مؤمن زكريا يساند الأهلي من استاد القاهرة ..فيديوانطلاق مباراة الأهلي والزمالك في نهائي إفريقياحوار جانبي بين كهربا ومصطفى فتحي قبل لقاء القمةلاعبو الأهلي والزمالك يقفون دقيقة حدادا على روح مارادوناصورة تذكارية بين لاعبي الأهلي والزمالك قبل نهائي القرن لنبذ التعصبنهائي القرن .. السولية يتقدم للأهلي بالهدف الأول في شباك الزمالكالخطيب والجنايني ووزير الرياضة بالمقصورة الرئيسية لـ مباراة القرن.. فيديونهائي القرن .. 15 دقيقة سيطرة وتقدم من الأهلي واستسلام لاعبي الزمالكنهائي القرن.. الأهلي يحافظ على تقدمه فى أول 30 دقيقة.. وحصار زملكاوي لإدراك التعادلنهائي القرن .. شيكابالا يتعادل للزمالك بهدف عالمي في شباك الأهليافتتاح ملاعب نادي مستقبل وطن بحضور وزير الرياضة (صور)صرف مكافأة للاعبي فريق الأوقاف بعد تصدرهم مجموعتهم بدوري الوزاراتعن الإنتاج والعائلة والمجتمع.. وحيد حامد يتحدث في الجزء الأخير من حواره مع «بوابة الأهرام» | صورمحافظ بورسعيد عن اختياره أفضل محافظ عربى: نتيجة التعاون بين كافة العاملين بالمحافظةصور.. فرحة جماهير الأهلى فى الأقصر بالهدف الأول فى الزمالك«تعليم الأقصر» يكرّم الطلاب المتميزين في التربية الفنيةتفاصيل ماكيت تصميم أعمال تطوير كورنيش النيل ببنها بـ ٣٠ مليون جنيه (صور)«فنادق» تلغي الاحتفال بـ«أعياد الكريسماس» في البحر الأحمرمحافظ المنيا يعقد لقاءً مه عدد من أهالى قرية البرشا بمركز ملوىالأوقاف: مكافأة ألف جنيه لكل لاعب كرة قدم بالوزارة لتصدر مجموعتهم في دوري الوزارات

الزراعة: حزمة إجراءات ولجان متخصصة وخط ساخن لمكافحة النمل الأبيض

   -  

قال الدكتور عباس الشناوى، رئيس قطاع الخدمات والمتابعة الزراعية بوزارة  الزراعة، إن  هناك متابعة دورية بالتنسيق مع مديريات الزراعة والمحافظين، باتخاذ جميع الإجراءات  الاحترازية لحماية المناطق السكنية والزراعة المصرية من مخاطرة النمل الأبيض أن وجد   من خلال لجان متخصصة، مضيفا أنه يتم توفير جميع مبيدات مكافحة النمل الأبيض دوريا، وتخصيص خط ساخن لتلقى أى من البلاغات بوجود نمل أبيض.

وأضاف "الشناوى"، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن هناك  فرق من قبل الإدارة المركزية لمكافحة الآفات مكافحة النمل الأبيض تعمل بشكل مستمرة حول وجود إخطار أو بلاغ   بوجود نمل أبيض، خاصة فى جنوب محافظات الصعيد، نظرا لوجود الظروف الملائمة لنمو تلك الحشرة، متابعا أنه يوجد غرف عمليات، وتخصيص خط  ساخن برقم 0233389109، لتلقى بلاغات المواطنين، و توجيه فرق مكافحة على الفور للأماكن المتواجد بها النمل الأبيض، والتعامل معها مباشرة من خلال المبيدات المخصصة للقضاء على الحشرة.

يأتى ذلك بينما واصلت الحكومة تفعيل الكتاب الدورى الذى أصدره مجلس الوزراء، حظر إقامة أى منشآت عامة أو خاصة إلا بعد اتخاذ الإجراءات الوقائية بمعرفة الإدارة المركزية لمكافحة الآفات بمديرية الزراعة ضد الإصابة بحشر النمل الأبيض، بالتنسيق مع رؤساء الأحياء والمراكز.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة