«فخر الدين» يفاضل بين الإسماعيلي وبيراميدزموقع تونسي: حمزة المثلوثي وقع عقود انضمامه للزمالك ويصل القاهرة الأحدتفاصيل مران الزمالك الصباحي فى معسكر برج العربالإعلامية نوال سري: أنا من الجيل الأول في التليفزيون.. وأرسلت أخبار مصر لـ 40 دولة.. فيديوخبير: خطة تنمية الطرق لها مردود اقتصادي كبير محليا ودوليا.. فيديولميس سلامة: مبادرة فيري نايل نجحت في تنظيف نهر النيل بمشاركة 3500 شاب.. فيديوفرح سعيد: مبادرات مثل فيري نايل تجعل مصر من أجمل بلاد العالم.. فيديوالإعلامية نوال سري: اللي مش عاجبه رئيسه في العمل ينقل شغل تانينوال سري: تفوقت على 600 شخص في اختبارات الشرق الأوسط.. فيديوأبرز أخبار التوك شو.. القاهرة أكثر المحافظات التزاما بالإجراءات الوقائية.. تقديم موعد صرف مرتبات يوليو.. ورفع تقرير نهائي لـ مفاوضات سد النهضةأخصائية تجميل: فيس شيلد لا يؤثر على جفاف البشرة.. فيديوشرطة مكافحة الإرهاب تداهم مجمعا سكنيا في لندن.. شاهدبطرس غالي: المصريون وحشوني والأجيال الجديدة ستتأثر بكورونا لمدة 40 عاماللانضمام للزمالك.. المثلوثي نجم الصفاقسي التونسي يصل القاهرة الأحد المقبلأخبار الرياضة.. سر تأخير إعلان جدول الدوري.. قرعة نارية لـ برشلونة وريال مدريد بدوري الأبطال.. العثور على جثة حارس مرمى منتخب العراقسيرفع الكأس.. كلوب يعلن انتهاء موسم هندرسون مع ليفربولبعد سلبية الفحص الثاني.. فينيسيوس جونيور جاهز لخوض مباراة ريال مدريد ضد ألافيسالاتحاد الدولي لكرة اليد يمنح بولندا وروسيا بطاقتي مشاركة في مونديال مصر 2021الأهلي: تمديد إعارة وليد ازارو دون مقابل.. وما نطلبه باقي المستحقات المتأخرةالزمالك يخوض مرانا مسائيا استعدادا لعودة الدوري

سوبر كورة.. من ينتصر فى سباق ضم مدافع إنبى؟.. الأهلى أم الزمالك!

   -  

برز اسم أسامة جلال مدافع إنبى الصاعد فى الفترة الأخيرة ويعد اللاعب محط الأنطار منذ تصعيده من قطاع الناشئين بالنادى البترولى ليفضل فريقه إعارته فى الموسم الماضى مع المقاصة للمشاركة بصورة أساسية بدلا من التواجد على مقاعد بدلاء إنبى لوجود أكثر من مدافع بالفريق فى ذلك التوقيت لينجح فى تقديم موسم رائع مع الفريق الفيومى.

ولكن جاء بزوغ نجم مدافع إنبى مؤخراً نظراً لمشاركاته مع المنتخب الأولمبى والتى كان آخرها قيادته للدفاع فى المباراة الافتتاحية التى جمعت مصر ومالى فى افتتاح كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة والتى فاز فيها الفراعنة بهدف نظيف ليحتل المنتخب صدارة مجموعته بثلاث نقاط وخلفه الكاميرون وغانا بنقطة واحدة وفى المؤخرة مالى بدون رصيد من النقاط.

ومع بزوغ نجم لاعب إنبى ترددت أنباء حول سباق القطبين الأهلى أو الزمالك حول ضمه وانتشرت تقارير حول انتقاله إلى أياً من القطبين فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

لمزيد من التفاصيل هول صراع الأهلي والزمالك على مدافع إنبي عبر سوبر كورة..

اضغط هنا

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة