تنسيق 2020.. 7 كليات جديدة تضاف إلى الجامعاتالسياحة تبلغ المنشآت بقرار تخصيص 12% من قيمة الحفلات لتنمية موارد الدولةتعرف على مواعيد صرف المساعدات النقدية للمستفيدين من برنامج تكافل وكرامةمحافظة القاهرة تزيل الدعاية الانتخابية لمجلس الشيوخ من الشوارع.. صورالأمن العام: تنفيذ 45 ألف حكم قضائي وضبط 50 قطعة سلاح ناري بالمحافظاتبداخلها حشرات.. ضبط 693 طن قمح فاسد داخل شونة في المنياخالف قرار منع التجمعات.. ضبط صاحب قاعة مناسبات لإقامته حفل زفاف بالمنوفيةبقيمة 8 ملايين جنيه.. الأموال العامة تضبط 3 قضايا تزوير في أوراق رسميةبسلاح ومخدرات.. ضبط عنصرين إجراميين وسط الزراعات بالشرقيةالداخلية: ضبط 1542 سائق نقل جماعي لعدم الالتزام بارتداء الكمامةضبط 37 شخصا لمخالفتهم قرار وقف بناء المساكن بالمحافظاتبقيمة مليون جنيه.. ضبط 3 قضايا تهريب خلال يوم عبر المنافذبلغت تعاملاته 3 ملايين جنيه خلال عام.. الأموال العامة تضبط تاجر عملة بالسوق السوداءانطلاق أعمال ملتقى "رايز أب من البيت" لريادة الأعمالالتضامن: 65 ألف جنيه تعويضًا للمتوفى في حادث البحيرةوزارة المالية تعلن صرف مرتبات الموظفين بداية من يوم 23 أغسطستراجع البوري.. أسعار السمك بسوق العبور خلال أسبوعالبصل والكوسة.. زيادة أسعار 6 أصناف من الخضروات والفاكهة بسوق العبور بأسبوعبينها الريال السعودي .. تراجع 7 عملات عربية مقابل الجنيه في أسبوعأسعار الذهب عالميا تتجه نحو أول انخفاض أسبوعي منذ يونيو

وزير الرياضة يشيد بنجاح حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما

   -  
وجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الشكر لكل من ساهم في النجاح المتميز لحفل افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما والذي أقيم بإستاد القاهرة الدولى قبل انطلاق المباراة الافتتاحية بين مصر ومالي وانتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف.

وأشار إلى أن الدولة المصرية أصبحت بما تمتلكه من إمكانات إدارية وبشرية علامة بارزة بين مختلف دول العالم ذات السمعة الطيبة والمضمون نجاحها في استضافة مختلف البطولات الرياضية.

ولفت الوزير إلى الجهود المبذولة على مدار الأيام الماضية على صعيد التنسيق بين "الوزارة" و"شركة بريزنتيشن" و"اللجنة المنظمة" وكافة الجهات المعنية للخروج بالبطولة في جميع مراحلها بالشكل المشرف أمام مختلف وسائل الإعلام العالمية والأفريقية التي تنقل الحدث.

وزير الرياضة يشيد بأداء لاعبي المنتخب الأوليمبي واقتناص الثلاث نقاط الأولى

وأكد الدكتور أشرف صبحي أن الوزارة كانت حريصة على تقديم شتى أنواع الدعم والرعاية ماليا وإداريا وفنيا لضمان نجاح جميع فعاليات البطولة الأفريقية على كافة المستويات التنظيمية والفنية بالتنسيق مع الجهات المعنية، مشيرًا إلى الحرص على استضافة البطولات الرياضية الدولية في مختلف الألعاب على مدار العام لما تتميز به مصر من إمكانيات تؤهلها لتحقيق التفوق والنجاح في تنظيم تلك البطولات.

وأضاف أن حفل ختام البطولة سيتسم بالبساطة والإبهار أيضا مثلما كان حفل الافتتاح لنؤكد بهذا الحدث وغيره من الأحداث التي تستضيفها مصر إمكانات الدولة المصرية وقدراتها المالية والإدارية والبشرية والفنية على استضافة مختلف الأحداث الرياضية القارية والعالمية لتصبح الرياضة المصرية بذلك أحد أوجه النهضة الشاملة وجزء من النقلة الغير مسبوقة التي تشهدها مصر في شتى المجالات.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة