باحث اقتصادي: قمة العشرين عززت من أهمية التواجد المصري بإفريقيا.. فيديوبدء اجتماع مجلس وزراء العدل العرب برئاسة البحرينباحث اقتصادي يكشف عن أهمية مؤتمر أفريقيا 2019 بالعاصمة الإدارية.. فيديوأشهر خطاطي السينما: والدي كان بينقط لي الحروف لأمشي عليها.. فيديوأستاذ تنمية بشرية: الإعلام والأسرة أهم عوامل تحقيق بناء الدولة الحديثة.. فيديو3عنابر وغرفتا عمليات.. طبيب بالسجن: نتابع الحالة الصحية للمرضى وتلقيهم العلاج.. فيديومضغ العلكة بعد الوجبات يحمى من تسوس الأسنان بنسبة 28%لماذا يعيش سكان المدن الخضراء عمر أطول؟أبرزها تعويض المتضررين من بناء السد العالي.. 9 قرارات مهمة لـ"الوزراء""الطاقة الذرية" تطالب إيران بالرد على وجود آثار مشعة لتخصيب اليورانيومحبس المتسبب في حادث مقتل شابين دهسا أمام دار القضاءبوتين: واشنطن تفرض قيودا على الاقتصاد الصيني بسبب كفاءتهإزالة 881 حالة تعدٍ على أملاك الدولة في الغربيةمحلل سياسي لبناني: عون قد يطرح مبادرة للخروح من الأزمةماهيندا راجاباكسا يؤدي اليمين الدستورية رئيسا لوزراء سريلانكاعودة خدمة الإنترنت لإحدى محافظات إيرانالكرملين ينفي وجود قوات روسية في "دونباس" بأوكرانيامصرع 5 وإصابة 2 في انفجار بمصنع ألعاب نارية بإيطالياأسطورة ليفربول يعلق على اختيار ESPN لمحمد صلاح ضمن أفضل 10 مهاجمين في العالم«بي إن سبورتس»: الدوحة تستضيف السوبر الأفريقي بين الزمالك والترجي

غدا.. وزير الرياضة يكرم "فيتو" في حفل جوائز التميز الصحفي

   -  
ينظم مسئولو وزارة الشباب والرياضة، مساء غد الأحد، حفلا لتكريم الفائزين في مسابقة التميز لشباب الصحفيين والإعلاميين في مجال الشباب والرياضة، حيث سيقوم وزير الرياضة بتكريم الزميل محمد وردة من القسم الرياضي بـ«فيتو» بالمركز الثالث في فرع الصحافة الرياضية، عن موضوع بعنوان «ألاعيب مافيا الطب الرياضي».

ويشهد الحفل حضور قيادات وزارة الشباب والرياضة، إلى جانب عدد كبير من الإعلاميين والصحفيين.

وكانت وزارة الشباب والرياضة أطلقت أول مسابقة لشباب الصحفيين والإعلاميين تحت سن 40 عاما في سابقة هي الأولى من نوعها، والتي أسفرت عن فوز محمد مصطفى من موقع مصراوى بالمركز الأول عن موضوع بعنوان "حلم صلاح الضائع.. آلاف اللاعبين ضحية الاستثمار الوهمي".

ونال الزميل حسن السعدنى من جريدة اليوم السابع المركز الثاني بموضوع بعنوان "دوري الكنائس"، ونال الزميل محمد وردة من «فيتو» المركز الثالث في فرع الصحافة الرياضية عن موضوع "ألاعيب مافيا الطب الرياضي".

"فيتو" تفوز بجائزة التميز للصحافة الرياضية من "الشباب والرياضة"

وفى فرع صحافة الشباب، فاز بالمركز الأول الزميل أحمد طنطاوى من مجلة أكتوبر عن موضوع بعنوان "الموهوبون في مصر"، وحصلت الزميلة فاطمة قنديل من مجلة المصور على المركز الثاني عن موضوع بعنوان "مديرات مراكز الشباب خلية نحل في قرى مصر" فيما حصلت الزميلة دعاء عبد العزيز من مجلة أكتوبر على المركز الثالث بموضوع بعنوان "مشروعات الشباب كلمة السر في نجاح الاستثمار".

وتقرر منح الزميل سعيد على من جريدة الدستور شهادة تقدير عن سلسلة حوارات "الطريق إلى العالمية" وشهادة تقدير للزميل أحمد إسماعيل من جريدة الأخبار المسائي عن موضوع بعنوان "السوق السوداء لتذاكر المونديال".

وفى فرع أفضل صورة رياضية، فاز الزميل أحمد مصطفى من جريدة الوطن بالمركز الأول عن صورة متميزة لملعب قرية بني شبل بالشرقية، وحصل الزميل حسن محمد حسن من اليوم السابع بالمركز الثاني، فيما حصل الزميل أيمن فاروق من المصري اليوم على المركز الثالث مناصفة مع الزميل فريد قطب من موقع مصراوى.

وفى فرع الإعلام التليفزيونى فاز الزميل أحمد عبد الهادى من قناة "ltc" بالمركز الأول في مسابقة أفضل مقدم برامج شاب، ونال الزميل أمير هشام من قناة الأهلي المركز الثانى، فيما حصل الزميل فتح الله زيدان من قناة نايل سبورت على المركز الثالث.

وفى مسابقة أفضل مراسل شاب فاز الزميل حسن غنيمة مراسل قناة أون سبورت على المركز الأول عن تغطيته لكأس العالم 2018، ونال الزميل محمد طه من قناة تايم سبورت المركز الثاني عن تغطيته لبطولة كأس الأمم الأفريقية بمصر فيما حصل الزميل كريم أبوحسين من قناة أبوظبي الرياضية على المركز الثالث عن تقرير متميز مع مشجع الكرة فاقد نعمة البصر.

وفى فرع الإعلام الأفريقي وهي الجائزة التي تواكبت مع رئاسة مصر للاتحاد الأفريقي إلى جانب تنظيم بطولة أمم أفريقيا 2019 فقد فاز بالمركز الأول الزميلة أداة وارنجا من كينيا وذهب المركز الثاني لديفيد اوكو من نيجيريا والمركز الثالث لبودي عمر من الجزائر.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة