مطروح تستعد للاحتفال بعيدها القومي 15 ديسمبر المقبلشيرين عبد الوهاب: خضعت لعملية جراحية.. ولم أتوقع الغناء بهذا الشكل في السعوديةدرة وحلا شيحة.. نجوم الفن في حفل عيد ميلاد خالد سليممحمد على رزق: خالد جلال أبويا اللى بحبهبعد بيان البيت الفنى للمسرح .. أزمات تسببت في تأجيل هولاكو لسنواتمايا دياب تظهر بـ إطلالة جديدة على إنستجرامأخبار الفن .. شيرين عبد الوهاب تكشف عن تفاصيل عمليتها الجراحية.. أمير كرارة يستعد لـ الاختيار.. ونجمات الفن فى عيد ميلاد خالد سليمعبد الحليم قنديل: الجماعة الإرهابية فشلت في تشويه صورة مصر بجنيف .. فيديومدحت قريطم عن حادث وسط البلد: اللي عايز يفرح يحترم القانون والبلد3 خطوات تساعدك فى اختيار الستائر المثالية لبيتك.. عملية وأنيقةمحمد حلمي: طموحاتي سبب رفضي عروض كثيرةالمصري يقرر فتح باب الاختبارات لقبول ناشئين جدد من مواليد 1999- 2001الجماهير سبب ظلم العرجون للأهلي في نهائي أفريقيا 2007.. فيديومحمد حلمي: عاقبت حازم إمام بسبب سكينة باسم وبعدها أجبرت على الاستقالةالإمبراطور .. حارس الزمالك السابق بصحبة حازم إمامنمبر وان .. مصطفى محمد يتصدر قائمة هدافي أمم إفريقيا والأفضل بين اللاعبينالسبكى يكشف محاور خطة تطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل بالجمهوريةتكريم وفاء عامر في حفل افتتاح مهرجان الرباط الدوليمحمد حماقي يستبعد المتسابق المصري من فريقه في «The Voice»أخبار ماسبيرو| تكريم مخرج بقناة نايل دراما في مهرجان سينمائي بتوجو

بوسى ومى نور الشريف تستقبلان شقيق هيثم أحمد زكى فى مطار القاهرة

-  
وصل صباح اليوم السبت، رامي عز الدين بركات الي مطار القاهرة لتلقي عزاء شقيقه هيثم أحمد زكى بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، وكان فى استقباله الفنانة بوسي وابنتها مي نور الشريف. 

وقالت مي نور الشريف في تصريح خاص لليوم السابع، ان رامي وصل مطار القاهرة، لحرصه على حضور وتلقي عزاء شقيقه هيثم أحمد زكي بعد عدم استطاعته الحضور في تشييع جثمانه بسبب تواجده في لندن وعلمه بخبر الوفاة متأخرا. 

وكان الفنان هيثم أحمد زكى قد شيع جثمانه بعد ظهر يوم الخميس الماضي من مسجد مصطفى محمود، وتم دفنه بمدافن الأسرة فى مدينة السادس من أكتوبر، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن الذين حرصوا علي وداعه. 


وتوفى الفنان هيثم أحمد زكي، فى الساعات الأولى من صباح يوم الخميس الماضي، عن عمر يناهز ٣٥ عاما أُثر تعرضه لهبوط حاد فى الدورة الدموية داخل منزله بالشيخ زايد.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة