نص مذكرة النيابة فى قضية قفز شاب من قطار كفر الزيات بسبب تدخين سيجارةعاطلان يطلقان كلبهما على مزارع بدمياطجامعة بنها: تحويل مسئولى بنك الدم بمستشفى الجامعى للتحقيق لصرف كيس دم منتهى الصلاحيةأهالى قرى الشرق بالإسماعيلية يشكون ضعف الخدمات..ورئيس المدينة يرد على شكواهمرمضان صبحي يخضع لكشف المنشطات عقب مباراة مصر وغاناالزمالك يخوض تدريبه في الخامسة مساء الثلاثاءبيراميدز يستأنف تدريباته استعدادا لعودة الدوري |صوردقيقة حداد خلال مواجهة المصري والجمارك الوديةمحمد صلاح ينضم لمعسكر المنتخب الثلاثاء.. ويهنئ المنتخب الأولمبي بالتأهل إلى قبل نهائي أمم إفريقياإشادة دولية بنجاح تنظيم بطولة الأمم الإفريقية تحت 23 عاماالمنتخب الأوليمبي: كريم العراقي تعرض لكدمة قوية في الركبة خلال مواجهة غاناالمنتخب الأوليمبي ينعي علاء عليسر تقديس الحيوان عند الفراعنة.. مقابر وجنائز خاصة و14 حيوانا رمز للمعبود" أكتب لأننى سأعيش "..كتاب لـ شربل داغر عن محمود درويش تأخر 30 عاماجدران العراق ولبنان والخيط الإيرانيهي فوضى ولّا إيه؟!مصر بين التوقعات والقدرات (2) رفع سقف الأمل في المجتمعوقائع موت فاجعماذا حدث للمصريين؟!السد.. وإعلام لا يعلم

كلوب عن هدف محمد صلاح أمام مانشستر سيتي: مشوفتش زيه من قبل

   -  

علق المدير الفني ليفربول يورجن كلوب، على الفوز الثمين على مانشستر سيتي.

وتغنى كلوب، بهدف محمد صلاح الذي سجله أمام مانشستر ستي، وتغزل في القوة الذهبية للاعبيين.

وقال كلوب: "سجلنا هدفين رائعين. وكان علينا أن نعاني في لحظات بسبب الطريقة التي يلعب

بها سيتي".

وأضاف "حتى الدقيقة 75 كان بإمكاننا السيطرة على المباراة بطريقة أو بأخرى ولكن بعد ذلك تعب الفريق قليلا وكانت الكرات تتدحرج في منطقة الست ياردات الخاصة بنا".

وتابع: "لاعبو ليفربول قدموا مباراة عظيمة، لقد كانوا يطاردون الكرة باستمرار، فنجحنا في تسجيل الأهداف في اللحظات المناسبة".

وأوضح "لا أعرف الكثير من الطرق للتغلب على سيتي، لكن علينا أن نفعل ذلك بقوة. لقد فعلناها بنجاح باهر".

وعن الهدف الثاني الذي سجله صلاح قال: "لا أعتقد أنني رأيت هدفا مثل هذا من قبل، لقد كان هدفا مميزا حقا".

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة