نقيب المهن التمثيلية يعلن وفاة الفنان محمود جمعة"مكافحة المخدرات" ضبط تشكيل عصابى بحوزتهم 85 طربة حشيش بالهرمضبط 45 ألف كمامة "غير مطابقة للمواصفات" وكميات كبيرة من أدوات ومستلزمات الإنتاج بالإسكندرية"شرطة السياحة والآثار" تضبط عاملاً بحوزته 406 قطع أثرية بالشرقيةخلال 24 ساعة من ضبط 3540 مخالفة مرورية متنوعةمجلة مدرسة ثانوية قديمة تستعرض تاريخ النيل في مصر | صور"الجمعة والسبت إجازة" في القومي لثقافة الطفلرحيل الخطاط العراقى يوسف ذنون عن عمر يناهز الـ89 | صورأمير مرتضى: نستعد بقوة لنصف نهائي دوري الأبطال.. وهدفنا حصد اللقبمرتضى منصور يعلن انضمام أحمد عبدالرؤوف لجهاز الزمالكرابطة «البوندزليجا» لا تخشى كوروناالجولة الـ33 في «البريميرليج» تنطلق السبت بـ5 لقاءاتويجان أول ناد يفرض عليه الحراسة في زمن كوروناتستعيد ذكرياتها في إحدى الحفلات.. إليسا لـ جمهورها : وحشتونيبعد اتهامها بالعنصرية.. إسعاد يونس تحذف بوست "فتزحية"وفاة الفنان محمود جمعةألم لا يحتمل.. إصابة نجل آيتن عامر بكسر في الترقوةمحافظ بنى سويف: استئناف العمل بالمبادرة الرئاسية لدعم صحة المرأة غدارفع كميات من القمامة بالمقالب العشوائية بههيا بالشرقية.. صورصور جديدة لسيدة حبسها شقيقها 22 عاما فى المنيا دون رعاية

يسرا المسعودي ضيفة "ميجا ستار" على "المحور" (صور)

-  
تستضيف الإعلامية نور يوسف الفنانة التونسية يسرا المسعودي، مساء الليلة، ببرنامج ميجا ستار على شاشة قناة المحور.

وتكشف يسرا خلال الحلقة عن تحدياتها ونجاحها في الفترة الماضية، بعدما شاركت في الموسم الرمضاني لهذا العام بثلاثة أعمال درامية مع عدد من نجوم الفن بمصر، والتي كان من بينها مسلسل علامة استفهام، وبدل الحدوتة 3، وغيرها.

كما يتطرق اللقاء إلى الحديث عن أعمالها السينمائية، لا سيما فيلم "عمر خريستو"، والذي أبدعت من خلاله بدور جديد على شخصيتها، بالإضافة إلى سبب قرارها بالابتعاد عن الفن بعدما حققت خطوات ناجحة متتالية والذي تكشف عن كواليسه لأول مرة.

جدير بالذكر، أن برنامج "ميجا ستار"، يذاع السبت من كل أسبوع في العاشرة والنصف مساءً، على شاشة قناة المحور من تقديم الإعلامية نور يوسف. يسرا المسعودي ضيفة "ميجا ستار" على "المحور" (صور) يسرا المسعودي ضيفة "ميجا ستار" على "المحور" (صور) يسرا المسعودي ضيفة "ميجا ستار" على "المحور" (صور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة