"كورونا" في 24 ساعة| مصر تتجاوز 72 ألف إصابة.. و11 مليون في العالم"هيئة تنشيط السياحة" تطلق حملة مكثفة على مواقع التواصل الاجتماعىتعرف على السيرة الذاتية لجيرار ديبرو الحائز على جائزة نوبل في ذكرى ميلادهشقاوة عيال.. عجوز روسية تسبب فوضى فى مسكنها وتثير حيرة الجيران.. صوركيف تفرق بين الحمى الفيروسية الموسمية وحمى فيروس كورونا؟قاض كولومبي يحظر فرض قيود خاصة بفيروس كورونا على كبار السنإنذار حريق كاذب على رحلة لشركة "رايان اير" يدفعها للهبوط اضطراريااستدعاء ضابط التحريات فى واقعة ضبط ربة منزل قتلت زوجها بالبساتيناقرأ في عدد "الأهرام" اليوم السبتالتفاصيل الكاملة لتعديلات قانون مباشرة الحقوق السياسية بعد تصديق الرئيسسعفان الصغير: الفترة التي حددتها الجبلاية لإعداد اللاعبين غير كافية .. فيديولتجنب إصابة اللاعبين.. طلعت يوسف: طالبنا اللجنة الخماسية بـ 4 أيام راحة بين المباريات.. فيديوفيديو.. إزالة تمثال نابليون بونابرت من مدينة روان الفرنسيةسفير مصر بجوبا يبحث مع وزير شئون الرئاسة الجنوب سوداني التعاون بين البلدينما بين عمرو زكي ومصطفي محمد .. "19 مهاجم" فشلوا في قيادة هجوم الزمالكاليوم.. بيراميدز يعود لاستئناف تدريباته الجماعية بعد راحة 48 ساعةحرس الحدود يخوض معسكر مغلق بالإسكندرية منعاً للاختلاطمفتي الجمهورية يطلق قذائفه تجاه الجماعة الإرهابية.. الإخوان خوارج العصر والتاريخ سيذكر شجاعة الرئيس السيسىدياب: أظهر كضيف شرف لمساندة المخرجين والممثلين أصدقائي.. فيديو"التغريبة" عرض مسرحى من السيرة الهلالية للفرقة القومية للموسيقى

إطلالة سيينا ميلر الأخيرة ودرس فى الأناقة لعشاق البساطة.. صور

   -  

تواجه النساء إشكالية فى تحقيق المعادلة المتوازنة بين البساطة والأناقة في أزيائهم، إلا أن عارضة الأزياء والممثلة الإنجليزية سيينا ميلر تنجح بشكل دائم في تحقيق المعادلة الصعبة، بأبسط الأزياء والملحقات وصولا إلى تصفيفات الشعر، قادرة على خطف الأنظار.

ظهرت سيينا ميلر في إطلالة راقية وأنيقة عندما حضرت حفل مؤسسة SAG-AFTRA، واختارت الفتاة البالغة من العمر 37 عامًا فستانًا مطبوعًا بأكمام قصيرة فوق كاحليها، وبدت سيينا ميلر أنيقة خاصة مع الملحقات التى استعانت، حيث اختارت خاتمًا بسيطًا على إصبعها وأقراطها الوردية.

أبرزت سيينا الشقراء جمالها الطبيعي بأقل قدر من المكياج، فقد أظهرت عينيها الزرقاء بالماسكارا وأضفت لونًا ورديا فاتحا على شفتيها. وكانت سيينا تشتهر بعلاقة مباشرة مع الممثل جود لو، الذي خانها برفقة مربية أطفاله.

سيينا ميلر  تخطف الأنظار ببساطتها
سيينا ميلر تظهر جمالها  بعيونها الزرقاء
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة