ضحية جديدة لـ"طائرات الموت" في أبوالنمرسإعادة محاكمة يوسف بطرس غالى بقضية فساد الجمارك اليومالأحد.. إعادة محاكمة متهمي "فض اعتصام رابعة"100 كتاب عالمى.."العمى" هل نفقد إنسانيتنا فى وقت الأزمات وانتشار الأوبئة؟لهذا السبب رفض نصر حامد أبو زيد ترديد الشهادتين أمام المحكمة؟رئيس الوزراء الفرنسي يحذر من بدء أزمة اجتماعية واقتصادية بالبلادالبرازيل تسجل 37923 إصابة جديدة بكورونا و1091 وفاةاستئناف مبادرة دعم صحة المرأة المصرية بقرى أبشواي في الفيومرفع 90 طن من القمامة والمخلفات في حملة ليلية بسنورس في الفيومعلي جمعة: الله أمرنا بقتال من قاتلونا فقط.. والدين وضع أسسا للحربالتعليم: دراسة كافة الحلول لتحديد شكل العام الدراسى الجديد بسبب كوروناالتموين: مد المجمعات الاستهلاكية بالسلع الغذائية لتوفيرها للمواطنين أول بأولالدرندلي: تجديد فايلر يعني شعوره بالاستقرار في الأهلي ولا أحد يجدد لسنتين أو أكثر الآنجعفر: أدعوكم لزيارة الزمالك والتأكد من صدق حالات كورونا«مفيش أكسجين».. مواطن يتهم مسؤولي «عزل سرس الليان» بالتسبب في وفاة شقيقهخالد عكاشة: أردوغان يحاول خطف غنيمة في ليبيا بشكل سريع«قومي المرأة»: «فراغ كورونا» تسبب في زيادة جرائم التحرش الإلكترونيأنيسة حسونة: السيدة المصرية خط أحمر.. والتحرش خطر على تماسك المجتمعمحافظ الوادي الجديد: ارتفاع الإصابة بفيروس «كورونا» إلى 429 حالةفوائد تناول الكرفس على صحة الجسم

هوندا CR-V موديل 2019 تفقد 20 ألف جنيه من سعرها في نوفمبر

   -  

القاهرة - (مصراوي):

أعلنت مجموعة الفطيم للسيارات، وكلاء علامة هوندا اليابانية في مصر، عن تخفيض أسعار السيارة CR-V الجديدة التي تنتمي إلى فئة الـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات.

وبحسب الوكيل فقد بلغ مقدار التخفيض على CR-V الجديدة التي تتوفر بنسخة واحدة من التجهيزات 20 ألف جنيه، وبذلك يصبح سعرها الرسمي 759.000 جنيه بدلاً من 779.000 جنيه.

وتقدم السيارة لعملاء السوق المصري بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 1.5 لتر بقوة 128 حصان ويعمل بنظام دفع ثنائي، وينقل حركته للمحاور ناقل حركة أوتوماتيك يعمل بتقنية CVT.

وتمتلك هوندا CR-V الجديدة مصابيح LED نهارية ومصابيح ضباب خلفية ومصابيح توقف LED، إضافة إلى شبكة تهوية أمامية مصممة على هيئة جناح طائر وجناح للصادم الأمامي والخلفي بلون السيارة.

وتحيط السيارة ركابها بمجموعة من وسائل الأمان أبرزها نظام وسائد هوائية أمامية وستائر جانبية ومثبتة ومحدد للسرعة وفرامل ABS المانعة للانغلاق ونظام EBD والمكابح النشطة وعجلة قيادة تلسكوبية وفرامل يد كهربائية.

أما وسائل الرفاهية بالمقصورة فتتمثل في نظام صوتي مكون من 4 سماعات وشاشة قياس 5 بوصات ومشغل سي دي وتكييف أوتوماتيك ومقاعد من القماش قابلة للتعديل اليدوي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة