مقدمة نارية من محمد الباز عقب ظهوره علي قناة النهار.. فيديومحافظ جنوب سيناء: المحافظة استقبلت 450 سائحا من أوكرانيادرة: سجن النسا واحد من أهم أدوارى وأثبت أننى لا أجسد أدوار السيدة الرقيقة فقطفيديو أورلاندو بلوم "مستعجل على الشقى" أعرف السببفيلم The Musk يدخل قائمة الأكثر مشاهدة في مصر عبر نتفليكسبتمارين رياضية قاسية.. أحمد زاهر يستعد لتكملة تصوير فيلمه "زنزانة ٧"من أمام البحر.. نيللي كريم تشارك جمهورها استمتاعها بالأجواء الصيفيةفريق طبى يجرى فحوصات وعمليات لأهالى جنوب سيناء بمستشفى الطورجامعة الزقازيق تستقبل 32 ألف طالب لأداء الامتحانات وسط إجراءات وقائية مشددة100 كتاب عالمى.. "موسم الهجرة إلى الشمال" عن علاقة الشرق والغرب بعد الاستعمارالبورصة رايحة على فين.. محللون: توقعات بأرباح ضخمة فى النصف الثانى من 2020بفستان أبيض وبعدسة ابنها.. لقاء الخميسي في جلسة تصوير جديدةحسن الرداد رفقة أمينة خليل.. صورة جديدة من كواليس "توأم روحي""كورونا" في 24 ساعة| مصر تتجاوز 72 ألف إصابة.. و11 مليون في العالم"هيئة تنشيط السياحة" تطلق حملة مكثفة على مواقع التواصل الاجتماعىتعرف على السيرة الذاتية لجيرار ديبرو الحائز على جائزة نوبل في ذكرى ميلادهشقاوة عيال.. عجوز روسية تسبب فوضى فى مسكنها وتثير حيرة الجيران.. صوركيف تفرق بين الحمى الفيروسية الموسمية وحمى فيروس كورونا؟قاض كولومبي يحظر فرض قيود خاصة بفيروس كورونا على كبار السنإنذار حريق كاذب على رحلة لشركة "رايان اير" يدفعها للهبوط اضطراريا

"فى أول ظهور لها منذ عامين".. كندة علوش ضيف "معكم منى الشاذلى"

   -  
تحل الفنانة كندة علوش ضيفا على برنامج معكم منى الشاذلي، فى أول ظهور تليفزيونى لها بعد غياب عامين، في الحلقة المقرر إذاعتها الخميس المقبل على فضائية سي بي سي.

وتروى كندة كواليس غيابها لفترة عن الوسط الفنى، بعد إنجابها لابنتها (حياة)، وتتحدث عن مشاعر الأمومة التى تعيشها خلال هذه الفترة.

وقالت الفنانة السورية إن حياتها برفقة زوجها الفنان عمرو يوسف في غاية الروعة، وأنهما يساندان بعضهما على طول الخط، وتشارك كندة جمهور معكم في بعض الاختبارات الخاصة بحياتها وانطباعتهم عنها وعن الفنان عمرو يوسف.

وحكت كندة عن الذكرى العاشرة لمجيئها مصر قبل عشرة أعوام، فيما أعربت عن امتنانها للشعب المصرى الذى تشعر بحالة الحب والحفاوة فى ترحابه واستقباله لكل السوريين.

وفى الفقرة الثانية من الحلقة تنضم علا يوسف شقيقة الفنان عمرو يوسف للقاء إلى جوار كندة؛ للحديث عن صداقتها بزوجة أخيها وكواليس علاقتهما القوية. 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة