الأياتا: تحسن طفيف في حركة ركاب الطيران خلال مايو بسبب تعافي بعض الأسواقخسائر كبيرة للمزارعين.. الفلاحين تحذر من احمرار أوراق المحاصيلدحلان: اجتماع فتح وحماس خطوة هامة في الاتجاه الصحيح106 سنوات.. دخول أكبر معمر مصاب بكورونا مستشفى دمنهور التعليميمواقع درايف ثرو جديدة لتقديم خدمة تحليل كورونا بالمحافظاتالخارجية: سياسة تركيا الاستفزازية والعدوانية تجاه العراق يكشف حقيقة الواقع الذي تنتوي فرضهشفاء الإعلامى حسام حداد من فيروس كورونابايرن ميونخ: ليروي ساني لاعب مختلف وهدفنا ضم أفضل اللاعبين الألمانغدًا.. مسحة ثالثة للإنتاج الحربي واتجاه لصرف مستحقات اللاعبين كاملةالجونة يستعد لاستئناف الدوري و"بيدرو" يصل اليومميسي يستعد للرحيل عن برشلونة.. تعرّف على السببالشباب السعودي يوافق على بقاء "بانيجا" مع إشبيلية الإسبانيكارفخال يكشف أسرار فوز ريال مدريد على خيتافيخببير اقتصادي: مصر عالجت التشوهات الاقتصادية بفضل برامج الإصلاح خلال 7 سنوات.. فيديوبدأت بالكويت وانتهت بـ ألمانيا.. 5 محطات في حياة محمد العرابي الدبلوماسية.. فيديوكنت مدللا ومش شاطر.. محمد العرابي يكشف أسرار خاصة لأول مرة عن حياته الشخصيةشاهد..لقطات من انفجار مصنع للألعاب النارية في تركياباكيا على الهواء.. محمد العرابي: تلغراف قبولي بالخارجية أفضل لحظات حياتي.. فيديوبعد تعرضها للتخريب.. إنشاء قوة عمل خاصة لحماية المعالم التاريخية بأمريكاأخبار التوك شو.. أعراض كورونا الحالية خفيفة لا تستدعى مسحات.. جنازة تحولت لمجزرة بمقتل 97 شخصا فى إثيوبيا.. أردوغان ديكتاتور لا يقبل الديمقراطية.. أفض

حنان عز الدين تطرح "اكتمل عقد المرسلين" بمناسبة المولد النبوي

-  
طرحت الفنانة الشابة حنان عز الدين، بالتعاون مع الملحن والمنتج خالد الالايلي، موشحا دينيا يحمل اسم "اكتمل عقد المرسلين" بمناسبة المولد النبوي الشريف بصوتها، عبر عدد من القنوات الفضائية.

موشح "اكتمل عقد المرسلين" من كلمات إبراهيم محمد، ألحان وإنتاج خالد الالايلي، توزيع وهندسة صوت وجيتارات مايكل نادي الشهير بـ"مكاميكو"، عازفو الكمان زياد ياسر، تامر مصطفى، على شريف، تشيلو نور الشامي فيولا، على شريف، تنفيذ وتريات نور الشامي، عود خالد الالايلي، إيقاع محمد أبو المعاطي، كورال مصطفى خيري، خالد الالايلي، حنان عز الدين، ياسمين الالايلي.

يشار إلى أن حنان عز الدين خريجة كلية الألسن قسم لغة إنجليزية هي أحد أعضاء فرقة الموسيقى العربية للتراث بدرا الأوبرا المصرية، وحصدت المركز الأول في مسابقة فنية على إحدى القنوات الفضائية، وكانت لجنة التحكيم تتكون من الموسيقار حلمي بكر، الفنانة نادية مصطفى، الناقد الموسيقى أمجد مصطفى، وطرحت في عام 2016 دعاء دينيا بعنوان "بشكي ليك".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة