كاتب تركى: حزب أردوغان يخاف من المعارضة التركية ميرال أكشنار "المرأة الحديدية"حلمى النمنم: "شيوخ 2020" واجب وطنى.. والمصريون يصرون على استكمال مؤسساتهمنائب محافظ المنوفية: الدولة المصرية أصبحت واعية لمفهوم تمكين الشبابداوود أوغلو لأردوغان: من يتحدث عن متآمرين ولا يستطيع مشاهدة ألعابهم لا يمكنه الحكمأستاذ صحة عامة: تجارب اللقاح الروسى ضد كورونا "غير كافية" حتى الآنوزير البترول الأسبق: مصر تشهد ثورة بمجال التعدين بعد سنوات من تدهورهأكبر معمرة تشارك فى انتخابات الشيوخ.. وتؤكد: صوتي أمانة وبحب السيسيعضو تنسيقية الأحزاب عن انتخابات الشيوخ: مصر كانت أمام عرس انتخابى ديمقراطىضياء رشوان: إشادة وسائل الإعلام الدولية بالانتخابات..و"ملقوش حاجة حراقة" يشتغلوا عليهاعضو تنسيقية شباب الأحزاب: حوار وطنى مستمر لإثراء الحياة السياسية فى مصرخاتم وعربية وساعة.. أسعار أغلى ما يمتلكه الأمير ويليام وكيت ميدلتونانتهاء التصويت في اليوم الثاني لانتخابات مجلس الشيوخ.. وبدء فرز صناديق الاقتراعرئيس جهاز المخابرات يعقد اجتماعا موسعا بجوبا مع قادة وأعضاء الجبهة الثورية السودانيةبعد 14 عامًا .. حميد الشاعري يستعد لطرح ألبومه الجديد في 2020المركز القومي للمسرح والموسيقى ينعي سناء شافعمينا مسعود يشارك جمهوره أحدث صورهبخالص الحزن .. خالد الصاوي ينعي سناء شافعالكرات الثابتة شعار استعداد الإسماعيلى لديربي القناةاحتفالية استاد الاهلي ..شاشات عملاقة..النسر يحلّق والخطيب يصافح القداميمحمود الخطيب: هنرد قريبًا على المسيئين للأهلى ونكشف كل التفاصيل

الآلاف يشيعون جثمان "شهد" طالبة الصيدلة في العريش

   -  
"الآلاف يشيعون جثمان "شهد" طالبة الصيدلة في العريش"

شيع الآلاف من أهالي مدينة العريش بشمال سيناء، جثمان شهد أحمد كمال الطالبة بكلية الصيدلة بجامعة قناة السويس، والتي لقيت مصرعها غرقا في النيل، حيث جرى العثور على جثمانها خلال الساعات الماضية في مياه النيل بالوراق.

وكان المئات من أهالي العريش تجمعوا أمام مشرحة زينهم بالقاهرة لمتابعة استخراج تصريح الدفن، وجرى نقل جثمانها إلى مقابر مدينة العريش، بعد تصريح النيابة بالدفن.

كان في انتظار الجثمان بمسجد النصر بالعريش، أعداد كبيرة من الأهالي بينهم رموز شعبية وزميلات الطالبة، وأبناء عائلتها بعد إعلان مكبرات الصوت بالمساجد بمكان وموعد الصلاة.

 وعقب إتمام صلاة الجنازة بمسجد النصر، شيع الأهالي الجثمان إلى مقابر مدينة العريش سيرًا على الأقدام.

وتلقى قسم شرطة الوراق بمديرية أمن الجيزة، بلاغا بالعثور على جثة فتاة مجهولة في العقد الثاني من العمر غارقة في مياه النيل بالوراق، ترتدي ملابسها بالكامل، ولا يوجد ثمة إصابات ظاهرية بها، وجرى نقل الجثمان لمستشفى إمبابة العام، وبتوقيع الكشف الطبي بمعرفة مفتش الصحة أفاد أن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق وعدم وجود شبهة جنائية فيها. اللازم وتم العرض على النيابة العامة.

وحضر والد الطالبة "شهد" وتعرف على الجثمان وقرر أنها ابنته، وكانت تعاني من مرض نفسي "وسواس قهري" وتخضع للعلاج لدى أحد الأطباء النفسيين بالإسماعيلية ومصدومة من علاقة عاطفية، وسبق أن حرر محضرا بغيابها بقسم شرطة ثالث الإسماعيلية ولم يتهم أحدا.

وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة بالواقعة، والتي قررت تشريحها لتحديد أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة