اليوم.. قبول طلبات راغبي التدريب على 10 مهن بمعهد السالزيان الإيطالى بالإسكندرية.. مجانامدبولي يستقبل رئيس الاتحاد العربي للتحكيم فى المنازعات الاقتصاديةالإسكان: فى أول يوم للحجز بالإعلان الـ12.. 850 مواطنا دفعوا المقدمات.. وسحب 10 آلاف كراسة شروطأسعار الذهب اليوم الأربعاء 13-11-2019 في مصرعاجل.. استشهاد 13 فلسطينيا إثر غارة إسرائيلية على غزة"نسيتنى خلاص".. كليب جديد لـ مصطفى قمر بعد الاطمئنان على "ضحكت ليا"عاجل.. تراجع سعر الدولار أمام الجنيه في البنك الأهليمما يتكون جهازك المناعى وسيلة الدفاع الآلى بجسمك؟خبير: مشروع ميكنة الإجراءات الضريبية نقلة اقتصادية هامةمحافظة السويس تستعد للأمطار بخطة طوارئ"مدبولي" يستقبل مسؤولي الاتحاد العربي للتحكيم في المنازعات الاقتصاديةمدبولي يترأس الاجتماع الأسبوعي للحكومة بعد قليلمصرع 2 وإصابة آخر في تصادم دراجتين بخاريتين غرب بورسعيدأسعار العملات اليوم الأربعاء 13-11-2019 في مصرسعر الدولار اليوم الأربعاء 13-11-2019 في مصرسعر اليورو اليوم الأربعاء 13-11-2019 في مصرسعر الريال السعودي اليوم الأربعاء 13-11-2019 في مصرالنشرة المرورية.. كثافات متوسطة بمحاور وميادين القاهرة والجيزةأردوجان ولعبة الاستغماية مع الأمريكانباحثون عرب يناقشون في الرباط "راهن البحث في الفلسفة الإسلامية"

عرض فيلم شاكيرا الوثائقي في نوفمبر الجارى..اعرف التفاصيل

-  

ينتظر عشاق النجمة العالمية شاكيرا إطلاق فيلمها الوثائقي " Shakira in Concert: El Dorado World Tour " و لذي تصل مدة عرضه إلي 130 دقيقة، وسيطرح بدورالسينما في الولايات المتحدة الأمريكية في 13 نوفمبر الجارى .

وفيلم " Shakira in Concert: El Dorado World Tour " الموسيقي المثير يوثق جولة شاكيرا El Dorado World Tour التي ابهرت العالم بها في 2018 ، ليتم عرضه بدور السينما في جميع أنحاء العالم .

يذكر أن شاكيرا تعرضت لفترة حرجة بحياتها عاشت خلالها مرحلة قلق مرعبة وذلك بعد أن أصيبت أحبالها الصوتية منذ عامين وهو ما أدى إلى خسارتها لصوتها بشكل مؤقت، وفي ذلك الحين شعرت شاكيرا بالتوتر الشديد حول إذا كانت ستستطيع أن تغني من جديد أم لا ، واستطاعت شاكيرا أن تستعيد صوتها بدون إجراء أي عمليات، واكتفت بنصائح الأطباء، ولذلك استطاعت أن تقدم جولتها الغنائية في 2018 التي تعتبرها واحدة من أنجح جولاتها الغنائية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة