شكرا من قلبي.. رامي جمال ينشر صورة تجمعه بـ إسعاد يونسإيطاليا تنهي تصفيات يورو 2020 بـ 9 أهداف في شباك أرمينياهاني حتحوت للاعبي المنتخب الأولمبي: «كلنا معاكم.. والتاريخ أمامكم».. فيديوشاهد.. عصام الحضري يتدرب داخل الجيم8 طرق عملية لمضاعفة مساحة دولابك.. "قسم الأدراج واستغل بابه".. صوراجراءات جديدة فى "التنمية الصناعية " لحل مشكلات المستثمرينالشباب والرياضة بالمنيا تنفذ برنامج القيادة وتطوير الذاتللمدخنين فقط.. كيف تحمي نفسك من "الرئة الأسمنتية"؟اليوم.. انطلاق قمة مجموعة العشرين وإفريقيا بمشاركة الرئيس السيسي في برلينميودراج يدرس قائمة الراحلين عن الإسماعيلى فى الشتاءالزمالك يتراجع عن إجراء عملية لـ"بوطيب" بعد توصية التأهيلحلم الأولمبياد يراود الفراعنة.. ماذا فعل المصريون فى دورات الألعاب الأولمبية؟19 مباراة تُثير القلق في الأهلي بعد إصابة ديانجقرأت لك.. كتاب "عبقرية وقلق" يزعم: اليهود غيروا العالم فى مائة عامتركى آل الشيخ يعلن اتجاهه للتأليف الدرامىالصين تحقق أعلي إيراد لفيلم Maleficent 2 في السوق الأجنبيةبرنامج "الأوضة" يواصل ألغازه ويطالب بفك شفرات "المعمل" على ON E.. الأحدقطار المحاكمات.. الحكم على 6 متهمين بالاتجار بالبشر فى الأزبكية3متهمين يقتلون خليجيا لسرقته بالرحاب ويعترفون: استدرجناه لقضاء ليلة حمراء3 وسائل للإبلاغ عن صفحات السحر والشعوذة المنتشرة عبر "فيس بوك"

هوندا CR-V موديل 2019 تفقد 20 ألف جنيه من سعرها في نوفمبر

   -  

القاهرة - (مصراوي):

أعلنت مجموعة الفطيم للسيارات، وكلاء علامة هوندا اليابانية في مصر، عن تخفيض أسعار السيارة CR-V الجديدة التي تنتمي إلى فئة الـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات.

وبحسب الوكيل فقد بلغ مقدار التخفيض على CR-V الجديدة التي تتوفر بنسخة واحدة من التجهيزات 20 ألف جنيه، وبذلك يصبح سعرها الرسمي 759.000 جنيه بدلاً من 779.000 جنيه.

وتقدم السيارة لعملاء السوق المصري بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 1.5 لتر بقوة 128 حصان ويعمل بنظام دفع ثنائي، وينقل حركته للمحاور ناقل حركة أوتوماتيك يعمل بتقنية CVT.

وتمتلك هوندا CR-V الجديدة مصابيح LED نهارية ومصابيح ضباب خلفية ومصابيح توقف LED، إضافة إلى شبكة تهوية أمامية مصممة على هيئة جناح طائر وجناح للصادم الأمامي والخلفي بلون السيارة.

وتحيط السيارة ركابها بمجموعة من وسائل الأمان أبرزها نظام وسائد هوائية أمامية وستائر جانبية ومثبتة ومحدد للسرعة وفرامل ABS المانعة للانغلاق ونظام EBD والمكابح النشطة وعجلة قيادة تلسكوبية وفرامل يد كهربائية.

أما وسائل الرفاهية بالمقصورة فتتمثل في نظام صوتي مكون من 4 سماعات وشاشة قياس 5 بوصات ومشغل سي دي وتكييف أوتوماتيك ومقاعد من القماش قابلة للتعديل اليدوي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة