شريف فاروق قائمًا بأعمال رئيس البريد لمدة عاموزيرة التخطيط: مصر قادرة على الوفاء بالتزاماتها الدوليةالتنمية الصناعية تستأنف تقديم الخدمات لمصانع الأدوية و الكماماتانتهاء اليوم الـ69 لحظر التجوال.. وإعادة الانتشار الشرطى فى الثامنة مساءًالنقض تعقدها 16 يونيو.. اعرف اختصاصات الجمعيات العمومية للمحاكمتعرف على قواعد وضوابط الإجازات للعمال فى القانونس و ج .. تعرف إجراءات الفنادق السياحية لاستقبال سياحة داخلية بنسبة 50%معركة مرعبة بين تمساحين فى مدخل منزل بولاية فلوريدا الأمريكية.. فيديوباستخدام الـ"boxing bag".. أحمد العوضي يستعرض مهاراته في الجيمموسم جديد من The Order يصل في يونيو الجارىصورة.. هكذا احتفل كريم عفيفي بعيد ميلاد نجله آسرحدث ليلًا| أسعار علاج كورونا بالمستشفيات الخاصة.. وترامب يهدد بتدخل الجيش418 إصابة بكورونا في محافظة كفر الشيخ.. تعرف على تحديث اليوم (الأعداد بالمراكز)من أفضل المدافعين في إفريقيا.. مدرب الإسماعيلي يوضح مصير باهر المحمدي.. فيديوميدو جابر: أتمني العودة للأهلي.. وحسام عاشور أكتر حد بيحب النادي.. فيديومع قرب عودة النشاط الرياضي.. مكافحة المنشطات تحذر اللاعبين من تناول المكملات الغذائيةالطف بينا يا رب.. المعلق الرياضي محمد الكواليني يعلن إصابة شقيقه بفيروس كورونااللجنة الطبية بنادى طنطا تقوم بمتابعة العاملين استعدادًا لعودة النشاطالمصرى للدراسات الاقتصادية يناقش "مستقبل بريتون وودز بعد كورونا" الأحد المقبلتعرف على ترتيب أنشط 10 شركات بالبورصة المصرية خلال مايو الماضي

الكهرباء: اتخذنا كافة الاحتياطات لمواجهة "النوة" الأسبوع القادم بالإسكندرية

   -  

أكد المهندس مدحت فودة ، رئيس شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء، أن الشركة اتخذت كافة الاحتياطات اللازمة لمواجهة النوة التى من المتوقع أن تتعرض لها محافظة الأسكندرية يوم 15 نوفمبر الجارى وفقاً لتحذيرات هيئة الأرصاد الجوية ، و ذلك لتأمين التغذية الكهربائية للمواطنين.

و أضاف فودة، لـ"اليوم السابع"، أن حالة الطوارئ بالشركة من المقرر أن تنتهى بنهاية فصل الشتاء للحفاظ على استقرار التيار الكهربائى للمواطنين و عدم التأثر بالتقلبات المناخية ، لافتاً إلى أن إدارات الشبكات المختلفة وضعت برنامجًا للصيانة الوقائية لأكشاك وغرف المحولات والشبكات الهوائية وعلب كابلات الجهد المنخفض، لسرعة تلافى أى ملاحظات على المهمات الكهربية، وذلك من خلال صيانة المهمات الكهربية وإحكام غلق الأبواب وسد الفتحات لمنع تسرب مياه الأمطار والزواحف داخل غرفة المحولات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة