الزراعة: ارتفاع صادرات العنب لـ104 آلاف و124 طنا للأسواق العالمية6 شروط يجب توافرها فى المتقدم لوظيفة مندوب مساعد بمجلس الدولةالسياحة تمنح شهادة السلامة الصحية لـ305 مطاعم سياحية خلال أسبوعمن الشعر للقدم.. 6 طرق لاستخدام القهوة في روتين العناية بجمالكتعرف على اعراض التهاب الأذن الوسطى الحاد عند الأطفالما الذى يخبرك به لسانك عن صحتك.. وعلامات مقلقة يجب الانتباه إليهاكوريا الجنوبية تسجيل 63 إصابة جديدة بفيروس كورونابسبب الطقس السيء.. اليابان تحث عشرات الآلاف على مغادرة منازلهمإحالة عاطل للجنايات بتهمة سرقة ربة منزل فى الساحلقطار المحاكمات.. نظر إعادة محاكمة 3 متهمين بـ"أحداث مسجد الفتح"هوائيات "الجيل الخامس" وكورونا.. اتهامات تشعل الحرائقلا يوجد مصري يختلف على قرار دولة.. طلعت يوسف: الاتحاد مع عودة النشاط الرياضي.. فيديولاعبو الإنتاج الحربى يخضعون لمسحة كورونا الثالثة بعد إصابة حالة بالجهاز الطبىمتاحف الكرملين تفتح أبوابها من جديد أمام الجمهور فى روسياالأهلي يستأنف تدريباته اليوم في التتش بعد راحة 48 ساعةقواعد جديدة لمباريات الدورى فى زمن كورونا.. تعرف عليهامقدمة نارية من محمد الباز عقب ظهوره علي قناة النهار.. فيديومحافظ جنوب سيناء: المحافظة استقبلت 450 سائحا من أوكرانيادرة: سجن النسا واحد من أهم أدوارى وأثبت أننى لا أجسد أدوار السيدة الرقيقة فقطفيديو أورلاندو بلوم "مستعجل على الشقى" أعرف السبب

جامعة القاهرة تنعى طالبة بـ"طب بيطري" سقطت من شرفة مدينة الطالبات

   -  
جامعة القاهرة
القاهرة- (مصراوي):

نعت جامعة القاهرة، في بيان صحفي، اليوم الاثنين، طالبة بكلية الطب البيطري بالفرقة الثالثة، إثر سقوطها من الشرفة بمدينة الطالبات بعد أن اختل توازنها.

وقال البيان، إن الجامعة تتقدم بالتعازي والمواساة لأسرة الفقيدة، مضيفة: "نسأل الله تعالى أن ينزل على ذويها الصبر والسلوان"، مؤكدة أنها ستتخذ كافة الإجراءات اللازمة.

وأضافت الجامعة إن صلاة الجنازة، ستقام غدًا على الفقيدة في مسجد مدينة الطالبات، بحضور رئيس الجامعة وكل قيادات الجامعة.

وقال شهود عيان في المدينة الجامعية لطالبات جامعة القاهرة، إن طالبة سقطت من نافذة مسكنها بالطابق السادس بالمدينة الجامعية، ونقلت بسيارة الإسعاف إلى المستشفى لتلقي العلاج، لكنها توفت.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة