البدري: حين أسمع "صلاح فخر العرب" يقشعر جسميتقارير: المغرب رفض مقترح إقامة مباريات دوري الأبطال في الإماراتبالمواعيد والقنوات الناقلة.. ميلان يستدرج يوفنتوس.. وتشيلسي يحل ضيفًا على بالاسالنقاز: هدفي الأول مع الترجي هو التتويج بدوري الأبطالمنافس الأهلي.. الناهيري يصدم الوداد ويشترط مبلغ ضخم لتجديد عقدهبارتوميو يوضح موقف صفقة نيمار ويصرح: ميسي سيعتزل في برشلونة.. ومستقبل سيتيينعندما غنت نجاة الصغيرة تحت تهديد المطاوى والسيوفياسمين غيث تكشف تعرضها للتحرش من مدرس كيمياء فى المرحلة الثانوية.. فيديوإصابة والد الفنان أيمن عزب بفيروس كورونا ونقله للمستشفىحقيقة صلة القرابة بين الممثلة المعتزلة لمياء الجداوى والراحلة رجاء الجداوىتميم يونس يقرر حذف أغنية "سالمونيلا" من حساباته لـربطها بـ"التحرش"محمود الليثى ومحمد قماح بجوار حمادة هلال انتظارا لجثمان والدتهمادونا "عارية" لتستعيد الأضواء من جديد متكئة على عكازبطل حرب الاستنزاف.. شاهد مدير الشؤون المعنوية الأسبق يحكي عن إنجازات الفريق العصار العسكريةهانى الناظر يحسم الجدل حول حقيقة الطاعون الدملى.. فيديونصر سالم: الفريق العصار استطاع إصلاح العلاقات مع واشنطن بعد ثورتي يناير ويونيو.. فيديوأول مستشفى عزل للأطفال.. رئيس جامعة الزقازيق: تدخل الخدمة الأحد المقبل.. فيديوهاني الناظر يوضح أضرار أشعة الشمس وفوائدهاهانى الناظر: لابد من شرب ما لا يقل عن 3 لترات مياه خلال اليوم .. فيديوساهم في رقمنة بيانات الدولة.. عضو الهيئة الوطنية للصحافة: العصار تميز بالنظام والدقة "فيديو"

انطلاق موكب الصوفية من مسجد الجعفري بالدراسة احتفالا بالمولد النبوي (صور)

   -  
تحركت جماعات الطرق الصوفية من أمام مسجد الجعفري بحي الدراسة في مصر القديمة، متجهة إلى مشيخة الطرق الصوفية بالحسين، وسط تجمع العشرات من المواطنين الذين يرددون الهتافات والأغاني في مدح الرسول الكريم، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وكان الشيخ طارق الرفاعى شيخ عموم الطريقة الرفاعية، أكد لـ"فيتو"، أن الموكب أحد المواكب الثلاثة للصوفية الكبرى إلى جانب رأس السنة الهجرية ورؤية هلال رمضان، لافتا إلى أنه من المقرر أن يتم عقد احتفالية كبرى أمام مسجد الحسين بحضور شيخ المشايخ ونقيب الأشراف وكبار رجال الدولة عقب صلاة العشاء.

وتابع: "الموكب يحمل فيه المشايخ ومريدو الطرق الصوفية الأعلام الخاصة بالطرق في صفوف منظمة، وكل شيخ طريقة يتقدم طريقته مرددين الأناشيد الدينية في حب رسول الله". انطلاق موكب الصوفية من مسجد الجعفري بالدراسة احتفالا بالمولد النبوي (صور) انطلاق موكب الصوفية من مسجد الجعفري بالدراسة احتفالا بالمولد النبوي (صور) انطلاق موكب الصوفية من مسجد الجعفري بالدراسة احتفالا بالمولد النبوي (صور) انطلاق موكب الصوفية من مسجد الجعفري بالدراسة احتفالا بالمولد النبوي (صور) انطلاق موكب الصوفية من مسجد الجعفري بالدراسة احتفالا بالمولد النبوي (صور) انطلاق موكب الصوفية من مسجد الجعفري بالدراسة احتفالا بالمولد النبوي (صور) انطلاق موكب الصوفية من مسجد الجعفري بالدراسة احتفالا بالمولد النبوي (صور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة