اهم الاخبار: إثيوبيا تواجه الجوع .. الحرب تشتعل بين أمريكا والصين .. والتعديل يقترب من حكومة مدبوليالمصرية للنهوض بأوضاع الطفولة تجدد عهدها لأطفال مصرمدرب جنوب إفريقيا: هذه أسباب ابتسامتي أثناء اقتحام المؤتمر الصحفي للقاء مصرأمير عزمي يكشف كواليس شخصية شوقي غريب التي ساعدت تحقيق على برونزية 2001مكتشف رمضان صبحي يروي.. رفض الرقم 10 في بدايته مع الأهلي ويجيد حراسة المرمىربيع ياسين: منتخب مصر يحتاج لصلاح وتريزيجيه وصالح جمعة أو عبد الله السعيد في الأولمبيادتكريم محمد حشيش في اليوم العالمي للتسامحإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بطريق "القاهرة –الإسكندرية" الزراعينجوى فؤاد: أول مرة رقصت في فرح كان بـ150 قرش (فيديو)عفاف شعيب عن شائعة وفاتها: ناس قاعدين يموتوا فينا (فيديو)الفقي: مصر لم تستغل رئاستها للاتحاد الأفريقي ضد إثيوبياوالد الطالب المتوفي بمدرسة القليوبية: "لن أترك حقه"ابو ضحكة جنان.. دينا الشربيني تتذكر هيثم احمد زكى فى القاهرة السينمائى | ماذا قالتموجز السوشيال ميديا.. رانيا يوسف تشعل مهرجان القاهرة السينمائى.. وتركى ال الشيخ يعلن عن مفاجأةتامر حسنى يشيد بموهبة شاب: بحبك يا متمكن يا سابق سنك.. فيديونجوم القاهرة السينمائي يحتفلون بعيد ميلاد هند صبري .. فيديوخطفت الأنظار فى مهرجان القاهرة السينمائي.. الجمهور يتغزل في إلهام شاهين.. شاهداخبار الفن .. طرد سما المصري من القاهرة السينمائي .. أول ظهور لزوجة حسين فهمي .. سر غياب عادل إمامحظك اليوم وتوقعات الأبراج 21/11/2019خلال أسبوع.. إزالة 297 تعديًا في الموجة الـ 14 بـ كفر الشيخ

عودة الموسم الثامن من Vanderpump Rules يناير المقبل

-  
أعلنت شبكة Bravo عودة الموسم الثامن من مسلسل Vanderpump Rules ، يوم 7 يناير من العام المقبل 2020، ومن المقرر إضافة بعض الوجوه الجديدة إلى أبطال العمل الرئيسين.

وتشمل قائمة الممثلين العائدين للموسم الثامن من Vanderpump Rules ليزا فاندربامب، أريانا ماديكس، بريتاني كارترايت، جاكس تايلور، جيمس كينيدي، كاتي مالوني-شوارتز، كريستين دوت، لاالا كينت، شينا تى،  ستاسي شرودر، توم ساندوفال، توم شوارتز.

أما عن الوجوه الجديدة للموسم الثامن هي بو كلارك، بريت كابريوني، شارلي بورنيت، دانيكا داو، داينا كاثان، ماكس بويز وراكيل ليفيس.

مسلسل Vanderpump Rules يدور فى إطار إجتماعى عائلى حول ليزا فاندربامب التى اشتهرت بأنها واحدة من زوجات بيفرلى هيلز التى تفتح أبواب المطبخ الفخمة في مطعمها وصالة هوليوود الحصرية SUR، وتتحكم ليزا بـ موظفيها النابضين بالحيوية والمؤذيين بقبضة بلاتينية، لكى تستطيع تحقيق أهدافها.

وكانت قد ألغت شبكة Bravo مسلسل impostersالعام الماضى، المسلسل الذي ابتكره آدم بروكس وبول أديلشتاين، وستعرض آخر حلقات المسلسل يوم الخميس القادم الموافق 7 يونيو.



المسلسل تدور قصته حول "مادي" التي على مر السنين تركت وراءها آثار ضحاياها المعذبين، لكن مهمتها الأخيرة تهدد بخروجها عن مسارها، عند مقابلتها باتريك، بسبب وقوعها في حبه،  وما يزيد من تعقيد عمل مادى هي 3 أهداف عزرا وريتشارد وجولز الذين يدركون أنهم قد خدعوا من قبل نفس المرأة وقرروا يتعقوبها، وتبدأ الأحداث في إطار الأثارة والتشويق عند اختيار الضحايا البدء في البحث عنها.






لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة