اختيار ثنائى دولى لإدارة مباريات الأهلى والزمالك تحكيميًا فى الدورىوزير الرياضة يناقش ضوابط عودة النشاط مع اللجنة التنفيذية العليامحمد خضير: هتوصل لحلمك وإياك واليأس"شروط ومستندات القرض الشخصى" فى برنامج "بنكنوت" على راديو نغم إف إمنجوم الخليج يحتفلون بالعيد بأغانى جديدة أبرزهم محمد عبده والجسمىتقرير أممي: كوريا الشمالية تحرز تقدما في تطوير أسلحة نوويةأنت حبي الأبدي.. أحمد فلوكس ينشر صورة جديدة عبر إنستجرامبـ كاش مايوه شفاف.. رشا مهدي تخضع لـ جلسة تصوير على البحربعد مشاركتها في "الحارث".. أسماء أبو اليزيد: "يارب أكون ضيفة خفيفة"تعرف على سر القاعدة السحرية "5 مقابل 1" لإنجاح علاقاتك العاطفية والمهنيةالمخدات القطنية تضر شعرك الكيرلى وتضعفه.. اعرفى البديل المناسبباق من الزمن ٥ أيام.. تعرف على تفاصيل ومواعيد تصويت المصريين بالخارج بانتخابات مجلس الشيوخمهندسون يصممون خوذة فضائية للوقاية من فيروس كوروناابتكار مغناطيس من مواد "غير مغناطيسية" يمكن الاستفادة منه وقت الحاجةحطام سفينة بـ الأرض المحتلة يكشف: غرقت بعد فوز المسلمين على البيزنطيين .. شاهدجامعة دمياط تعلن عن مشاركتها فى مسابقة الترجمة لشباب الجامعات.. اعرف الشروطفيديو..النائب الراحل سعيد العبودى فى أخر مشاركة بالبرلمان وتعليقه على قانون "الإفتاء"المعمل الجنائى يحدد مصير 3 متهمين ضبطوا بأسلحة نارية وذخيرة فى الشيخ زايدلو بتسهر في العيد.. كيف تؤثر قلة النوم على صحتك؟فاتورة الكهرباء بالأسعار الجديدة.. كيف تتأكد من صحتها قبل السداد × 6 خطوات

بلومبرج: التضخم السنوي في مصر تراجع إلى أدنى مستوى له منذ 9 سنوات

   -  
"بلومبرج: التضخم السنوي في مصر تراجع إلى أدنى مستوى له منذ 9 سنوات"

أعلنت وكالة "بلومبرج" أن التضخم السنوي في مصر تراجع إلى أدنى مستوى له منذ 9 سنوات، مضيفة أن آخر أدنى معدل جرى تسجيله كان في سبتمبر 2010.

وأعلن الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، اليوم السبت، أن التضخم السنوي لأسعار المستهلكين في مدن مصر انخفض إلى 3.1%  في أكتوبر من 4.8% في سبتمبر.

 ورأت "بلومبرج" أن تراجع أسعار الطعام والشراب خلال الشهر الماضي كان السبب وراء نسبة التضخم الحالية.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة