بالدرجات.. الأرصاد تكشف التفاصيل الكاملة لحالة طقس اليومزاهي حواس ونجوم الفن والمجتمع يحتفلون بعيد ميلاد الدكتور مصطفي الفقيربيع ياسين: سنحاول حل أزمة لاعب النجوم بشكل وديالنشرة الرياضية..تعديل في موعد قبل نهائي أمم أفريقيا 23 عام.. وإصابة عبد الله السعيدوفاة الأديب الفرنسي مارسيل بروسترامي عادل إمام يكشف الحالة الصحية للزعيمعمرو أديب يكشف كواليس المصالحة الخليجية مع قطرسفير إثيوبيا في مصر يكشف تطورات جديدة في مفاوضات سد النهضة«أرامكو» تبدأ طرح جزء من أسهمها للاكتتاب العام الداخليمفاجأة.. المطرب الشعبي تزوج راقصة وأنجب منها 3 أطفال وتركهمضبط عاطل لاتهامه بممارسة مهنة الصيدلة في بني سويفرجل أمام محكمة الأسرة: زوجتي تتهمني بإلاهانة و«ضربتني بالقلم»رئيس "زراعة البرلمان" لممثل الحكومة: "الفلاح مش لاقي يأكل عياله"برلماني لوزير التنمية المحلية: التعديات على أرض الدولة "سرطان" يجب وأده"النواب" يوافق على 8 اتفاقيات للبحث عن البترولشعراوي أمام "محلية النواب": برنامج تنمية قنا وسوهاج يحظى باهتمام الرئاسة"القاهرة 27".. تعرف على تفاصيل طقس الاثنين (بيان بالدرجات)مقتل السلطان الفاتح .. شاهد | الحلقة الأولى من ممالك النارموجز السوشيال ميديا.. تركي آل الشيخ يحكي موقفا طريفا حدث مع ميسي.. ابنة رضوى الشربيني تخطف الأنظاراخبار الفن.. صابرين تخلع الحجاب وتعلق : أمر شخصي .. سر بكاء حلا شيحة.. ورسالة شريهان لـ عادل إمام

صور ..طلاب تربية القناة فى زيارة ميدانية لمصانع البلاستيك والمنظفات

   -  

نظمت إدارة تدريب أفراد المجتمع بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر لطلاب كلية التربية جامعة القناة، تحت إشراف الدكتورعاطف أبوالنورمشرف عام قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة، فى إطار التدريب العملى الميدانى لطلاب السنوات النهائية، وفى ضوء تأكيد الدكتورطارق راشد رحمى رئيس جامعة قناة السويس على ضرورة تأهيل طلاب الجامعة لسوق العمل، وتنمية ثقافة العمل الحر.  

وأوضح الدكتور مدحت صالح عميد كلية التربية، أن 86 طالب وطالبة من طلاب الكلية قد شاركوا فى زيارة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة لأحد مصانع البلاستيك، وكذلك مصنع للمنظفات الصناعية والممولة من الجهاز.

وفى سياق أخر حرص الدكتور طارق راشد رحمى رئيس جامعة قناة السويس على حضورالإجتماع التمهيدى للمبادرة القومية، رأس مالنا عملنا والذى ترأسه وزيرالتعليم العالى والبحث العلمى، وحضرها الدكتورمحمد لطيف أمين عام المجلس الأعلى للجامعات وعددا من رؤساء الجامعات وكبار القيادات بوزارة التعليم العالى.

وقال الدكتوررحمى على أن وزير التعليم العالى خلال الإجتماع  أكد أهمية مبادرة صناعية مصر ومحاولة ربط التعليم والتدريب بسوق العمل من خلال إتاحة الفرصة أمام الشباب للالتحاق بالمبادرة لتعلم أكثر من حرفة من خلال الجامعات مع تسخير كافة الإمكانيات من أجل جذب الشباب للمشاركة فى الدورات التدريبية التى تقوم بها الجامعات من أجل تأهيلهم أسواق العمل خاصة وأن المستهدف تأهيل مليون شاب.

1- جانب من الزيارة
2- الطلاب داخل المصنع
3- مصنع المنظفات
4- الطلب  اثناء الزيارة
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة