وفد من الصحة يتوجه إلى جنوب سيناء لمتابعة استعدادات تطبيق منظومة التأمين الشاملمؤسسة جالوب: مصر تتقدم في مؤشر القانون والنظام العالمي لعام 2019غرفة الفنادق تحصل على مزايا مهمة لمشاركة أعضائها بالمعارض الدولية.. تعرف عليهارئيس الوزراء يترأس اجتماع المجموعة الاقتصادية.. اليومبالمواعيد والقنوات الناقلة.. مصر الأولمبي وجنوب أفريقيا في نصف نهائي "23 سنة"مصدر: الأهلي سيخوض مبارياته على استاد السلام والقاهرة بعد إغلاق برج العربحوار| صبري فواز يكشف كواليس قيد عائلي.. ويؤكد: أوافق على عمل أبنائي في الفن بشرطبعد ترك طفليهما في بير السلم.. تفاصيل جديدة في أزمة المطرب الشعبي شادي الأمير وطليقتهصورة غير لائقة لممثلة في الجيم تثير الجدل.. والفنانة تردالثأر والمجد يحفزان المنتخب الأولمبي أمام جنوب أفريقيا.. الليلةألمانيا تستضيف إيرلندا الشمالية بـ تصفيات يورو 2020مدافع كوت ديفوار: أتمنى مساندة الجماهير المصرية لنا أمام غانامصطفى محمد يوجه رسالة للجماهير قبل مواجهة جنوب أفريقياهولندا في مهمة سهلة أمام إستونيا بـ تصفيات يورو 2020سيلين ديون بفستان "هوت كوتور" بيج ناعم من دانيال روزبارى.. صور6 أبراج تفضل العزوبية والحرية عن الحب.. إمتى بيغيروا رأيهم؟النفط ينزل وسط مخاوف بشأن محادثات التجارة الصينية الأمريكيةالدولار يتراجع بفعل توقعات الاتفاق التجارىفوجى أويل اليابانية تشترى 5 شحنات من خام الشرق الأوسط للتحميل فى ينايرإيزى جت تطلب شراء 12 طائرة إضافية إيه 320 نيو من إيرباص

مصادر: وفاة الشرطى السودانى بالقاهرة طبيعية بسبب التهاب رئوى

   -  

تداولت بعض المواقع الإخبارية السودانية بشبكة "الإنترنت" خبراً متضمناً حدوث احتجاجات بالعاصمة السودانية الخرطوم بمنطقة أم درمان، نتيجة وفاة الشرطى السودانى المستقيل نزار النعيم – فى ظروف غامضة، أثناء تواجده بالقاهرة عقب وصوله إليها لتلقى العلاج، كما تضمن الخبر تقديم الشرطى استقالته من عمله خلال شهر ديسمبر 2018 لرفضه تنفيذ الأوامر بتفريق المتظاهرين السودانيين، وأن لديه أدلة تُشير إلى فض الاعتصام بالقوة أمام القيادة العامة للقوات المسلحة السودانية (يونيو 2019) .

وتبين وصول الضابط المذكور إلى مصر بتاريخ 3/11/2019 قادماً من السودان عبر منفذ أرقين البرى بغرض العلاج من مرض صدرى رفقة زوجته السودانية، وإقامتهما بمنطقة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة.

ووأفاد مسئول السفارة السودانية فى مصر، سابقة تلقى السفارة اتصال هاتفى من زوجة السودانى المذكور بشأن وفاته بتاريخ 5/11/2019 متأثراً بحالته المرضية بالمنزل محل إقامتها، حيث اضطلعت السفارة بإرسال مندوب لإنهاء الإجراءات اللازمة وتوقيع الكشف الطبى عليه بمعرفة مفتش الصحة واستخراج شهادة الوفاة من مكتب صحة بولاق الدكرور، والمثبت بها أن الوفاة نتيجة "التهاب رئوى حاد"  ثم تم نقل الجثمان إلى مشرحة إحدى المستشفيات بمنطقة مصر القديمة بالقاهرة لحين انتهاء إجراءات تسفيره إلى بلده.. ولم تضطلع زوجة السودانى المذكور باتخاذ أية إجراءات قانونية، فى إطار أن الوفاة طبيعية وعدم وجود شبهة جنائية.

واضطلعت السفارة بإرسال برقية بتاريخ 7 نوفمبر الجارى لوزارة الخارجية السودانية لإيضاح حقيقة الموقف وأن الوفاة طبيعية وإرفاق المستندات الدالة على ذلك لتفويت الفرصة على أية إساءة للعلاقات بين البلدين.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة