البدري: حين أسمع "صلاح فخر العرب" يقشعر جسميتقارير: المغرب رفض مقترح إقامة مباريات دوري الأبطال في الإماراتبالمواعيد والقنوات الناقلة.. ميلان يستدرج يوفنتوس.. وتشيلسي يحل ضيفًا على بالاسالنقاز: هدفي الأول مع الترجي هو التتويج بدوري الأبطالمنافس الأهلي.. الناهيري يصدم الوداد ويشترط مبلغ ضخم لتجديد عقدهبارتوميو يوضح موقف صفقة نيمار ويصرح: ميسي سيعتزل في برشلونة.. ومستقبل سيتيينعندما غنت نجاة الصغيرة تحت تهديد المطاوى والسيوفياسمين غيث تكشف تعرضها للتحرش من مدرس كيمياء فى المرحلة الثانوية.. فيديوإصابة والد الفنان أيمن عزب بفيروس كورونا ونقله للمستشفىحقيقة صلة القرابة بين الممثلة المعتزلة لمياء الجداوى والراحلة رجاء الجداوىتميم يونس يقرر حذف أغنية "سالمونيلا" من حساباته لـربطها بـ"التحرش"محمود الليثى ومحمد قماح بجوار حمادة هلال انتظارا لجثمان والدتهمادونا "عارية" لتستعيد الأضواء من جديد متكئة على عكازبطل حرب الاستنزاف.. شاهد مدير الشؤون المعنوية الأسبق يحكي عن إنجازات الفريق العصار العسكريةهانى الناظر يحسم الجدل حول حقيقة الطاعون الدملى.. فيديونصر سالم: الفريق العصار استطاع إصلاح العلاقات مع واشنطن بعد ثورتي يناير ويونيو.. فيديوأول مستشفى عزل للأطفال.. رئيس جامعة الزقازيق: تدخل الخدمة الأحد المقبل.. فيديوهاني الناظر يوضح أضرار أشعة الشمس وفوائدهاهانى الناظر: لابد من شرب ما لا يقل عن 3 لترات مياه خلال اليوم .. فيديوساهم في رقمنة بيانات الدولة.. عضو الهيئة الوطنية للصحافة: العصار تميز بالنظام والدقة "فيديو"

محافظ الإسكندرية: الانتهاء من رفع كفاءة أرض حمزاوى بتكلفة 3 مليون جنيه

   -  

صرح الدكتور عبد العزيز قنصوه محافظ الإسكندرية، أنه تم الانتهاء من أعمال رفع كفاءة ورصف وتأهيل مربع أرض حمزاوى بنطاق حى شرق والذى تضمن رصف 5 شوارع رئيسية بمتفرعاتها، وأوضح أن أعمال الرصف جاءت ضمن خطة التمويل الذاتى للرصف بالمحافظة بتكلفة وصلت إلى 3 مليون جنيه.

وأكد قنصوه فى بيان صادر اليوم أن أعمال رفع كفاءة الطرق الرئيسية والجانبية والأرصفة والمحاور المرورية مستمرة على مستوى أحياء الإسكندرية. وذلك فى إطار تنفيذ خطة كاملة لرفع كفاءة الطرق والتى تساهم فى تحقيق الأمن والسلامة وانسياب الحركة المرورية وتسهيل حركة النقل والمواصلات لرفع المعاناة عن المواطنين.

من جانبها؛ أوضحت المهندسة أمل محمود، القائم بأعمال مديرية الطرق والنقل بالإسكندرية؛ أن أعمال الرصف بمربع حمزواى شملت شوارع؛ حمزاوي، وخلف 317، وطنطاوي، وحسن طوبار، والشرقية، بالإضافة إلى متفرعات الشوارع الرئيسية

وأشارت إلى أنه حاليا تم البدء فى أعمال رفع كفاءة طريق المعمورة بحرى بنطاق حى المنتزة ثان ومن المقرر الانتهاء من الأعمال خلال أسبوع.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة