الجهاز الإداري للمنتخب الأوليمبي يحظى بإشادة شوقي غريب واللاعبينالاستماع لأقوال المصابين في انهيار برج كهرباء بأوسيمنشرة الحوادث.. فحص وثيقة زواج مذيعة شهيرة بعد اتهامها بالجمع بين زوجينتنطلق اليوم بمشاركة 212 فريقا.. تعرف على أماكن حملة صحة المرأة بـ كفر الشيخبالتزامن مع ذكرى معركة وادي ماجد .. محافظ مطروح: احتفالات العيد القومي مميزة هذا العامبالدرجات.. الأرصاد تكشف التفاصيل الكاملة لحالة طقس اليومزاهي حواس ونجوم الفن والمجتمع يحتفلون بعيد ميلاد الدكتور مصطفي الفقيربيع ياسين: سنحاول حل أزمة لاعب النجوم بشكل وديالنشرة الرياضية..تعديل في موعد قبل نهائي أمم أفريقيا 23 عام.. وإصابة عبد الله السعيدوفاة الأديب الفرنسي مارسيل بروسترامي عادل إمام يكشف الحالة الصحية للزعيمعمرو أديب يكشف كواليس المصالحة الخليجية مع قطرسفير إثيوبيا في مصر يكشف تطورات جديدة في مفاوضات سد النهضة«أرامكو» تبدأ طرح جزء من أسهمها للاكتتاب العام الداخليمفاجأة.. المطرب الشعبي تزوج راقصة وأنجب منها 3 أطفال وتركهمضبط عاطل لاتهامه بممارسة مهنة الصيدلة في بني سويفرجل أمام محكمة الأسرة: زوجتي تتهمني بإلاهانة و«ضربتني بالقلم»رئيس "زراعة البرلمان" لممثل الحكومة: "الفلاح مش لاقي يأكل عياله"برلماني لوزير التنمية المحلية: التعديات على أرض الدولة "سرطان" يجب وأده"النواب" يوافق على 8 اتفاقيات للبحث عن البترول

قطع المياه عن "تمى الأمديد" و"بنى عبيد" و"دكرنس" بالدقهلية.. الأثنين المقبل

   -  

تعلن شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية عن قطع المياه عن مدن تمى الأمديد وبنى عبيد ودكرنس وبعض القرى التابعة لمركز المنصورة ،وأن سبب انقطاع المياه هو القيام بأعمال صيانة لمرفق مياه ميت فارس وبنى عبيد وذلك بعد غد الاثنين فى الساعة العاشرة صباحا وحتى الثانية عشرة ظهرا من نفس اليوم .

 

وشدد محافظ الدقهلية على رؤساء المراكز والمدن المذكورة بضرورة التنبيه على المواطنين والتأكد من اعلامهم واتخاذ الإجراءات اللازمة لتلبية احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع .

 

 

 

 
محافظة الدقهلية قطع المياه عن مدن تمي الأمديد وبني عبيد ودكرنس وبعض قرى مركز المنصورة بعد غد الأثنين
الدقهلية شريف الديب 
تعلن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية عن قطع المياه عن مدن تمي الأمديد وبني عبيد ودكرنس وبعض القرى التابعة لمركز المنصورة ،وأن سبب انقطاع المياه هو القيام بأعمال صيانة لمرفق مياه ميت فارس وبني عبيد وذلك بعد غد الاثنين في الساعة العاشرة صباحا وحتى الثانية عشرة ظهرا من نفس اليوم .
 
وشدد محافظ الدقهلية على رؤساء المراكز والمدن المذكورة بضرورة التنبيه على المواطنين والتأكد من اعلامهم واتخاذ الإجراءات اللازمة لتلبية احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع .
 
الدقهلية، مياة الدقهلية، قطع المياة عن مراكز الدقهلية، محافظ الدقهلية 

 
 
 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة