أردوجان ولعبة الاستغماية مع الأمريكانباحثون عرب يناقشون في الرباط "راهن البحث في الفلسفة الإسلامية""شهرزادك".. ديوان للشاعرة جيهان حسينصور.. سكرتير عام جنوب سيناء يشهد احتفالية فرع الثقافة بـ المولد النبوي الشريفسكرتير عام أسوان يستمع لمطالب المواطنينمصرع طفلة دهسها جرار زراعي بالقليوبيةاتحاد الفلاحين يكشف حقيقة أضرار النمل الأبيض للمحاصيلالسكة الحديد تعلن موقف التهديات والتأخيرات المتوقعة اليوم10 مهن .. تدريب مجانا في معهد السالزيان الإيطاليالري تبدأ تكريك بحر يوسف ومقترح توسيع وتعميق بحر وهبي وتحسين المياه ببحيرة قارون4 حالات لازم تبلغ شركة الكهرباء عنها.. اعرف التفاصيلرئيس الوزراء يستقبل رئيس وأمين عام الاتحاد العربى للتحكيم فى المنازعات الاقتصاديةالرئيس السيسي يزور الإمارات لتعزيز التعاونفي مطار القاهرة.. هبوط اضطراري لطائرة قادمة من باريس لإنقاذ حياة راكبناسا: "أروكوث" جرم سماوي على شكل رجل الثلجكيف تقدم حليب الأبقار لرضيعك؟شرطة التموين والتجارة تضبط 38 قضية سلع مجهولة المصدرتحرير 141 قضية لحوم فاسدة خلال أسبوعالقبض على 100 متهم من المطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال يومينبدخل شهرى 1300 جنيه.. كيف تشتري شقة في الإسكان الاجتماعي؟ (خطوات)

سوبر كورة.. من ينتصر فى سباق ضم مدافع إنبى؟.. الأهلى أم الزمالك!

   -  

برز اسم أسامة جلال مدافع إنبى الصاعد فى الفترة الأخيرة ويعد اللاعب محط الأنطار منذ تصعيده من قطاع الناشئين بالنادى البترولى ليفضل فريقه إعارته فى الموسم الماضى مع المقاصة للمشاركة بصورة أساسية بدلا من التواجد على مقاعد بدلاء إنبى لوجود أكثر من مدافع بالفريق فى ذلك التوقيت لينجح فى تقديم موسم رائع مع الفريق الفيومى.

ولكن جاء بزوغ نجم مدافع إنبى مؤخراً نظراً لمشاركاته مع المنتخب الأولمبى والتى كان آخرها قيادته للدفاع فى المباراة الافتتاحية التى جمعت مصر ومالى فى افتتاح كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة والتى فاز فيها الفراعنة بهدف نظيف ليحتل المنتخب صدارة مجموعته بثلاث نقاط وخلفه الكاميرون وغانا بنقطة واحدة وفى المؤخرة مالى بدون رصيد من النقاط.

ومع بزوغ نجم لاعب إنبى ترددت أنباء حول سباق القطبين الأهلى أو الزمالك حول ضمه وانتشرت تقارير حول انتقاله إلى أياً من القطبين فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

لمزيد من التفاصيل هول صراع الأهلي والزمالك على مدافع إنبي عبر سوبر كورة..

اضغط هنا

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة