غلق سنتر للدروس الخصوصية وتفريق الطلاب بمشتول السوق..صورظهوره حدث بيئي فريد.. ما هو القرش الحوتي المثير للجدل؟طرح كراسة الشروط في احتفالات أكتوبر .. الإسماعيلية الجديدة حلم شعبي يتحقق على أرض سيناءمظلات ومبردات وغرف عمليات.. كيف استعدت القاهرة لانتخابات مجلس الشيوخ؟عقب انهيار منزل المنصورة.. كردون أمني حول العقار وإخلاء محيطه من المواطنينبالفيديو.. شاهيناز تطرح أحدث أغانيها بعنوان طيبةشاهد.. أحمد امين في كواليس ما وراء الطبيعةبالصور.. حماده بركات ينتهي من تصوير مشاهده في مسلسل "قوت القلوب"بالصور.. اشتعال النيران في سيارة إثر حادث تصادم أعلى الطريق الدائريبعد 4 أيام من طرحها.. أغنية عمرو دياب مالك غيران تتخطى نصف مليون مشاهدةتركى ال الشيخ يشارك جمهوره بأغنية يا عاقد الحاجبين لـ فيروز.. شاهدفى عيد ميلاد يسرا اللوزى.. تعرف على عمرها الحقيقىعمرو سلامة ينشر الصور الأولى لمسلسل "ما وراء الطبيعة "بصورة جديدة.. روبي تتألق في أحدث ظهور لها على إنستجرامرسالة غاضبة من نوال الزغبى: هتروحوا من غضب ربنا فينبعد أسبوع من طرحها.. عمرو دياب يتخطى الـ11 مليون مشاهدة بـ يا بلدنا يا حلوةمصرع وإصابة 3 فى انهيار عقار بالمنصورةاشتعال سيارة أعلى الدائري.. وإدارة المرور تتحرك«المرور»: احتراق 7 سيارات في حادث الدائري.. والسيطرة على الوضع (صور)وزيرة الهجرة: نعمل على مدار الساعة لاستقبال استفسارات الناخبين استعدادا لانطلاق تصويت المصريين بالخارج غدا

قطع المياه عن "تمى الأمديد" و"بنى عبيد" و"دكرنس" بالدقهلية.. الأثنين المقبل

   -  

تعلن شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية عن قطع المياه عن مدن تمى الأمديد وبنى عبيد ودكرنس وبعض القرى التابعة لمركز المنصورة ،وأن سبب انقطاع المياه هو القيام بأعمال صيانة لمرفق مياه ميت فارس وبنى عبيد وذلك بعد غد الاثنين فى الساعة العاشرة صباحا وحتى الثانية عشرة ظهرا من نفس اليوم .

 

وشدد محافظ الدقهلية على رؤساء المراكز والمدن المذكورة بضرورة التنبيه على المواطنين والتأكد من اعلامهم واتخاذ الإجراءات اللازمة لتلبية احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع .

 

 

 

 
محافظة الدقهلية قطع المياه عن مدن تمي الأمديد وبني عبيد ودكرنس وبعض قرى مركز المنصورة بعد غد الأثنين
الدقهلية شريف الديب 
تعلن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية عن قطع المياه عن مدن تمي الأمديد وبني عبيد ودكرنس وبعض القرى التابعة لمركز المنصورة ،وأن سبب انقطاع المياه هو القيام بأعمال صيانة لمرفق مياه ميت فارس وبني عبيد وذلك بعد غد الاثنين في الساعة العاشرة صباحا وحتى الثانية عشرة ظهرا من نفس اليوم .
 
وشدد محافظ الدقهلية على رؤساء المراكز والمدن المذكورة بضرورة التنبيه على المواطنين والتأكد من اعلامهم واتخاذ الإجراءات اللازمة لتلبية احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع .
 
الدقهلية، مياة الدقهلية، قطع المياة عن مراكز الدقهلية، محافظ الدقهلية 

 
 
 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة