الأرصاد: طقس اليوم مائل للبرودة ليلا.. والعظمى بالقاهرة 26 درجةيحدث اليوم: السيسي يشارك في قمة العشرين.. ومواجهة منتخب مصر الأوليمبي وجنوب أفريقياإصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالمنياشكرا من قلبي.. رامي جمال ينشر صورة تجمعه بـ إسعاد يونسإيطاليا تنهي تصفيات يورو 2020 بـ 9 أهداف في شباك أرمينياهاني حتحوت للاعبي المنتخب الأولمبي: «كلنا معاكم.. والتاريخ أمامكم».. فيديوشاهد.. عصام الحضري يتدرب داخل الجيم8 طرق عملية لمضاعفة مساحة دولابك.. "قسم الأدراج واستغل بابه".. صوراجراءات جديدة فى "التنمية الصناعية " لحل مشكلات المستثمرينالشباب والرياضة بالمنيا تنفذ برنامج القيادة وتطوير الذاتللمدخنين فقط.. كيف تحمي نفسك من "الرئة الأسمنتية"؟اليوم.. انطلاق قمة مجموعة العشرين وإفريقيا بمشاركة الرئيس السيسي في برلينميودراج يدرس قائمة الراحلين عن الإسماعيلى فى الشتاءالزمالك يتراجع عن إجراء عملية لـ"بوطيب" بعد توصية التأهيلحلم الأولمبياد يراود الفراعنة.. ماذا فعل المصريون فى دورات الألعاب الأولمبية؟19 مباراة تُثير القلق في الأهلي بعد إصابة ديانجقرأت لك.. كتاب "عبقرية وقلق" يزعم: اليهود غيروا العالم فى مائة عامتركى آل الشيخ يعلن اتجاهه للتأليف الدرامىالصين تحقق أعلي إيراد لفيلم Maleficent 2 في السوق الأجنبيةبرنامج "الأوضة" يواصل ألغازه ويطالب بفك شفرات "المعمل" على ON E.. الأحد

محافظ أسيوط: تفعيل مبادرة "شارك في تجميلها"

   -  
أكد اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط أنه تم تفعيل مبادرة " شارك في تجميلها " لحث الشباب ومؤسسات المجتمع المدنى والجمعيات الأهلية والكيانات الشبابية بالتعاون مع رؤساء المراكز والاحياء وكافة القطاعات التنفيذية بالمحافظة للمشاركة في أعمال النظافة والتجميل والتطوير والحفاظ على البيئة والتي تشهدها المحافظة بمختلف القرى والمراكز وخلق بيئة نظيفة في إطار تفعيل المشاركة المجتمعية وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتعميق قيم الولاء والانتماء لدى الشباب وطلاب المدارس لافتا إلى الحملات المكثفة بمركز القوصية والتي استهدفت شوارع المدينة وبعض قرى المراكز ليتم تعميمها على باقى القرى.

وأشارت هويدا شافعى رئيس مركز ومدينة القوصية بأنه تم تنظيم حملة مكبرة للنظافة والتجميل بالتعاون مع جمعيتى الهدى والوفاء بالمركز والاستعانة بمعدات الحملة الميكانيكية ومشاركة المتطوعين من شباب الجمعيات واستهدفت شارع الجلاء على أن يتم استكمال باقى شوارع وميادين المركز ضمن مبادرة " شارك في تجميلها " فضلا عن تفعيل المبادرة بالاستعانة بطلاب مدارس التعليم الفنى في أعمال النظافة وأعمال إصلاح الكهرباء ودهان البلدورات والارصفة.

يذكر أن محافظ أسيوط قد ناشد جميع مؤسسات المجتمع المدنى والشباب وطلاب المدارس للمشاركة في مبادرة " شارك في تجميلها " لتجميل ونظافة شوارع وميادين القرى والمراكز وتوعية المواطنين بالحفاظ على النظافة العامة والمشاركة في أعمال التجميل والتطوير معلنا دعمه الكامل للمبادرات وتوفير كافة سبل الدعم من معدات الحملات الميكانيكية ومعدات جهاز نظافة وتجميل المدينة وجهاز إدارة المخلفات الصلبة بالمحافظة والاستعانة بطلاب مدارس التعليم الفنى بمختلف المراكز.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة