لميس سلامة: 17 لف قاض و150 ألف موظف في انتخابات الشيوخالشرع: إيطاليا تسجل زيادة فى إصابات كورونا بسبب السياحة.. فيديوعبد الغفار : لا وجود لمصطلح كليات القمة.. وشعارنا التعليم للتوظيفتعرف على تفاصيل تطبيق قراءتي لتسجيل قراءة عدادات المياه.. فيديومحمد جاد يوجه رسالة للمصريين بخصوص انتخابات الشيوخمتحدث التعليم العالي: الوزارة تولي اهتماما كبيرا بتطوير المناهج.. فيديوتيسيرا على الناخبين.. مصري مقيم بروسيا: عملية التصويت في انتخابات مجلس الشيوخ عبر البريد توفر الوقت.. فيديومصري مقيم بالإمارات: فقدنا جو اللمة والاحتفالات بسبب كورونا.. فيديومصر لا تنسى أحدا.. لميس سلامة تعلق على رد فعل مصر على انفجار بيروتالأرصاد: ارتفاع درجات الحرارة اليوم.. وطقس معتدل بالسواحل الشماليةغلق سنتر للدروس الخصوصية وتفريق الطلاب بمشتول السوق..صورظهوره حدث بيئي فريد.. ما هو القرش الحوتي المثير للجدل؟طرح كراسة الشروط في احتفالات أكتوبر .. الإسماعيلية الجديدة حلم شعبي يتحقق على أرض سيناءمظلات ومبردات وغرف عمليات.. كيف استعدت القاهرة لانتخابات مجلس الشيوخ؟عقب انهيار منزل المنصورة.. كردون أمني حول العقار وإخلاء محيطه من المواطنينبالفيديو.. شاهيناز تطرح أحدث أغانيها بعنوان طيبةشاهد.. أحمد امين في كواليس ما وراء الطبيعةبالصور.. حماده بركات ينتهي من تصوير مشاهده في مسلسل "قوت القلوب"بالصور.. اشتعال النيران في سيارة إثر حادث تصادم أعلى الطريق الدائريبعد 4 أيام من طرحها.. أغنية عمرو دياب مالك غيران تتخطى نصف مليون مشاهدة

محافظ قنا يفتتح كوبرى قرية كوم الضبع بنقادة بتكلفة مليون و 750 ألف جنيه

   -  

افتتح اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا كوبرى قرية كوم الضبع أعلى ترعة أصفون بمركز نقادة بحضور النائب صبرى داود والنائب حمدى سعد عضوى مجلس النواب والمهندس صبرى أبو شامه وكيل وزارة الرى وعدد من القيادات التنفيذية وجمع غفير من أهالى القرية .

أوضح محافظ قنا فى بيان أن التكلفة الإجمالية للكوبرى بلغت مليون و 750 ألف جنيه ويربط قرية كوم الضبع بالطريق الزراعى مصر أسوان الغربى ، مشيرا إلى أن الكوبرى حمولة 70 طن وبطول 12 متر وعرض 8 أمتار وسيساهم بشكل فعال فى تيسر حركة المواطنين والمركبات .

وأضاف الهجان انه تم تجميل مدخل الكوبرى بجداريات ولوحات فنية بالجهود الذاتية، مؤكدا على أهمية دور مؤسسات المجتمع المدنى والجمعيات الأهلية فى دعم المشروعات التنموية بالمحافظة وعملها جنبًا إلى جنب مع القطاع الحكومى لدعم برامج التنمية بالمجتمع .

كوبرى قرية كوم الضبع (2)

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة