5 أضعاف الوفيات.. مؤسس "مايكروسوفت" يحذر من كارثة أسوأ من كوروناتسجيل أكثر من 8300 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا في جنوب أفريقياكيف تحافظ مصر على حقوقها في المتوسط بعد توقيع اتفاقية ترسيم الحدود مع اليونان؟بعد تغريدة الدكتورة رانيا المشاط.. إيلون ماسك هل يقبل الدعوة؟ملف الخميس.. إصابة الشيخ.. فوز الزمالك.. وجاهزية حمدي فتحيموعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي والقنوات الناقلةرئيس سموحة : حسام حسن تلقى عرضًا عربيًا بـ1.5 مليون دولارفرج عامر: الزمالك أقوى فريق في مصر.. والأهلي نادي القرنرئيس سموحة : أتمنى ضم ثلاثي الأهلي وبن شرقي.. ورمضان صبحي الأفضل في الدوريرئيس سموحة : لم نرفض التعاقد مع صالح جمعةكريم بنزيما يقود تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة مانشستر سيتي في دوري الأبطالمحرز يقود تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروباتعرف على موعد مباراة يوفنتوس وليون في دوري أبطال أوروباكريستيانو رونالدو يقود تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام ليون في دوري أبطال أوروباتشكيل ليون الفرنسي المتوقع أمام يوفنتوس في دوري أبطال أوروباأسامة ربيع: 27 مليار دولار إيرادات قناة السويس الجديدة منذ افتتاحهاالأول علمي علوم: البيت له تأثير كبير في تفوق الطالبأسامة ربيع: لا يوجد مقارنة بين قناة السويس الجديدة والممر الإيراني..فيديوفيديو| أحمد فلوكس يقتحم مجال الغناءرضوي الشربيني تعلن موعد الموسم الجديد من برنامج "هي وبس"

سقط في حفرة وهو ينقب عن آثار.. كشف ملابسات العثور على جثة عاطل بأسوان

-  
"سقط في حفرة وهو ينقب عن آثار.. كشف ملابسات العثور على جثة عاطل بأسوان"

تبلغ لمركز شرطة "نصر النوبة" في محافظة أسوان، بالعثور على جثة أحد الأشخاص، بجوار ترعة شعيت بقرية وادي العرب بدائرة المركز، وبها سحجات بالكتف الأيمن.

توصلت تحريات فريق البحث، بالاشتراك مع قطاع الأمن العام، إلى قيام المجني عليه "عاطل" سن 52 عاما، مقيم بمحافظة أسيوط،  بالتنقيب عن الآثار خلسة بمنزل كائن بقرية المضيق بدائرة المركز، بالاشتراك مع "سائق- صاحب محل ألبان- عامل، مقيمون بدائرة المركز".   

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بسابقة قيامهم منذ حوالي عام تقريباً بالتنقيب عن الآثار بمنزل السائق وقرروا أنه بتاريخ الواقعة وحال قيام المجني عليه بمشاركتهم الحفر زلت إحدى قدميه وسقط داخل الحفرة وتوفي فقاموا باستخراج جثته وخشية افتضاح أمرهم والمساءلة القانونية قاموا بنقل جثته بسيارة نقل "خاصة بالسائق" والتخلص منها بإلقائها بمكان العثور عليها، وأرشدوا عن السيارة المستخدمة ومكان الحفر وتبين وجود حفرة بمساحة 3 × 3 متر وبعمق 20 متر بإحدى غرفه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة