مضغ العلكة بعد الوجبات يحمى من تسوس الأسنان بنسبة 28%لماذا يعيش سكان المدن الخضراء عمر أطول؟أبرزها تعويض المتضررين من بناء السد العالي.. 9 قرارات مهمة لـ"الوزراء""الطاقة الذرية" تطالب إيران بالرد على وجود آثار مشعة لتخصيب اليورانيومحبس المتسبب في حادث مقتل شابين دهسا أمام دار القضاءبوتين: واشنطن تفرض قيودا على الاقتصاد الصيني بسبب كفاءتهإزالة 881 حالة تعدٍ على أملاك الدولة في الغربيةمحلل سياسي لبناني: عون قد يطرح مبادرة للخروح من الأزمةماهيندا راجاباكسا يؤدي اليمين الدستورية رئيسا لوزراء سريلانكاعودة خدمة الإنترنت لإحدى محافظات إيرانالكرملين ينفي وجود قوات روسية في "دونباس" بأوكرانيامصرع 5 وإصابة 2 في انفجار بمصنع ألعاب نارية بإيطالياأسطورة ليفربول يعلق على اختيار ESPN لمحمد صلاح ضمن أفضل 10 مهاجمين في العالم«بي إن سبورتس»: الدوحة تستضيف السوبر الأفريقي بين الزمالك والترجيالرجالة ليهم نصيب من الأناقة.. أشيك بدل الفنانين فى مهرجان القاهرة السينمائىميشيل أوباما تثير ضجة بفستان هوت كوتور من تصميم دانييل روزبيرىالزراعة تضبط أكثر من 18 طن لحوم ودواجن وأسماك فاسدة بـ19 محافظةالرى تنفذ سيناريو أزمة سيول فى محافظة المنيا.. صورالحكومة توافق على التعاقد مع إحدى الشركات الأمريكية لشراء 50 جرارا جديداًوزير التعليم العالى يبحث سبل التعاون مع جامعة برمنجهام فى بريطانيا

وزير الرياضة يشيد بنجاح حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما

   -  
وجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الشكر لكل من ساهم في النجاح المتميز لحفل افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما والذي أقيم بإستاد القاهرة الدولى قبل انطلاق المباراة الافتتاحية بين مصر ومالي وانتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف.

وأشار إلى أن الدولة المصرية أصبحت بما تمتلكه من إمكانات إدارية وبشرية علامة بارزة بين مختلف دول العالم ذات السمعة الطيبة والمضمون نجاحها في استضافة مختلف البطولات الرياضية.

ولفت الوزير إلى الجهود المبذولة على مدار الأيام الماضية على صعيد التنسيق بين "الوزارة" و"شركة بريزنتيشن" و"اللجنة المنظمة" وكافة الجهات المعنية للخروج بالبطولة في جميع مراحلها بالشكل المشرف أمام مختلف وسائل الإعلام العالمية والأفريقية التي تنقل الحدث.

وزير الرياضة يشيد بأداء لاعبي المنتخب الأوليمبي واقتناص الثلاث نقاط الأولى

وأكد الدكتور أشرف صبحي أن الوزارة كانت حريصة على تقديم شتى أنواع الدعم والرعاية ماليا وإداريا وفنيا لضمان نجاح جميع فعاليات البطولة الأفريقية على كافة المستويات التنظيمية والفنية بالتنسيق مع الجهات المعنية، مشيرًا إلى الحرص على استضافة البطولات الرياضية الدولية في مختلف الألعاب على مدار العام لما تتميز به مصر من إمكانيات تؤهلها لتحقيق التفوق والنجاح في تنظيم تلك البطولات.

وأضاف أن حفل ختام البطولة سيتسم بالبساطة والإبهار أيضا مثلما كان حفل الافتتاح لنؤكد بهذا الحدث وغيره من الأحداث التي تستضيفها مصر إمكانات الدولة المصرية وقدراتها المالية والإدارية والبشرية والفنية على استضافة مختلف الأحداث الرياضية القارية والعالمية لتصبح الرياضة المصرية بذلك أحد أوجه النهضة الشاملة وجزء من النقلة الغير مسبوقة التي تشهدها مصر في شتى المجالات.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة