بالمواعيد والقنوات الناقلة.. مصر الأولمبي وجنوب أفريقيا في نصف نهائي "23 سنة"مصدر: الأهلي سيخوض مبارياته على استاد السلام والقاهرة بعد إغلاق برج العربحوار| صبري فواز يكشف كواليس قيد عائلي.. ويؤكد: أوافق على عمل أبنائي في الفن بشرطبعد ترك طفليهما في بير السلم.. تفاصيل جديدة في أزمة المطرب الشعبي شادي الأمير وطليقتهصورة غير لائقة لممثلة في الجيم تثير الجدل.. والفنانة تردالثأر والمجد يحفزان المنتخب الأولمبي أمام جنوب أفريقيا.. الليلةألمانيا تستضيف إيرلندا الشمالية بـ تصفيات يورو 2020مدافع كوت ديفوار: أتمنى مساندة الجماهير المصرية لنا أمام غانامصطفى محمد يوجه رسالة للجماهير قبل مواجهة جنوب أفريقياهولندا في مهمة سهلة أمام إستونيا بـ تصفيات يورو 2020سيلين ديون بفستان "هوت كوتور" بيج ناعم من دانيال روزبارى.. صور6 أبراج تفضل العزوبية والحرية عن الحب.. إمتى بيغيروا رأيهم؟النفط ينزل وسط مخاوف بشأن محادثات التجارة الصينية الأمريكيةالدولار يتراجع بفعل توقعات الاتفاق التجارىفوجى أويل اليابانية تشترى 5 شحنات من خام الشرق الأوسط للتحميل فى ينايرإيزى جت تطلب شراء 12 طائرة إضافية إيه 320 نيو من إيرباصالزراعة: حملات على منافذ إنتاج وتداول المخصبات للتأكد من جودتهاأسعار العملات اليوم الثلاثاء 19-11-2019 في مصرسعر الدولار اليوم الثلاثاء 19-11-2019 في مصرسعر اليورو اليوم الثلاثاء 19-11-2019 في مصر

محافظ الإسكندرية: الانتهاء من رفع كفاءة أرض حمزاوى بتكلفة 3 مليون جنيه

   -  

صرح الدكتور عبد العزيز قنصوه محافظ الإسكندرية، أنه تم الانتهاء من أعمال رفع كفاءة ورصف وتأهيل مربع أرض حمزاوى بنطاق حى شرق والذى تضمن رصف 5 شوارع رئيسية بمتفرعاتها، وأوضح أن أعمال الرصف جاءت ضمن خطة التمويل الذاتى للرصف بالمحافظة بتكلفة وصلت إلى 3 مليون جنيه.

وأكد قنصوه فى بيان صادر اليوم أن أعمال رفع كفاءة الطرق الرئيسية والجانبية والأرصفة والمحاور المرورية مستمرة على مستوى أحياء الإسكندرية. وذلك فى إطار تنفيذ خطة كاملة لرفع كفاءة الطرق والتى تساهم فى تحقيق الأمن والسلامة وانسياب الحركة المرورية وتسهيل حركة النقل والمواصلات لرفع المعاناة عن المواطنين.

من جانبها؛ أوضحت المهندسة أمل محمود، القائم بأعمال مديرية الطرق والنقل بالإسكندرية؛ أن أعمال الرصف بمربع حمزواى شملت شوارع؛ حمزاوي، وخلف 317، وطنطاوي، وحسن طوبار، والشرقية، بالإضافة إلى متفرعات الشوارع الرئيسية

وأشارت إلى أنه حاليا تم البدء فى أعمال رفع كفاءة طريق المعمورة بحرى بنطاق حى المنتزة ثان ومن المقرر الانتهاء من الأعمال خلال أسبوع.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة