اليوم.. إعادة محاكمة متهم بقضية "مذبحة كرداسة"دار الكتب تتيح شرح ديوان زهير بن سلمى للتصفح والتحميل مجانًا71 إصابة.. ليبيا تسجل أكبر حصيلة يومية لإصابات كورونامنظمة الصحة: رقم قياسي جديد في عدد حالات الإصابة اليومية عالميًّا بكوروناأمين "خطة البرلمان": بعض أملاك الأوقاف تؤجر بـ5 جنيهات فقط11 اختصاص للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.. اعرف التفاصيللأول مرة في تاريخه.. مهرجان "المسرح التجريبي" 2020 أون لاين بسبب كورونااليوم .. صبحي يشهد اجتماع مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب عبر الفيديو كونفرانسالقرية الفرعونية بالجيزة تفتح أبوابها للزائرين بإجراءات احترازية للوقاية من «كورونا»10 نصائح لبشرة نضرة خالية من التجاعيداعراض التهاب الكلى منها ألم عند التبولفوائد فيتامين د لصحتك عديدة وأبرزها تقوية العضلات والعظامهجوم صاروخي على محيط السفارة الأمريكية في بغداد«محمود السيسي».. الضابط الذي أزعجهم!«زى النهارده».. وفاة الدكتور نصر حامد أبوزيد 5 يوليو 2010«زي النهارده».. ضياء الحق يقود انقلابًا على الرئيس بوتو ٥ يوليو ١٩٧٧«زي النهارده».. وفاة الفنان عبدالسلام النابلسي 5 يوليو 196820 مركز غوص بجنوب سيناء والبحر الاحمر معتمدة من السياحة والآثاركلية "سياسة واقتصاد" القاهرة تعتمد جدول امتحانات الفرق النهائية 19 يوليوصلاح عبد الله يقارن جملته بعبارات إسماعيل ياسين وإحسان عبد القدوس: كلنا من بره هله هله

محافظ أسيوط: تفعيل مبادرة "شارك في تجميلها"

   -  
أكد اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط أنه تم تفعيل مبادرة " شارك في تجميلها " لحث الشباب ومؤسسات المجتمع المدنى والجمعيات الأهلية والكيانات الشبابية بالتعاون مع رؤساء المراكز والاحياء وكافة القطاعات التنفيذية بالمحافظة للمشاركة في أعمال النظافة والتجميل والتطوير والحفاظ على البيئة والتي تشهدها المحافظة بمختلف القرى والمراكز وخلق بيئة نظيفة في إطار تفعيل المشاركة المجتمعية وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتعميق قيم الولاء والانتماء لدى الشباب وطلاب المدارس لافتا إلى الحملات المكثفة بمركز القوصية والتي استهدفت شوارع المدينة وبعض قرى المراكز ليتم تعميمها على باقى القرى.

وأشارت هويدا شافعى رئيس مركز ومدينة القوصية بأنه تم تنظيم حملة مكبرة للنظافة والتجميل بالتعاون مع جمعيتى الهدى والوفاء بالمركز والاستعانة بمعدات الحملة الميكانيكية ومشاركة المتطوعين من شباب الجمعيات واستهدفت شارع الجلاء على أن يتم استكمال باقى شوارع وميادين المركز ضمن مبادرة " شارك في تجميلها " فضلا عن تفعيل المبادرة بالاستعانة بطلاب مدارس التعليم الفنى في أعمال النظافة وأعمال إصلاح الكهرباء ودهان البلدورات والارصفة.

يذكر أن محافظ أسيوط قد ناشد جميع مؤسسات المجتمع المدنى والشباب وطلاب المدارس للمشاركة في مبادرة " شارك في تجميلها " لتجميل ونظافة شوارع وميادين القرى والمراكز وتوعية المواطنين بالحفاظ على النظافة العامة والمشاركة في أعمال التجميل والتطوير معلنا دعمه الكامل للمبادرات وتوفير كافة سبل الدعم من معدات الحملات الميكانيكية ومعدات جهاز نظافة وتجميل المدينة وجهاز إدارة المخلفات الصلبة بالمحافظة والاستعانة بطلاب مدارس التعليم الفنى بمختلف المراكز.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة