«زي النهارده».. انطلاق إذاعة صوت العرب 4 يوليو 1953«زي النهارده».. استقلال أمريكا 4 يوليو 1776«زي النهارده».. وفاة المطربة سعاد محمد 4 يوليو 2011«زي النهارده».. انتصار صلاح الدين الأيوبي في معركة حطين 4 يوليو 1187اليوم.. انطلاق امتحانات الفرق النهائية بجامعة حلوان و8 تعليمات هامة للطلاباستمرار ارتفاع درجات الحرارة اليوم وطقس حار بالقاهرة والعظمى 38 درجةخطة البرلمان: قانون التجاوز عن الضريبة الإضافية يُعالج الآثار الاقتصادية لكوروناالشنطة العملية مفيش أحلى منها.. تصميمات مختلفة للحقائب متعددة الاستخداماتس وج : ما الفرق بين أعراض التهاب الأنف التحسسى وفيروس كورونااليوم.. نظر تجديد حبس المتهمين بالتنمر على طفل سودانى وسرقته بإمبابةمقتل طفل وإصابة ثلاثة أشخاص في إطلاق نار بولاية ألاباما الأمريكيةاليوم.. طقس حار رطب.. والعظمى بالقاهرة 38المقاولون العرب يستأنف تدريباته عقب راحة 24 ساعة .. اليومحريق فى مقاطعة تشيلابينسك الروسية.. فيديوالزمالك يخضع اليوم لقياسات وتحاليل طبيبة فى أحد المستشفياتإقامة مباريات كأس مصر قبل انطلاق الموسم الجديد للدوريلنقل المرتزقة وضخ الأسلحة في ليبيا.. المصري الدراسات الاستراتيجية: أردوغان ذهب إلى قطر بحثا عن الدعم المادي..فيديوشاهد تريللر مسلسل ليام هيمسورث Most Dangerous Game الجديدبعد تنمرها على المحجبات.. المهن التمثيلية تنفي وقف ميس حمدانأحمد فلوكس: نتكلم شوية عن ولاد الأصول اللي مبقناش بنقابلهم في حياتنا كتير

"أوكا وأورتيجا" يقدمان قصة حياتهما فى مسلسل 30 حلقة يحمل هذا الاسم

-  
بعد فترة من غيابهم عن الساحة التمثيلية قرر ثنائي أغاني المهرجانات «أوكا وأورتيجا» تقديم مسلسل مكون من ثلاثين حلقة عن رحلة صعودهم إلى قمة أغاني المهرجانات بداية من استوديو المطرية، وتضمن حلقات المسلسل  كواليس ومواقف تم رصدها على مدار مشوارهم الغنائي، وأن أوكا وأورتيجا قررا أن ينتجوا المسلسل من نفقاتهم الخاصة على أن يتم طرح العمل بداية العام القادم،ويحمل المسلسل إسم «يوم ويوم مع أوكا وأورتيجا».

على جانب آخر، شارك الثنائى من قبل في أكثر من تجربة تمثيلية خاصة في عام 2013 حيث قدموا فيه أولي بطولاتهم السينمائية من خلال فيلم حمل إسم فرقتهم «8%» ثم في عام 2014 قدموا بطولة سينمائية أخرى وهي «4 ورقات كوتشينة».

يذكر أن أوكا وأورتيجا يحضران لإصدار أغنية جديدة الأسبوع المقبل.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة