في عيد ميلادها.. 10 صور ترصد كيف تغيرت ملامح ديمي مور مع تقدم العمررشا مهدي لـ رامي جمال: كلنا معاكأول ظهور لرامي جمال بعد إصابته بمرض البهاقمايا دياب بإطلالة جذابة في أحدث ظهورسيدة بسوهاج تعبر عن حبها لزوجها بلافتة في الشارع (صور)تفاصيل جديدة في ضحية «غرامة التدخين» بالغربيةبالأسماء.. انقطاع الكهرباء في 8 قرى بقنا لمدة يومين للصيانة«مساعدة الناس».. آخر ما كتب عنه ضحية «غرامة التدخين» على فيس بوك قبل وفاته (صور)نيابة طنطا تصرح بدفن جثة ضحية غرامة التدخينأصدقاء طالبة الطب البيطرى يكشفون كواليس سقوطها من الطابق السادسالتحريات: كاميرا مراقبة التقطت المتهم بسرقة صيدلية النزهة أثناء تنفيذ الجريمةوالد ضحية قطار القناطر لـ"الشرطة": ابنى مريض نفسى وكان يخضع للعلاجأخبار × 24 ساعة.. إلزام الشركات المشاركة فى عروض "بلاك فراي داى" بتخفيض الأسعاروزير الدفاع الروسى يصل القاهرة على رأس وفد رفيع المستوىالنيابة تستمع لأقوال كمسرى قطار طنطا.. وأهل الضحية يتسلمون جثمانهالصحة: برامج وقائية لرصد الأمراض المعدية ومنع تسربها للمصريينبطريرك الكاثوليك يترأس قداس الاحتفال ببدء المشروع الرعوىرمضان صبحي يخضع لكشف المنشطات عقب مباراة الفراعنة وغاناإشادة دولية لوزير الرياضة واتحاد الكرة بنجاح أمم أفريقيا تحت 23 سنةإصابة كريم العراقي بكدمة قوية في الركبة خلال مباراة مصر وغانا

قبل مواجهة غانا .. رسالة وزير الرياضة للمنتخب الأولمبي

   -  

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وعمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة والدكتور أحمد عبدالله عضو الاتحاد والمشرف على المنتخب الأولمبي والدكتور أحمد الشيخ رئيس الإدارة المركزية بوزارة الشباب على التواجد في مقر إقامة المنتخب الأولمبي ، للشد من أزر اللاعبين قبل مواجهة نظيره الغاني في الجولة الثانية من نهائيات الأمم الأفريقية للشباب تحت 23 عاما التي تستضيفها مصر حاليا.

وأثنى وزير الرياضة على أداء اللاعبين والجهاز الفني وأشاد بروحهم في اللقاء الافتتاحي أمام مالي والفوز في المباراة الأولى ، متمنيا لهم الفوز على غانا ، مشيرا إلى أن هذا الفريق هو مستقبل كرة القدم في البطولات المستقبلية.

وتحتضن مصر بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عاما المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 ، من 8 حتى 22 نوفمبر الجاري ، على ملعبي القاهرة والسلام.

المجموعة الأولي ، مصر ومالي وغانا والكاميرون ، وتقام مبارياتها على استاد القاهرة الدولي، والثانية ، كوت ديفوار وزامبيا وجنوب افريقيا ونيجريا، وتقام مبارياتها على ملعب السلام.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة