هل ينجح تريزيجيه والمحمدي في البقاء بالدوري؟ تعرف على موقف أستون فيلا ومنافسيهالنقاز: أسعى للتتويج بدوري الأبطال اللقب الذي ينقصني.. مفاوضات الترجي كانت سهلةرغم ارتفاعه عالميًا.. استقرار أسعار الذهب محليًا تزامنًا مع تراجع الدولارارتفاع مفاجئ بعد انخفاض كبير.. البنك المركزي يعلن حصيلة الاحتياطيات الأجنبية«التخطيط» تصدر تقريرًا يرصد استثمارات قطاع السياحة في خطة العام المالي 2020/2021الإسماعيلي يجري المسحة الثانية واختبار لياقة للاعبينإيران تسجل 200 وفاة بفيروس كورونا فى حصيلة قياسية خلال 24 ساعةمسؤل بـ "المصل واللقاح " : "كورونا" تحور وفقد قدرته الفتاكة..وقد يختفى قريباالكويت: تسجيل 601 إصابة جديدة بفيروس كورونا و4 وفيات و514 حالة شفاءمعاشات القطاع الحكومى: استعلام العلاوات الخاصة متاح إلكترونيا بالرقم القومىالصين: قلقون من كارثة بشأن خزان "صافر" باليمن.. وندعو لتحرك عاجلجهاز "حماية المستهلك": غرامة الإعلانات المضللة قد تصل إلى مليون جنيهتغريم 63 سائقًا بالشرقية لعدم الالتزام بالكمامةرئيس جامعة القناة تتابع أعمال امتحانات الدراسات العليامحافظ الدقهلية يتفقد المسار المقترح لممشى أهل مصربيطري الشرقية تجري مسح تناسلي لـ 29 ألف رأس ماشيةمديرية الزراعة تنفذ حقول إرشادية بـ 5 مراكز بالشرقيةشفاء وتعافي 172 حالة جديدة بالبحيرةمحاقظ الدقهلية يطالب بإزالة المعوقات لسرعة تنفيذ المشروعات بكافة المرافقإصابة طالبة بالاغماء أثناء امتحانات الثانوية العامة بطهطا

"سياحة الوفد": طلب البنك الأوروبي التعرف على تجربة مصر السياحية دليل على نجاحها

   -  
أكدت أمل رمزي، رئيس لجنة السياحة بحزب الوفد، أن دعوة البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية EBRD، للدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة إلى لقاء قيادات وموظفي إدارة السياحة والضيافة بالبنك، اعتراف بإنجازات قطاع السياحة في مصر في السنوات الأخيرة.

الوفد يطالب بسرعة إصدار قرار المعينين في الغرف التجارية

وقالت أمل رمزي، في بيان: إن التجربة المصرية في النهوض بالسياحة أصبحت محط أنظار العالم حيث هدف اللقاء إلى إلقاء الضوء على التجربة المصرية في قيادة هذا القطاع الهام بأسلوب علمي أثمر عن تحقيق نجاحات كبيرة للسياحة المصرية محليا ودوليا.

وشددت رئيس لجنة السياحة بحزب الوفد، على أن عام 2019 شهد زيادة ملحوظة في الإيرادات التي تحققت في العام المالي 2018 /2019 والتي بلغت ١٢،٦ مليار دولار وهو أعلى إيرادات سياحية في تاريخ السياحة المصرية.

وتابعت: "جهود الحكومة انعكست على رفع القدرة التنافسية للقطاع عالميا؛ حيث حققت مصر رابع أعلى نمو في الأداء عالميا في مؤشر تنافسية السفر والسياحة، وذلك وفقا لتقرير منتدى الاقتصاد العالمي للتنافسية في السفر والسياحة لعام 20"19.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة