مباشر نهائي القرن - الزمالك (0)-(1) الأهلي.. طارق حامد يسدد بجانب المرمىصحة كفر الشيخ: فحص 79 ألفا و550 طفلًا و 464 ألف سيدة ضمن المبادرات الرئاسية..صورعم اللاعبين صالح وعبد الله جمعة: أتوقع تعادل الأهلي والزمالك في نهائي أفريقيا16 يناير عيدا للهجن بجنوب سيناءنائب تونسي للشعب: انتفضو لإسقاط الغنوشيأزهريون: سخرية جماهير الكرة من بعضهم البعض عقب هزيمة أحدهم حرام شرعاالتحقيق في شكاوى 115 ألف سيارة من تسلا تتعلق بخلل في أنظمة التعليقمحافظ بورسعيد: عولجت في التأمين الصحي الشامل عندما تعرضت لوعكة صحية"التنسيقية" توصي بعمل زيارات ميدانية للمتضررين لبحث نفوق الأسماكأستاذ بجامعة هارفارد يحذر من والأرز واللانشون والسجق: من مسببات السكرأستاذ بـ"هارفارد": تناول جرام من السمن الصناعي يوميا يزيد أمراض القلبأول تعليق.. ماذا قال وزير داخلية أردوغان عن "جريمة المروحية"؟"الإسكان الاجتماعي" عن تعدد الطلبات: اللي عاوز يعدد الزوجات على حسابهإثيوبيا.. أمر بالهجوم النهائي على عاصمة تيجرايالحضور يؤازر لاعبى الأهلى والزمالك قبل النهائى الأفريقىتحية كبيرة من الحضور لمؤمن زكريا قبل القمة.. صورلاعبو الأهلى والزمالك يجرون الإحماء استعدادا لمباراة القرن.. صورحديث جانبى بين كهربا ومصطفى فتحى قبل انطلاق نهائى أفريقيا.. صورانطلاق نهائى القرن بين الأهلي والزمالك باستاد القاهرةعمرو السولية يسجل الهدف الأول للأهلى فى الدقيقة الخامسة.. فيديو

المعمل الكيماوى يحدد مصير عاطلين سقطا بمخدر "الهيروين" فى السلام

-  

أرسلت نيابة السلام، عينة من مخدر الهيروين، تم ضبطها بحوزة متهمين بدائرة القسم، إلى المعمل الكيماوى بالقاهرة لفحصها وإعداد تقرير عنها.

بداية الواقعة بمرور قوة من وحدة مباحث قسم شرطة السلام أول، وتمكنت من ضبط كلا من "ع.ع"، سائق، يحمل جنسية إحدى الدول العربية، و"ه م"، عامل، حال استقلالهما السيارة رقم "ل و3254 "ماركة "فولكس جيتا سوداء اللون "، ملك وقيادة الأول، وبحوزتهما "كمية من مخدر الهيروين وزنت 15 جرام 2 سرنجة، بداخلها سائل مخلوط بمسحوق الهيروين المخدر، 2 هاتف محمول"، بمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والهاتفان لتسهيل الاتصال بعملائهما والسيارة لتسهيل تنقلاتهما، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة