نائب محافظ البحر الأحمر تتابع رفع كفاءة محطات الصرفبالأرقام.. الإسكان تعلن خريطة تسليم الأراضي المتميزة والأكثر تميزًا بمدينة بدر"غير مستقر وأمطار رعدية ".. الأرصاد تحذر من طقس الـ3 أيام المقبلةهاني شاكر يصل أمريكا لإحياء حفلين للجالية العربية.. صورخلوا بالكوا.. طبيب تغذية يحذر من الأطعمة والمشروبات فسفورية اللون.. تضعف المناعة وتسبب الفشل الكلوىتلقى رعاية جيدة.. صلاح سليمان يكشف الطريقة التي كان يتعامل بها مرسي في محبسهاللواء ياسر القاضي: تفوقنا على شركة أمريكية في بناء الوحدات البحريةاستشاري طب نفسي: البعض تعامل مع شقيق هيثم أحمد زكي بعنف وحقد.. فيديولاعب حرس الحدود يكشف تفاصيل صراع القطبين لضمهمؤتمر صحفي لـ حسام البدري للحديث عن مباراة مصر وكينياصالح جمعة وكهربا.. لاعب حرس الحدود: ننافس على بطولة مع العشريسيد عبد الحفيظ مدير رياضي.. ضياء السيد: نفسي أدرب في الأهلي | شاهدشاهد | رأي ضياء السيد تعيين محسن صالح رئيسا للجنة التخطيط بالأهليرئيس شعبة الأحذية : وضعنا خطة تهدف الى خفض الأسعار 20%كيت ميدلتون تتألق فى سترة كلاسيكية وعملية.. شوفى إطلالتهاالسعدني وأحمد داوود ضيفا أمير كرارة فى "سهرانين".. الجمعةمؤتمر صحفى لشوقى غريب اليوم للحديث عن مباراة الكاميرونالإسماعيلى يكشف حقيقة تجميد مستحقات الاعبين7 معلومات عن استعدادات استضافة حفل توزيع جوائز الكاف فى الغردقةوزارة الرى تستعد بـ10 إجراءات عاجلة لاستقبال نوة "المكنسة".. تعرف عليها

محافظ قنا: عقد ندوات توعية تحت شعار صعيد بلا سرطان | صور

   -  
محافظ قنا خلال اجتماعه بمسئولي مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالأقصر

عقد عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، اليوم السبت، اجتماعا موسعا مع الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي، ومسئولي مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالأقصر، ووكلاء وزارات الصحة والتضامن الاجتماعي والتعليم والشباب والرياضة بقنا، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة، وذلك لبحث التعاون وتنظيم ندوات توعوية حول مرض السرطان.
أوضح الهجان، أن الاجتماع يهدف إلى التعرف علي كافة تفاصيل العمل داخل المستشفى وأهدافها للقضاء علي السرطان في محافظات الصعيد تحت شعار "صعيد بلا سرطان" ، مشيرا إلى أنه تم تحديد موعد آخر لعقد اجتماع موسع بين الجهات المختصة للتنسيق بينها وبين المستشفى لعقد ندوات توعوية وزيارات لطلبة جامعة جنوب الوادي، والجمعيات الأهلية بقنا وطلبة المدارس، وكذا عقد ندوات توعوية وزيارات بالاشتراك مع المجلس القومي للمرأة.
وأكد الدكتور يوسف غرباوي، رئيس جنوب الوادي، أهمية التعاون المشترك بين الجهات الحكومية والقطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني المعنية بالعمل في مجال الصحة، لإطلاق المزيد من حملات التوعية والتثقيف حول مرض السرطان.


محافظ قنا خلال اجتماعه بمسئولي مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالأقصر
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة