ارتياح في جهاز الإسماعيلي لتألق المحترفين في المباريات الدوليةلقاءات قوية فى الجولة الـ11 بدورى مرتبط اليد مواليد 2000بورصة قطر تعانى.. انخفاض بـ0.22% وهبوط 4 قطاعات بالدوحةالمتهمان بالشروع فى قتل مسن التجمع يعترفان: "نصب على أبونا وباع بيتنا"محامى زوجة المطرب شادى الأمير: موكلتى مظلومة وعم الطفلين هو من تركهما على السلم25 مليون جنيه حجم تعاملات متهمى الاتجار بالنقد الأجنبى فى مدينة نصرمحافظ كفر الشيخ: إنشاء 7 وحدات طب أسرة جديدة.. وافتتاح تطوير 3 مستشفياتاليوم.. استكمال سماع الشهود في محاكمة 555 متهمًا بقضية "ولاية سيناء 4"جامعة حلوان تستضيف سيد عبدالحفيظ وحسام عاشورمصر تستقبل وفود 21 دولة للمشاركة في مهرجان أطفال العالم يلتقون مصر 2019 |صور"نصوص العشق ومصفوفات الارتقاء" ديوان جديد للشاعر مفرح سرحان عن دار النخبةتركي آل الشيخ يستعد لتنفيذ مسلسل في 2020: سينافس الأعمال العالميةهند صبرى: حبى لفيلم "نورا تحلم" خلانى اعمل كاستنج قبل المشاركةهاجر أحمد فتاة ثرية يعمل لديها محمد رجب في "الأخ الكبير"تعرف على علاج انخفاض ضغط الدم وأعراض الإصابة بهاليوم.. جامعة قناة السويس تنظم احتفالية باليوم العالمى للسكر بالمستشفياتننشر أول صورة لزوجة المطرب شادى الأمير بعد واقعة ترك طفليها على سلم المنزلالحجر الفرعونى والرخام يزينان واجهات المنازل بقرية طنط الجزيرة بالقليوبيةالجيش الوطني الليبي يدمر 19 مدرعة أوصلتها سفينة تركية إلى مصراتةالزمالك يرفض تعديل عقد مصطفى محمد.. ومرتضى يهاجم البدري بسبب «كهربا»

"سياحة الوفد": طلب البنك الأوروبي التعرف على تجربة مصر السياحية دليل على نجاحها

   -  
أكدت أمل رمزي، رئيس لجنة السياحة بحزب الوفد، أن دعوة البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية EBRD، للدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة إلى لقاء قيادات وموظفي إدارة السياحة والضيافة بالبنك، اعتراف بإنجازات قطاع السياحة في مصر في السنوات الأخيرة.

الوفد يطالب بسرعة إصدار قرار المعينين في الغرف التجارية

وقالت أمل رمزي، في بيان: إن التجربة المصرية في النهوض بالسياحة أصبحت محط أنظار العالم حيث هدف اللقاء إلى إلقاء الضوء على التجربة المصرية في قيادة هذا القطاع الهام بأسلوب علمي أثمر عن تحقيق نجاحات كبيرة للسياحة المصرية محليا ودوليا.

وشددت رئيس لجنة السياحة بحزب الوفد، على أن عام 2019 شهد زيادة ملحوظة في الإيرادات التي تحققت في العام المالي 2018 /2019 والتي بلغت ١٢،٦ مليار دولار وهو أعلى إيرادات سياحية في تاريخ السياحة المصرية.

وتابعت: "جهود الحكومة انعكست على رفع القدرة التنافسية للقطاع عالميا؛ حيث حققت مصر رابع أعلى نمو في الأداء عالميا في مؤشر تنافسية السفر والسياحة، وذلك وفقا لتقرير منتدى الاقتصاد العالمي للتنافسية في السفر والسياحة لعام 20"19.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة