تحليل رقمي.. كيف ظهر حسام أشرف في مباراته الأولى مع الزمالك؟تعرف على مواعيد مباريات اليوم "سبت الأبطال" والقنوات الناقلةجوارديولا يكشف تفاصيل حديثه مع زيدان عقب موقعة الأبطاللبنان: أكثر من 60 شخصا في عداد المفقودين جراء انفجار مرفأ بيروتأبوالغيط من بيروت: مستعدون للمساعدة في التحقيق بانفجار المرفأبينهم طياريها.. ارتفاع حصيلة قتلى تحطم الطائرة الهندية إلى 18 قتيلًا"243 امرأة".. عدد قياسي للمرشحات في انتخابات مجلس النواب الأمريكيالصين تصف العقوبات الأمريكية على هونج كونج بـ"الوحشية""الأعلى للثقافة" يناقش قضية "الشباب والسوشيال ميديا".. 20 أغسطس"الثقافة" تحتفل بمئوية الكاتب الكبير علي الراعي.. 17 أغسطسضبط 101 متهم بالبلطجة والسرقة بالإكراه خلال 4 أيامالقبض على 381 متهما مطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال أسبوعتحرير 33 قضية سلع مجهولة المصدر خلال 3 أيامضبط 129 حالة قيادة تحت تأثير المخدر والخمور خلال يومينالذهب يكسر سلسلة صعود تاريخية.. والأوقية تتراجع من أعلى مستوى لها"بغدادي باند" يحيى روائع موسيقى الجاز على أوبرا سيد درويش.. غدادراسة تحذر من خطورة الإكثار من تناول الأرزفيديو| في ذكراها.. هند رستم تكشف سبب حبها لجملة "مدام دكتور فياض"بالتباعد وحضور 25% من الجمهور .. «الهلباوي» يشدو بـ«ما تفوتنيش أنا وحدي» (صور)منع إقامة سوق مواشي تلا في المنوفية.. الأمن أغلقه بالحواجز فجراً

"مباحث الدقهلية" تكشف لغز العثور على جثة شاب بالزراعات

   -  

تمكن ضباط مباحث الدقهلية من كشف لغز العثور على جثة شاب مقتول بأحد الأراضى الزراعية بجوار احد المصارف الزراعية بعد أن توصلت تحريات المباحث إلى تورط صديقه فى قتله بسبب الديون.

وقد تلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ للعميد جهاد الشربينى مأمور مركز شرطة طلخا بالعثور على جثة لشاب بمنطقة الزراعات بناحية قرية دميره التابعة لدائرة المركز.

وعلى الفور انتقل الرائد أحمد السادات رئيس مباحث مركز شرطة طلخا، إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن الجثة لشاب يدعى البشير إبراهيم السعيد البشير 25  سنة عامل، ومقيم قرية دميرة، وبالفحص تبين وجود ذبح بالرقبة وجروح قطعية بالرأس والذراعين وبجوارة هاتفه المحمول ومبلغ مالى 640 جنيهًا.

و تم تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الحادث، وكشفت التحريات أن وراء الواقعة صديق المجنى عليه ويدعى أحمد ع ع  27 سنة حداد ومقيم بذات القرية.

وبتقنين الإجراءات تم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة نظرا لسابقة اقتراضه مبلغ 13 ألف جنيه، من المجنى عليه نظرا لعلاقة الصداقة بينهم، إلا أن المجنى عليه بدء يطالبه بسداد المبلغ بالحاح  ما دعاه إلى التفكير فى التخلص منه و  قتله، فقام باستدراجه واستقل خلفه دراجته البخارية، وفى الطريق وسط الزراعات قام بذبحه باستخدام سلاح ابيض ( سكين) كان قد اعده لذلك حتى سقط بالدراجة البخارية فاستقل الدراجة البخارية وتخلص من السكين بالقائها فى ترعة الحديد فيما أخفى الدراجة البخارية لدى كلا من محمد أ ع 37 سنة عامل ورضا ح  أ  31  سنة عامل، ويقيمان بذات القرية وتم ضبطهما وبمواجهتهما أيدا ذات المضمون وأرشدا عن الدراجة البخارية تحرر عن ذلك المحضر رقم 9756 لسنة 2019 وجار العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة