ارتياح في جهاز الإسماعيلي لتألق المحترفين في المباريات الدوليةلقاءات قوية فى الجولة الـ11 بدورى مرتبط اليد مواليد 2000بورصة قطر تعانى.. انخفاض بـ0.22% وهبوط 4 قطاعات بالدوحةالمتهمان بالشروع فى قتل مسن التجمع يعترفان: "نصب على أبونا وباع بيتنا"محامى زوجة المطرب شادى الأمير: موكلتى مظلومة وعم الطفلين هو من تركهما على السلم25 مليون جنيه حجم تعاملات متهمى الاتجار بالنقد الأجنبى فى مدينة نصرمحافظ كفر الشيخ: إنشاء 7 وحدات طب أسرة جديدة.. وافتتاح تطوير 3 مستشفياتاليوم.. استكمال سماع الشهود في محاكمة 555 متهمًا بقضية "ولاية سيناء 4"جامعة حلوان تستضيف سيد عبدالحفيظ وحسام عاشورمصر تستقبل وفود 21 دولة للمشاركة في مهرجان أطفال العالم يلتقون مصر 2019 |صور"نصوص العشق ومصفوفات الارتقاء" ديوان جديد للشاعر مفرح سرحان عن دار النخبةتركي آل الشيخ يستعد لتنفيذ مسلسل في 2020: سينافس الأعمال العالميةهند صبرى: حبى لفيلم "نورا تحلم" خلانى اعمل كاستنج قبل المشاركةهاجر أحمد فتاة ثرية يعمل لديها محمد رجب في "الأخ الكبير"تعرف على علاج انخفاض ضغط الدم وأعراض الإصابة بهاليوم.. جامعة قناة السويس تنظم احتفالية باليوم العالمى للسكر بالمستشفياتننشر أول صورة لزوجة المطرب شادى الأمير بعد واقعة ترك طفليها على سلم المنزلالحجر الفرعونى والرخام يزينان واجهات المنازل بقرية طنط الجزيرة بالقليوبيةالجيش الوطني الليبي يدمر 19 مدرعة أوصلتها سفينة تركية إلى مصراتةالزمالك يرفض تعديل عقد مصطفى محمد.. ومرتضى يهاجم البدري بسبب «كهربا»

"الأشراف" تدعو المصريين للاقتداء بالسيرة العطرة للنبي محمد في ذكرى مولده

   -  
تقدمت نقابة الأشراف بوافر التهاني إلى الشعب المصري العظيم والأمتين العربية والإسلامية بمناسبة ذكرى مولد النبي محمد صلى الله عليه وسلم، كما توجهت بتهنئة صادقة للرئيس عبدالفتاح السيسي، سائلة المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة بالخير واليمن على البلاد والعباد.

وذكرت النقابة في بيان لها اليوم بهذه المناسبة الكريمة إلى العالم الإسلامي، كل عام وأنتم في أفضل حال بهذه المناسبة الغالية على نفوسنا وقلوبنا، حلول ربيع الإشراقات والبركات الذي كان موعدا لمولد سيد ولد آدم، حبيبنا ونبينا محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم الذي ولد في مكة المكرمة في هذا الشهر الكريم.

وواصلت النقابة: علينا أن نستغل المناسبة العطرة، لكي نهتدي بالرسول الكريم الرحيم، محمد صلى الله عليه وسلم الذي كان قدوة حسنة في كل صفاته، رحيما بكل الأمة حيث أخبرنا عنه رب العزة، بأنه بالمؤمنين رؤوف رحيم، وأن رسول الله صلى الله عليه وسلم، كيان بشري تجسد في شخصه الكريم، آيات الرحمة والحكمة، مع الحنان المودة والرفق واللين.

واختتمت النقابة بأننا بهذه المناسبة الكريمة نتقدم إلى المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها وإلى أمتنا العربية والإسلامية والمصرية قيادة وشعبا وحكومة، بأسمى التهاني والتبريكات.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة