5 أضعاف الوفيات.. مؤسس "مايكروسوفت" يحذر من كارثة أسوأ من كوروناتسجيل أكثر من 8300 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا في جنوب أفريقياكيف تحافظ مصر على حقوقها في المتوسط بعد توقيع اتفاقية ترسيم الحدود مع اليونان؟بعد تغريدة الدكتورة رانيا المشاط.. إيلون ماسك هل يقبل الدعوة؟ملف الخميس.. إصابة الشيخ.. فوز الزمالك.. وجاهزية حمدي فتحيموعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي والقنوات الناقلةرئيس سموحة : حسام حسن تلقى عرضًا عربيًا بـ1.5 مليون دولارفرج عامر: الزمالك أقوى فريق في مصر.. والأهلي نادي القرنرئيس سموحة : أتمنى ضم ثلاثي الأهلي وبن شرقي.. ورمضان صبحي الأفضل في الدوريرئيس سموحة : لم نرفض التعاقد مع صالح جمعةكريم بنزيما يقود تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة مانشستر سيتي في دوري الأبطالمحرز يقود تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروباتعرف على موعد مباراة يوفنتوس وليون في دوري أبطال أوروباكريستيانو رونالدو يقود تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام ليون في دوري أبطال أوروباتشكيل ليون الفرنسي المتوقع أمام يوفنتوس في دوري أبطال أوروباأسامة ربيع: 27 مليار دولار إيرادات قناة السويس الجديدة منذ افتتاحهاالأول علمي علوم: البيت له تأثير كبير في تفوق الطالبأسامة ربيع: لا يوجد مقارنة بين قناة السويس الجديدة والممر الإيراني..فيديوفيديو| أحمد فلوكس يقتحم مجال الغناءرضوي الشربيني تعلن موعد الموسم الجديد من برنامج "هي وبس"

إصابة شابين بطلقات خرطوش أثناء احتفالهما بالمولد النبوي الشريف بالأقصر

-  
"إصابة شابين بطلقات خرطوش أثناء احتفالهما بالمولد النبوي الشريف بالأقصر"

استقبل مستشفى الأقصر الدولي، عصر اليوم، شابين في العقد الثاني من عمرهما، كانا أصيبا بطلقات خرطوش عن طريق الخطأ، أثناء احتفالهما بذكرى المولد النبوي الشريف بمنطقة العوامية، وسط المحافظة.

تعود تفاصيل الواقعة، إلى الساعة الثالثة والنصف عصرًا حيث استقبل مستشفى الأقصر الدولي عن طريق الأهالي، كلا من (رمضان.أ . م) 25 عام، و(محمد. ع. أ) 25 عام، دماؤهما كانت تسيل على ملابسهم، وبالفحص تبين إصابتهم بطلق خرطوش عن طريق الخطأ في الذراع والقدم على الترتيب، أثناء مشاركتهما احتفال الأهالي بذكرى المولد النبوي الشريف بالقرب من أحد مساجد منطقة العوامية.

تم تلقي العلاج اللازم، وتحرير محضر بالواقعة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة