مهرجان القاهرة السينمائي يستكشف "قوانين الإبداع" في السرد السينمائي"واقي ذكري وحبوب منع الحمل".. تفاصيل إزالة "خيمة الرذيلة" في المنصورةلقضاء عطلة شتوية ممتعة.. أسعار الإقامة والمواصلات لشرم الشيخجولة لوزيرة السياحة البلغارية في الأهرامات ومجمع الأديان بمصر القديمةترامب يفكر بشكل جدي في الإدلاء بشهادته خلال التحقيق حول عزلهمصرع اثنين في حادث تصادم بطريق "دمياط- المنصورة"محافظ كفر الشيخ يعتمد 3 تعديلات بالمخطط التفصيلي لدسوقمجلس الأعمال الأمريكى المصرى: مصر بدأت جنى ثمار الإصلاحهيئة ميناء دمياط تعلن استقبال 22 سفينة خلال آخر 24 ساعةنصيب أوبك من واردات النفط الهندية فى أكتوبر عند أدنى مستوياته من 2011إكسترا نيوز تبث فيديوجراف حول تاريخ لقاءات الرئيس السيسى مع المستشارة الألمانيةإكسترا نيوز: بلدية قونيا التركية تقرر زيادة أسعار النقل والمياه.. فيديوسفير مصر السابق بألمانيا: برلين تعى جيدا ضرورة مواجهة أزمات أفريقيا تنمويامباشر قطر: الدوحة وانقرة تخسران 50% من ميليشياتهما بمحاور طرابلس الليبيةشاهد.. "مباشر قطر": أردوغان يعتزم تشريع أغرب قانون لحبس معارضيهالاتحاد الأوروبى: نتوقع من الأمن الإيرانى ضبط النفس فى التعامل مع المتظاهرينإكسترا نيوز: مقتل 3 أشخاص في إطلاق نار في ولاية أوكلاهوما الأمريكيةرمضان عبدالمعز: التعاون على البر والتقوى ليس قاصرا على المسلمين فقط ..فيديوالداعية رمضان عبدالمعز يدعو لمصر والرئيس السيسى ..فيديوموجز الحوادث.. الكاميرات ترصد دهس مواطنين فى شارع طلعت حرب بوسط القاهرة

حنان عز الدين تطرح "اكتمل عقد المرسلين" بمناسبة المولد النبوي

-  
طرحت الفنانة الشابة حنان عز الدين، بالتعاون مع الملحن والمنتج خالد الالايلي، موشحا دينيا يحمل اسم "اكتمل عقد المرسلين" بمناسبة المولد النبوي الشريف بصوتها، عبر عدد من القنوات الفضائية.

موشح "اكتمل عقد المرسلين" من كلمات إبراهيم محمد، ألحان وإنتاج خالد الالايلي، توزيع وهندسة صوت وجيتارات مايكل نادي الشهير بـ"مكاميكو"، عازفو الكمان زياد ياسر، تامر مصطفى، على شريف، تشيلو نور الشامي فيولا، على شريف، تنفيذ وتريات نور الشامي، عود خالد الالايلي، إيقاع محمد أبو المعاطي، كورال مصطفى خيري، خالد الالايلي، حنان عز الدين، ياسمين الالايلي.

يشار إلى أن حنان عز الدين خريجة كلية الألسن قسم لغة إنجليزية هي أحد أعضاء فرقة الموسيقى العربية للتراث بدرا الأوبرا المصرية، وحصدت المركز الأول في مسابقة فنية على إحدى القنوات الفضائية، وكانت لجنة التحكيم تتكون من الموسيقار حلمي بكر، الفنانة نادية مصطفى، الناقد الموسيقى أمجد مصطفى، وطرحت في عام 2016 دعاء دينيا بعنوان "بشكي ليك".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة