع باقي المساجين في قاعة المحكمة، وهناك تقرير طبي من السجن يثبت هذا وليس كما يدعي الإخوان.

وأضافت مارجريت عازر خلال لقائها مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن مرسي مات منذ بضعة أشهر وإثارة وفاته في هذا الوقت له بعد سياسي .

وأوضحت مارجريت عازر أن السجين ياخد حقوقه كاملة من العلاج والثقافة والتريض ويحصلون على تعليمهم من داخل السجن ومنهم من حصل على دكتوراه أثناء حبسه، ويوجد في السجون مكتبة وأماكن للعبادة .

وأشارت مارجريت عازر إلى أن السجين يتقاضى أجرا من عمله في المزارع والورش لشراء احتياجاته الإضافية وهذا موثق بالفيديو منن قبل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب.

وأكدت مارجريت عازر أن كل الشكاوى من المساجين لكونهم يريدون النقل. إلى أماكن قريبة من مقر إقامة أهلهم وأضافت أنه تمت محاكمة 31 ظابطا لتعذيب مساجين ومعاملتهم بشكل غير لائق ومنهم من حكم عليه والباقي تم الإفراج عنه، مؤكدة أن هذا يحدث لأول مرة في تاريخ مصر.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة