شريف فاروق قائمًا بأعمال رئيس البريد لمدة عاموزيرة التخطيط: مصر قادرة على الوفاء بالتزاماتها الدوليةالتنمية الصناعية تستأنف تقديم الخدمات لمصانع الأدوية و الكماماتانتهاء اليوم الـ69 لحظر التجوال.. وإعادة الانتشار الشرطى فى الثامنة مساءًالنقض تعقدها 16 يونيو.. اعرف اختصاصات الجمعيات العمومية للمحاكمتعرف على قواعد وضوابط الإجازات للعمال فى القانونس و ج .. تعرف إجراءات الفنادق السياحية لاستقبال سياحة داخلية بنسبة 50%معركة مرعبة بين تمساحين فى مدخل منزل بولاية فلوريدا الأمريكية.. فيديوباستخدام الـ"boxing bag".. أحمد العوضي يستعرض مهاراته في الجيمموسم جديد من The Order يصل في يونيو الجارىصورة.. هكذا احتفل كريم عفيفي بعيد ميلاد نجله آسرحدث ليلًا| أسعار علاج كورونا بالمستشفيات الخاصة.. وترامب يهدد بتدخل الجيش418 إصابة بكورونا في محافظة كفر الشيخ.. تعرف على تحديث اليوم (الأعداد بالمراكز)من أفضل المدافعين في إفريقيا.. مدرب الإسماعيلي يوضح مصير باهر المحمدي.. فيديوميدو جابر: أتمني العودة للأهلي.. وحسام عاشور أكتر حد بيحب النادي.. فيديومع قرب عودة النشاط الرياضي.. مكافحة المنشطات تحذر اللاعبين من تناول المكملات الغذائيةالطف بينا يا رب.. المعلق الرياضي محمد الكواليني يعلن إصابة شقيقه بفيروس كورونااللجنة الطبية بنادى طنطا تقوم بمتابعة العاملين استعدادًا لعودة النشاطالمصرى للدراسات الاقتصادية يناقش "مستقبل بريتون وودز بعد كورونا" الأحد المقبلتعرف على ترتيب أنشط 10 شركات بالبورصة المصرية خلال مايو الماضي

كلوب عن هدف محمد صلاح أمام مانشستر سيتي: مشوفتش زيه من قبل

   -  

علق المدير الفني ليفربول يورجن كلوب، على الفوز الثمين على مانشستر سيتي.

وتغنى كلوب، بهدف محمد صلاح الذي سجله أمام مانشستر ستي، وتغزل في القوة الذهبية للاعبيين.

وقال كلوب: "سجلنا هدفين رائعين. وكان علينا أن نعاني في لحظات بسبب الطريقة التي يلعب

بها سيتي".

وأضاف "حتى الدقيقة 75 كان بإمكاننا السيطرة على المباراة بطريقة أو بأخرى ولكن بعد ذلك تعب الفريق قليلا وكانت الكرات تتدحرج في منطقة الست ياردات الخاصة بنا".

وتابع: "لاعبو ليفربول قدموا مباراة عظيمة، لقد كانوا يطاردون الكرة باستمرار، فنجحنا في تسجيل الأهداف في اللحظات المناسبة".

وأوضح "لا أعرف الكثير من الطرق للتغلب على سيتي، لكن علينا أن نفعل ذلك بقوة. لقد فعلناها بنجاح باهر".

وعن الهدف الثاني الذي سجله صلاح قال: "لا أعتقد أنني رأيت هدفا مثل هذا من قبل، لقد كان هدفا مميزا حقا".

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة