حفاظا على سلامة المواطنين.. حظر استخدام الطائرات الورقية على كورنيش الإسكندريةالميني فان بديلًا.. أسطورة التوك توك تختفي من شمال سيناء.. شاهدالإسكان: مد فترة حجز 204 قطع أراضٍ سكنية بمدينة ملوى الجديدة لمدة أسبوعالتعليم تتيح تسجيل استمارة التقدم إلكترونيا للالتحاق بمدرسة الضبعة للطاقة النوويةالرئيس السيسى يوافق على اتفاقية التعاون الاقتصادي والفني بين مصر والصينرئيس امتحانات الثانوية يحسم مصير شكاوى الطلاب من الفيزياء مع مشرفى التقديرأمانة مدهشة.. سائق مهدد ببتر قدمه يعيد ذهبا بـ180 ألف جنيه لصاحبه "فيديو"اليوم.. انقطاع المياه عن عدة مناطق بمدينة نصر 18 ساعة بسبب تحويل الخطوطالحكومة: تطوير 60 قرية فى أسيوط بـ729 مليون جنيه بمبادرة حياة كريمةالتعليم تناقش نموذج إجابة امتحان التاريخ للثانوية العامة قبل تصحيح العينةنيويورك تايمز: الكنائس تحولت إلى بؤر لانتشار كورونا بعد إعادة فتحها بأمريكا"أعاد كيس ذهب لصاحبه".. سائق التوك توك الأمين يبدأ العلاج بمستشفى الحلمية6 نصائح عشان تقنعى طفلك بارتداء الكمامة لو خارجينارتفاع حالات الإصابة العالمية بفيروس كورونا لأكثر من 12 مليوناشركة أدوية أمريكية تسعى للحصول على موافقة FDA على أول دواء لـ ألزهايمرشركة روسية تحصل على الموافقة على دواء "كورونافير" لعلاج فيروس كوروناالقبض على 112 متهما بالبلطجة والسرقة بالإكراه في أسبوعضبط 134 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 72 ساعةضبط 360 قضية مخابز ودقيق مدعم وأقماح خلال 5 أيامتحرير 47 قضية اتجار غير مشروع بالسلع التموينية خلال يومين

"أمير البهجة" فيلم عن محمد فوزي للمخرج حسين بكر يعرض اليوم بسينما الهناجر

-  

يعرض اليوم بسينما الهناجر الساعة السابعة مساء الفيلم الوثائقي (أميرالبهجة) للمخرج حسين بكروالذي يتناول السيرة الفنية للموسيقار محمد فوزي.

كما يعرض في نفس اليوم ضمن برنامج نادي السينما المستقلة بالقاهرة الذي ينظمه المركز القومي للسينما برئاسة الدكتورة سعاد شوقي فيلمين آخرين هما الفيلم الروائي القصير" سيفان " للمخرج سيف يوسف، والفيلم الروائي القصير " سر السلام " للمخرج أمجد فوزي.

وتقام ندوة عقب عرض الأفلام يديرها الناقد السينمائي أحمد النبوي؛ لمناقشة الأفلام مع الجمهور.

يذكرأن نادي السينما المستقلة بالقاهرة يقيمه المركز القومي للسينما، بالتعاون مع قطاع صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور فتحي عبدالوهاب في السبت الثاني من كل شهر.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة